يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجمعة، 14 يونيو 2013

عــــاجل: من مصادر سيادية

مصادر سيادية: الجيش سينشر قوات رمزية قرب ميدان التحرير..و"20 دقيقة" تكفى "الصاعقة والمظلات" لإحكام قبضتها على القاهرة
 
عــــاجل:,من,مصادر,سيادية , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عــــاجل: من مصادر سيادية
 كتب: احمد امام
أكدت مصادر سيادية مسئولة أن "وحدات المنطقة المركزية العسكرية والمظلات والصاعقة هى أكثر أفرع وحدات القوات المسلحة تأهباً في 30 يونيو، وهي الوحدات التي حرص وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي على زيارتها والاطمئنان على كفاءتها القتالية خلال الأيام القليلة الماضية".

وتابعت المصادر:" هذه القوات هى الأقرب إلى القاهرة، والمنوط بها التدخل السريع في أي وقت إذا ما تطورت تداعيات مظاهرات 30 يونيو"، مشيرين الى أن هذه القوات لديها القدرة مع غيرها في المحافظات المختلفة من السيطرة على المرافق الحيوية في فترة لا تتجاوز الـ20 دقيقة حيث إنها مدربة على هذا الأمر بكل دقة.

وأضافت:" القوات المسلحة ستكتفي وحتى يوم 30 يونيو بالتواجد في 5 مناطق ومدن فقط وهي السويسوبورسعيد والاسماعيلية وشمال سيناء وجنوب سيناء، وسوف تقرر توسعة الانتشار او الاكتفاء بالتواجد بهذه المدن حسب تداعيات الأحداث في هذا اليوم".

وقالت المصادر السيادية إن "الجيش سينشر بعض القوات الرمزية أمام المنشآت الحيوية القريبة من ميدان التحرير، منها مجلس الوزراء ومجلسي الشعب والشورى، وهي قوات لتأمين المنشآت فقط دون أي احتكاك مع المتظاهرين، وكذلك تكثيف التواجد أمام مبنى وزارة الدفاع ووزارة الإنتاج الحربي كنوع من التأمين وليس بغرض الاشتباك مع المتظاهرين".

عــــاجل:,من,مصادر,سيادية , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عــــاجل: من مصادر سيادية 

هناك تعليقان (2) :

  1. ربنا يحميكم ويارب تغور الاخوان بدون ما يجرح طفل كبير او صغير كفايه الوضع اللي مصر فيه اثيوبيا تتكلم وكأنه مصر الله يرحمكم يا رؤساء ساء سابفين
    مثل انور السادات اوجمال عبد الناصر ما كان يحدث زلك في وجدهم ابدا مش اللي عامل زي شورتها اللي خريان ما دريان اللي اسمه مرسي
    حرام اؤحل بزوق احسن

    ردحذف
  2. جيش مصر فخر الجيوش

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم