يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 4 يوليو 2013

ننشر أهم المرشحين لشغل مناصب وزارية فى الحكومة الجديدة


 


أفادت مصادر مطلعة، أن المشاورات جارية بشأن تشكيل حكومة تمنوقراط تضم عدد من الخبرات والكفاءات من مختلف التيارات السياسية والفكرية من ابناء الوطن .

وأشارت المصادر، إلى أن الترشيحات تشمل قائمة من ضمنها: اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية السابق، نائبا لرئيس الوزراء لشئون الأمن، مع احتمالات قوية باستمرار اللواء محمد إبراهيم، وزيرا للداخلية، وطارق عامر، نائبا لرئيس الوزراء للشئون الاقتصادية، مع احتفاظه بمنصب وزير المالية.

وتضم الترشيحات عددا من الشخصيات لتولى الحقائب الوزارية الاقتصادية، وهم: الدكتور هانى سرى الدين، رئيس هيئة سوق المال الأسبق، والدكتور زياد بهاء الدين، رئيس هيئة الرقابة المالية الأسبق، والمهندس طارق توفيق، رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، ومروان العربى، رئيس إحدى المؤسسات الاستثنمارية الإقليمية الكبرى.

وألمحت المصادر، أن الدكتور محمد أبوالغار، رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، والدكتور عمرو الشوبكى، الخبير بمركز الدراسات السياسية والاستراتيجية بالأهرام، لتولى أحد الحقائب الوزارية، إلى جانب الدكتور محمد أبوالغار، وهناك إحتمالية إلغاء وزارة الإعلام فى الحكومة الجديدة .



شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر

هناك تعليق واحد :

  1. ربما الجزء الأكثر تحديا من البحث عن وظيفة وكتابة السيرة الذاتية هو كتابة خطاب تغطية فعال فإن الفقرة الافتتاحية فى cover letter جاهز
    يحتاج إلى الاستيلاء على اهتمام صاحب العمل المحتمل ونجاح باهر لهم مع ملاءمتك للوظيفة وتأكد من توجيه الرسالة مباشرة إلى الشخص المذكور في إعلان الوظيفة.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم