يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 1 يونيو 2013

تصريحات هامة جدا من محامى شفيق

تصريحات,هامة,جدا,من,محامى,شفيق , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تصريحات هامة جدا من محامى شفيق
محامى شفيق: تزوير الانتخابات الرئاسية يسقط مرسي.. والإخوان عينوا بجاتو وزيرا ليشتروا سكوته

قال الدكتور شوقي السيد محامي الفريق أحمد شفيق إثبات تزوير الانتخابات الرئاسية سيغير الموقف؛ لأن شرعية الرئيس الحالي ستنتهى تماما وسيخرج الإخوان من الحكم. مشيرا إلى أنه عند إثبات التزوير سيكون على اللجنة العليا للانتخابات إما فتح باب الترشيح من جديد وإعادة الانتخابات كاملة، أو الإعادة مجددا بين مرسي وشفيق فقط.

وأوضح أن القضايا التي يحاكم فيها شفيق مجرد تصفية حسابات من الإخوان معه، وعند ثبوت التزوير سيتغير الموقف؛ لأن شرعية الرئيس الحالي ستنتهى تماما وسيخرج الإخوان من الحكم.

وأشار السيد إلى قضية تزوير الانتخابات الرئاسية منظورة منذ يونيو الماضي، وتنحى عنها قاضيان والثالث يباشر التحقيقات، مؤكدا أنها ستكشف عن تزوير منظم ومخطط من قبل الإخوان، بل هناك العديد من الجرائم التي ارتكبت لتزوير الانتخابات الرئاسية، منها استخدام السلاح وتهديد المعارضين وإجبار الناس على التصويت للإخوان ومرشحهم بالقوة.

واعتبر الدكتور شوقى السيد أن تعيين أمين عام لجنة الانتخابات الرئسية حاتم بجاتو وزير دليل على أن الإخوان يعلمون أن الانتخابات الرئاسية مزورة ويحاولون استمالة القضاة ، كما أن بجاتو تحديدا له مكانة خاصة لأنه كان أمين عام اللجنة العليا التي أشرفت على الانتخابات الرئاسية، وتعيينه وزيرا جاء لإسكاته عن فضح ما حدث وإغلاق الملفات التي يحملها إلى الأبد.

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم