يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 11 أبريل 2013

الإخوان تهدد "عرافة" بالقتل

الإخوان تهدد "عرافة" بالقتل لوصفها مرسي بـ "الأخنس"


عالمة الفلك 

كشفت عالمة الفلك جوي عياد، عن تلقيها تهديدات بالقتل من نساء جماعة الإخوان المسلمين بعد وصفها الرئيس محمد مرسي بأنه "أخنس مصر".
وأضافت عياد: أن الإخوان طالبوها بالاعتذار والتراجع عن ذلك الوصف، ولذلك فإنها تستعد للسفر الآن إلى فرنسا خوفًا على حياتها وخشية تصفيتها على يد ميلشيات جماعة الإخوان..
وأضافت عياد لـ "الدستور": أن جماعة الإخوان عقب رفضها عرض ملايين الجنيهات للتراجع عن وصف مرسي بأنه "أخنس مصر" قاموا بتهديدها بالقتل إذا استمرت على هذا الوصف، مطالبة الداخلية بحمايتها.
وكانت العرافة الفلكية قد قالت إن الرئيس محمد مرسي هو "أخنس مصر" شاملة وصفًا دقيقًا لحركة الصوابع وطريقة خطاباته، لافتة إلى أن حنق المصريين على مرسي يعود إلى الطاقة السلبية التي بات المصريون مفعمين بها على خلفية حركاته ولغة جسده.
مضيفة أن: "تلويح تشرشل بيده منح شعبه طاقة إيجابية فزادت شعبيته، وكذلك الحال بالنسبة للزعيم الراحل جمال عبد الناصر، الذي خلعت عليه لغة جسده كاريزما قيادة، وزادت من التصاق الجماهير المصرية والعربية به وإيمانهم بزعامته، إلا أن حركة أصابع مرسي وتلويحه بها في وجه المصريين، منح شعبه طاقة سلبية ضده، وستزيد هذه الطاقة يومًا تلو آخر حتى يستجمع الشعب قوته ويطيح به من منصبه".

هناك تعليق واحد :

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم