يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 21 أبريل 2013

تصريح خطير من حمدين صباحي

حمدين صباحي: مذبحة القضاء يتم الاعداد لها الآن تحت مسمى «التطهير»

 
حمدين صباحي 
قال حمدين صباحى منسق التيار الشعبي الوطني أن «الصورة الكاملة فى مصر الان؛هى ان الثورة المصرية لم تكتمل».

واكد صباحى خلال حواره مع ليليان داود ببرنامج الصورة الكاملة أن «الشعب لن يفرط فى دم شهدائه او اهداف الثورة؛ واصبحت جماعه الاخوان عبء على الثورة، نشهد الآن عودة لممارسات زوار الفجر وقتل الشهداء».

وأشار منسق التيار الشعبي إلى جمعة تطهير القضاء التي كان على رأسها جماعة الاخوان المسلمين أن «مذبحة القضاء التى يتم الاعداد لها الان باسم زائف هو التطهير»، مؤكدا أن هذه السلطة تضيف كل يوم سببا ودافع للجماهير الخروج عليها واخر هذه الدوافع هو محاوله الهيمنة على السلطة القضائية، متسائلا أن «السؤال الذى يطرح نفسه الان هل نستطيع استكمال اهداف الثورة ؛ام سيتمكن الاخوان من الانقضاض عليها».

ووصف حمدين صباحي الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بانه «أول رئيس مدنى منتخب يعيد نفس سياسات مبارك والفارق الوحيد أنه ملتحي»، مؤكدا أن «شعبية مرسى وجماعته فى تدهور مستمر وحاد وهو يدخل موسوعة الأرقام القياسية فى القدرة على خسارة الأنصار وكسب الخصوم».

وأشار إلى القوى الاسلامية أن «من كانوا محسوبين كحلفاء للاخوان حتى من بين التيار الاسلامى نفسه صارت الآن بينهم خلافات وشقوق»، مؤكدا أن «شعبية الاخوان وجماعته تتدهور كل يوم عن ذى قبله؛ وليس هناك مؤيد لسياسات مرسي غير الجماعة؛ والاخوان يحكمون منفردين، لا توجد أى قضية واحدة جادة قدمت فيها هذه السلطة والجماعة انجازا واحدا».

وأضاف صباحي أن «هناك غياب تام الى الاجراءات وخطط التنمية؛ ومضمون النظام الحاكم الان هو وجود جماعة تريد الاستحواذ على الدولة بدلا من مشاركة، باقى القوى المصرية والتى هى شركاؤة فى الثورة»، مؤكدا أن «مرسي سجين جماعته نفسيا وذهنيا واذا لم يتحرر من ذلك سيبقى رئيسا للاخوان وليس للمصريين».

وأكد أن طالشعب لن يقبل رئيسا يفرض جماعته وارادتها على حساب الدولة والشعب.

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم