يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 6 يونيو 2013

سيدة تجبر ابنتهاعلى ممارسةالدعارة بالهرم

سيدة تجبر ابنتهاعلى ممارسةالدعارة مقابل600جنيه بالهرم

سيدة,تجبر,ابنتهاعلى,ممارسةالدعارة,,بالهرم , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , سيدة تجبر ابنتهاعلى ممارسةالدعارة  بالهرم



تخلت امرأة عن كل مبادئها، بعد أن باعت جسد ابنتها لراغبي المتعة الجنسية من محبي اللحم الرخيص من الرجال، مقاب
ل 600 جنيه في الليلة الواحدة، مستغلة ظروفها الزوجية السيئة، لتجبرها على أن تسير معها في طريق الشيطان، واتخذا من شقتهما بشارع الهرم وكرًا لممارسة الفجور.
وردت معلومات للمقدم شريف إلهامى الضابط بالإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية تفيد بقيام كل من ممتازة. ص وشهرتها أم أحمد 40 سنة ربة منزل ,وكريمتها ميريهان . أ 17 سنة بتحويل شقتهما إلى وكر للدعارة في شارع الهرم.
وبإخطار اللواء حسام رضا وكيل الإدارة العامة لمكافحة الآداب أمر بسرعة التحري حول صحة المعلومات من التحريات التى قام بها كل من العقيد ابراهيم الطويل والعقيد عصام أبوعرب، والمقدم تامر فاروق الضابط بالإدارة العامة لمباحث الآداب تبين صحة المعلومات.
عقب إصدار إذن من النيابة العامة قامت قوة قادها كل المقدم شريف إلهامى والمقدم سيد السماحى والمقدم هشام شريف من ضباط الإدارة بمهاجمة الشقة المتحرى عنهن.
تمكنت القوات من ضبط المتهمين وبصحبتهما إفراج.ج 30 سنة وشهرتها سحر متلبسة بممارسة الدعارة مع أحمد. ع تاجر ملابس وضبط هواتف محمولة ومبالغ مالية وأقراص مخدرة.
تم اقتيادهن إلى الإدارة وبمناقشتهم أمام اللواء محمد البيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب أقرت المتهمة الأولى والثانية بما جاء بالتحريات، أضافت الثانية أن أمها قد أجبرتها على التزوج من من رجل متزوج من 3 سيدات، إلا أنها لم تستطع تحمل العيش معه، فتركته وجاءت لمنزل أمها التى أجبرتها على ممارسة الدعارة مع الغير مقابل مبالغ مالية وممارسة أعمال القوادة وتسهيل الدعارة للمتهمة الثالثة التى أقرت بأنها تمارس الدعارة مقابل 600 جنيه لليلة الواحدة وأنها تمارس الدعارة بعلم من زوجها الذى أجبرها على ذلك.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.




الدستور

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم