يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 18 يونيو 2013

"تمرد سنصدم الإخوان ..

"تمرد": الأرقام التى وصلنا إليها ستكون صادمة للإخوان .. ومرسى يستقوى الأن بالارهابيين
 
 

أكد محمود بدر المتحدث الرسمى باسم حملة تمرد أن استمارات تمرد التى تملئ شوارع مصر ومختلف أرجائها يقوم على حمايتها الشعب ويطبعونها على حسابهم الخاص، مؤكدا أن الارقام الأخيرة التى توصلت لها الحملة سيتم الاعلان عنها قريبا وستمثل مفاجأة كبيرة للاخوان المسلمين وربما تمثل القضية الكبر خلال الفترة المقبلة.

واضاف بدر فى لقائه والكاتب الصحفى خالد صلاح ببرنامج " آخر النهار " أن الرقم الذى ستعلنه الحملة فى الايام القادمة سيكون أكثر رعبا للاخوان ورئيسهم ، مؤكدا أن المفاجأة التى أحدثتها حملة تمرد لن تستطيع جماعة الاخوان أن تستوعب هذه الصدمة .

وأوضح بدر أن تمرد كانت فكرة تحولت الى كيان وحالة شعبية كبيرة، ولفت الى ضرورة أن تنتفض المحافظات ضد أخونة المحافظات والتعيينات الجديدة التى وضعها مرسى موضحا ان جماعة الاخوان ومؤسسة الرئاسة تحاول ان تنقذ ما يمكن إنقاذه قبل رحيلهم ولأنهم استشعروا بالفعل تهديد الشعب لمكانتهم .

واستنكر تهديدات عاصم عبد الماجد الذى وصفه بالاشكيف المخيف الذى يهدد الاقباط بالنزول يوم 30 يونيو على ارغم من ان شعب محافظة الاقصر يتحداه الآن أن يستطيع بقدرته الفولاذية أن يدخل محافظ الأقصر الى مكتبه.

وأوضح بدر انه اذا كان الاخوان متأكدين ان تمرد ضربت بالحكم عرض الحائط وليس لديهم طريقة سوى تخويف الناس من خلال الارهابيين والقتلة التائبين الذى يعتمد عليهم مرسى فى الفترة الحالية ويستقوى بهم ضد الشعب.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم