يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 4 يونيو 2013

«تمرد» تُطلق «أسبوع الحشد»

«تمرد» تُطلق «أسبوع الحشد» لـ30 يونيو



«تمرد»,تُطلق,«أسبوع,الحشد» , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , «تمرد» تُطلق «أسبوع الحشد» 
قال محمود بدر، المتحدث الإعلامي لحملة «تمرد»، إن الحملة تستعد بالتنسيق مع القوى السياسية والوطنية لإطلاق عدد من الفعاليات وتنظيم مؤتمرات، تحت شعار «أسبوع التمرد» في عدد من محافظات الجمهورية، للحشد الجماهيري لمظاهرات 30 يونيو أمام قصر الاتحادية.
وأضاف «بدر»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «الأسبوع سيبدأ يوم 13 من الشهر الجاري وينتهي يوم 20، وسيكون في المحافظات التي لم تشهد أي فعاليات للحملة من قبل، وبعدها ستتفرغ الحملة للاستعداد لفعاليات يوم 30 وما يليه».
وكشف «بدر» أن الحملة تستعد من خلال التواصل مع لجنة الحريات بنقابة المحامين لرفع دعوى قضائية ضد جماعة الإخوان المسلمين بتهمة اختطاف ثلاثة من أعضائها ومحاولات الاعتداء على مقار الأحزاب لسرقة التوقيعات، حسب قوله، مشيرًا إلى أن هناك مخططاً من قبل مكتب إرشاد الجماعة لـ«تصفية» الحملة.
وأشار «بدر» إلى أنه تم الاعتداء على مجموعة من أعضاء الحملة خلال فاعلية للحملة، مساء الإثنين، بمنطقة السيدة زينب.
وفي سياق متصل، أعلن الموقع الرسمي للحملة اقتحام محمد عصمت الحسيني، شقيق القيادي الإخواني ومحافظ كفر الشيخ سعد الحسيني، مقر حملة «تمرد» في مدينة المحلة الكبرى بمنطقة السبع بنات، بصحبة مجموعة من البلطجية.
وقال محمد عوض، مسؤول التواصل باللجنة المركزية مع منسقي مدينة المحلة، إنه تم، الإثنين، تدشين مقر جديد للحملة بمنطقة السبع بنات، وإنه فور وصول أعضاء الفريق احتك بهم أحد سكان العمارة المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين وطالبهم بالرحيل من العمارة، مضيفا: «أعضاء الحملة استمروا في عملهم وإعداد وتجهيز المقر إلى أن فوجئوا بحضور محمد عصمت الحسيني ومعه مجموعة من البلطجية وقاموا باقتحام المقر وتقطيع الملصقات والبحث عن أي أوراق لحرقها»

المصرى اليوم

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم