يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 8 يونيو 2013

عاجل عن «إرشاد الإخوان»

«إرشاد الإخوان» يعقد اجتماعاً موسعاً لمكاتب الجماعة الإدراية لبحث استعدادات «30 يونيو»



عاجل,عن,«إرشاد,الإخوان» , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل عن «إرشاد الإخوان»

عاجل,عن,«إرشاد,الإخوان» , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل عن «إرشاد الإخوان»


عقد مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين، السبت، اجتماعا موسعا بحضور مسؤولي المكاتب الإدراية للجماعة بالمحافظات لبحث سيناريوهات مواجهة تظاهرات المعارضة الداعية لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي في 30 يوينو.
وطالب المكتب من روؤساء المكاتب ضرورة العمل على تحصين مقرات الجماعة في كل محافظة وضرورة أن يكون أعضاء الجماعة جاهزون للنزول إلى تظاهرات في أي توقيت، مشيرا إلى أن موعد التظاهرات سيتم تحديده وفقا للاتفاق مع التيارات الإسلامية المؤيدة للجماعة، إضافة إلى أنه طلب منهم أيضا عمل استطلاع يومي عن تحركات حركة «تمرد».
وكشف أحد مسؤولي المكاتب الإدراية عقب الاجتماع عن وجود اتجاه قوي داخل الجماعة لتنظيم مليوينة حاشدة بالتعاون مع قوى إسلامية بميدان رابعة العدوية يومي.
وأوضح المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن الجماعة كلفت سعد الكتاتني، رئيس حزب الحرية والعدالة، بدعوة الأحزاب الإسلامية لعقد اجتماع طارئ الأحد 23 يوينو لوضع الخطة النهائية لمواجهة مظاهرات «تمرد».
ونوه المصدر إلى أنه من المحتمل تنظيم فعاليات احتجاجية أمام مدينة الإنتاج الإعلامي وسيقودها أنصار حازم أبو إسماعيل، مؤسس حزب الراية السلفي، وأن هناك مفاوضات بين قيادات الجماعة و«أبو إسماعيل» متعلقة بتلك الفعاليات لم تنته إلى الآن، مؤكدا أن قيادات الإرشاد أكدوا خلال اجتماع، السبت، أن الإعلام هو السبب الحقيقي وراء ما سماه «إشعال الحرائق والتحريض ضد الرئيس محمد مرسي».
هذا المحتوى من «المصري اليوم»

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم