يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الاثنين، 17 يونيو 2013

الأزمة تشتعل بين ماجدة وابنتها حول فضائح المذكرات.. وتهديدات بالخطف والقتل...!!



الأزمة,تشتعل,بين,ماجدة,وابنتها,حول,فضائح,المذكرات..,وتهديدات,بالخطف,والقتل...!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , الأزمة تشتعل بين ماجدة وابنتها حول فضائح المذكرات.. وتهديدات بالخطف والقتل...!!
اشتعلت أزمة بين الفنانة المصرية ماجدة الصباحي وابنتها الممثلة المصرية غادة بسبب تدخل الأخيرة في محاولة منع نشر
بعض المعلومات الشخصية عنها وعن زواجها، والعلاقات النسائية لوالدها الممثل المصري إيهاب نافع في المذكرات الشخصية التي تجهز ماجدة لنشرها قريباً.
الأزمة وصلت إلى محاولة غادة التعدي على الكاتب السيد الحراني والمستشار الإعلامي للفنانة ماجدة الصباحي بحسب ما جاء في البلاغ رقم 5425 جنح قسم قصر النيل، والذي قدمه الكاتب الصحفي ضد غادة، ويتهمها فيه بالتعدى عليه بأحد مطاعم وسط القاهرة بسبب إعلانه الانتهاء من تسجيل المذكرات ونشرها فى وقت قريب.
الحراني أرجع خلافه مع غادة إلى محاولة الأخيرة التدخل لمنع نشر المذكرات لما تحتويه من أسرار وتفاصيل عن علاقة ماجدة بإيهاب نافع وزوجته السابقة أرملة عميل المخابرات المصري الراحل رأفت الهجان.
المذكرات تتطرق أيضاً إلى العوامل التى أثرت فى إيهاب نافع وعجلت بوفاته، وكان من بينها قيام زوج ابنتها غادة بالنصب عليه فى مبلغ كبير من المال ومساندة غادة لزوجها ضد والدها، وغيرها من المعلومات التي أعلن السيد الحراني أنه سيكشفها في الوقت المناسب.
السيد الحراني أكد في بلاغه أنه تلقى تهديدات بالخطف والقتل من قبل كل من غادة نافع، وأحمد شوقي الذى يعمل ساعياً بمكتب غادة، وكذلك من «إزاد بكر سامي» كردي عراقي الجنسية، وزوج غادة نافع، والذي سبق وحكم عليه بالغرامة والسجن لثبوت ارتكابه واقعة النصب والاحتيال التى أقامها ضده الفنان المصري يحيى الفخراني.


مصدر gololy


ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم