يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجمعة، 7 يونيو 2013

اول تعليق من عزف الجرف الشهيرة بــ ام ايمن على يوم 30يونيو القادم

عزة الجرف: سنحتفل في 30 يونيو بمرور عام على تولية مرسي رئيسًا




قالت عزة الجرف عضو الجمعية التأسيسة ومجلس الشعب السابق إننا سوف نحتفل سويا يوم 30 يونيه القادم بمناسبة مرور عام على تولية الرئيس محمد مرسي ومعنا إنجازات عام.
وأكدت في احتفالية نظمها جماعة الإخوان المسلمين بالشيخ زايد بمناسبة الاسراء أن الهجمة الشرشة على الإسلاميين الآن هى نفسها ما حدث مع النبي صلى الله عليه وسلم عندما أراد أن يقيم المشروع الإسلامي، مشيرة إلى أنه تعرض صلى الله عليه وسلم لابتلاءات وأذى كثير منذ نزول عليه الوحي.. إن قوله تعالى (سبحان الذي أسرى بعبده ليلاً من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى)، وقوله صلى الله عليه وسلم: "لا تشد الرحال إلا لثلاثة مساجد المسجد الحرام ومسجدي هذا والمسجد الأقصى" وهذا يعظم من قيمة المسجد الحرام والمسجد الأقصى الذي يحاول اليهود الآن تهويده من خلال باب المغاربة منذ أن استولوا على مفاتيح هذا الباب منذ 67 ولم نسمع أحدًا يشجب أو يتحدث عن هذه الهزيمة والتي راح ضحيتها خيرة شبابنا ورجالنا.
وأضافت الجرف: إنه رغم الهجمة الشرسة على الإسلاميين منذ فوزهم في البرلمان والرئاسة الآن إلا أننا نثق في أن الله سبحانه وتعالى سوف يحول هذه المحنة إلى منحة وذلك لأن سيناريو التشويه الآن هو نفسه ما تعرض له النبي صلى الله عليه وخاصة عندما ذهب إلى الطائف، فاراد الله سبحانه وتعالى أن يحولها إلى منحة من خلال رحلة الإسراء والمعراج، والتي شاهد النبي جميع الأنبياء والرسل وصلى بهم عليه الصلاة والسلام وحتى وصل إلى سدرة المنتهى.
وأضافت الجرف أن رحلة الإسراء والمعراج فيها دورس وعبر كثيرة يجب الاقتداء بها ومنها:
- عدم ترديد الشائعات التى تساعد على الهدم وإشاعة الفوضى فى البلاد ، بل نرفع شعار لا لهدم نعم للبناء .
- فرض الصلاة وهي الوسيلة الوحيدة للنصر والتمكين، كما أنها تنهى عن الفحشاء والمنكر، مشيرةً إلى قول جولدمائير إذا تساوى عدد المصلين في صلاة الفجر مع صلاة الجمعة سوف ينتصر المسلمون علينا.
- أهمية المسجد في حياة المسلمين فقد قاد صلى الله عليه وسلم الدولة وعلم المسلمين فيها.
- المسجد الأقصى أمانة في رقبة كل مسلم.
وأكدت الجرف على أن مصر مهما حاول المغرضين القضاء على كل الرموز الاسلامية لا يستطيعون؛ لأنهم رغم محاولتهم على مدار أكثر من 30 سنة فصل الدين عن السياسة وجعل الإسلام في المساجد فقط، ومحاربة الحجاب في المدارس ومنعه في المرحلة الابتدائية وتفريغ المناهج التعليمية من الآيات القرآنية، مع إعلامهم العلماني الذي يشيع الفساد والانحلال من خلال المسلسلات والافلام الخادشة للحياء؛ وذلك لأن مصر الوحيدة المذكورة في القرآن الكريم وفيها خزائن الأرض، كما أن الشعب المصري متدين بطبيعته فقد انتخب الإسلاميين بأغلبية في البرلمان والشورى والرئاسة، وحتى الدستور كانت النتيجة 64%.
وأشارت الجرف إلى أن المرأة المصرية عليها دور كبير في المرحلة المقبلة؛ لأنها ليست نصف المجتمع فقط بل كل المجتمع لأنها تربي الأجيال القادمة، لذلك عليها عبء في أنها تعلم أولادها الحب والاحترام والأخلاق والتعاون مع الغير حتى وإن كانوا مختلفين حتى تتحقق نهضة بلادنا الحبيبة مصر.
وفي نهاية الاحتفالية قامت الجرف بتوزيع الهدايا على النساء اللاتى أجبن على المسابقة الدينية الخاصة بالإسراء والمعراج.

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم