يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 30 مايو 2013

بداية حرب الإخوان على السلفيين

بكري: احتجاز برهامي بداية حرب الإخوان على السلفيين




مصطفى بكرى



أكد النائب البرلمانى مصطفى بكرى، على أن احتجاز الشيخ ياسر برهامى فى مطار القاهرة الدولى جاء عقب مواقفه وزيارته للفريق أحمد شفيق، لافتا إلى أن

الحرب على السلفيين قد بدأت وما حدث استمرار لمسلسل إهانة الدكتور خالد علم الدين وإقالته، فالإخوان لا يعرفون إلا أنفسهم فقط.
وقال بكرى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": وضع اسم ياسر برهامي علي قوائم ترقب الوصول ووقفه وسحب جواز سفره في المطار عقب عودته من أداء العمرة بالسعودية يعني أن الحرب قد بدأت ضد السلفيين.. برهامي يدفع ثمن مواقفه وزيارته للفريق شفيق.. السؤال: هل فكرت الجماعة التي تحكم وتتحكم في مصير شعب مصر في معني هذا الإجراء ودلالاته..
قبل ذلك تمت إقالة وإهانة د. خالد علم الدين وإبعاده عن منصبه بالرئاسة.. الإخوان لا يعرفون إلا أنفسهم ومصالحهم.. هل يمكن مثلا لمن وضعوا اسم برهامي أن يفعلوا نفس الشيء مع زوار قطر وتركيا من أعضاء الجماعة.. الإجابة لا بالقطع.. لقد اختطفوا الوطن وسخروا الأجهزة لتصفية الحسابات مع الجميع.. لقد فوجئت الأسبوع الماضي خلال زيارتي لأهلي في قنا وأثناء دخولي مطار القاهرة بأمين شرطة يرحب بي باسمي ويسألني علي فين قلت إلي الأقصر.. طلب منى بطاقة الرقم القومي سألته ليه؟ قال هذه تعليمات لمعرفة تحركات الشخصيات المعروفة.. رفضت ذلك ومضيت غير عابئ بهذا الهراء.. والغريب أن أي شخصية معروفة تسافر أو تعود من الخارج يتم وقفها ويبلغ اسمها لجهة أمنية في المطار ويكون السؤال هل نسمح له أم لا.. إنها الدولة الإخوانية الفضيحة.. هذه مهانة يجب فضحها وأدعو إلي مواجهة صارمة مع هذه الأساليب التي تعد أسوأ بكثير من أي إجراء كان يتخذه النظام السابق والذي لم يجرؤ أبدا علي وضع المصريين جميعا في دائرة الشبهات كما يفعل نظام مرسي الإخواني.







الدستور

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم