يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الاثنين، 3 يونيو 2013

القضاة في بيان عاجل لهم

القضاة في بيان لهم: نناشد الشعب الوقوف أمام تمرير قانون السلطة القضائية
 

القضاة,في,بيان,عاجل,لهم , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , القضاة في بيان عاجل لهم 

القضاة,في,بيان,عاجل,لهم , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , القضاة في بيان عاجل لهم


طالب نادي قضاة مصر، في بيان صدر عنه مساء اليوم الاثنين، الشعب المصري، والذي وصفه بـ«مصدر السلطات»، بأن يصدر حكمه برفع يد مجلس الشورى عن مشروع قانون السلطة القضائية، وإرجائه لحين انتخاب مجلس النواب، حفاظًا على الحريات والحقوق والعدالة، ومن أجل ذلك «الكفاح مستمر لقضاء حر مستقل طليق من القيود والأغلال». بحسب البيان.

وأضاف البيان أن القضاة علقوا عملهم ونظموا وقفات احتجاجية، رفضًا لـ«تغول الدولة، متمثلة في سلطتها التنفيذية والتشريعية، على السلطة القضائية، وعلى القضاء واستقلاله».
وتابع: إن «قضاة مصر أبناء هذا الشعب المصري العظيم، الذي ثار على الفساد والظلم والاستبداد، مضحيًا بدمائه وعيونه من أجل أن يقتنص حريته، آملًا أن يكون القانون حصنًا لهذه الدولة، آخذين على أنفسنا قسمًا وعهدًا، وأن نكون حماة حقوق وحريات هذا الشعب العظيم، نناشد الشعب الوقوف أمام تمرير قانون السلطة القضائية».
وأوضح البيان أن: «قضاة مصر دعوا جموع الشعب، بمختلف طوائفه واتجاهاته، للوقوف خلف قضائه الذي ترك منصته العالية، رافعًا مظلمته إلى شعب مصر العظيم، مصدر السلطات؛ ليكون حكمًا يعهد إليه الفصل في تلك المظلمة المتمثلة في مناقشة مشروع قانون السلطة القضائية على مجلس الشورى الحالي، حتى يصير القضاء المصري أداة بطش تعصف بحقوق وحريات هذا الشعب العظيم، فلا يجد له ملاذًا من بطش السلطة، وجور السلطان بعد العصف بقضاته». بحسب البيان.

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم