يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجمعة، 31 مايو 2013

قيادى اسلامى وشوف بيطالب مرسى بايه!!

قيادى اسلامى يطالب مرسى بتقديم "كشف حساب"
الجمعة, 31/05/2013 - 9:24م
كتب: 
محمد رجب سلامة 


قيادى,اسلامى,وشوف,بيطالب,مرسى,بايه!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , قيادى اسلامى وشوف بيطالب مرسى بايه!!


طالب الدكتور باسم خفاجي، رئيس حزب التغيير والتنمية، الرئيس محمد مرسي بتقديم كشف حساب عن الإنجازات والعقبات خلال عامه الأول في حكم مصر.
وأكد خفاجي أن تقديم كشف حساب عن مسيرة عام هو فرصة متميزة لأي رئيس قام بدوره لكي يعرف الشعب بإنجازاته، وبالتالي سيفرح لهذه الفرصة كل من قام بعمله على خير وجه، وأما من قصر في العمل والإنجاز، فهو من سيهرب من تلك المحاسبة ومراجعة ما تم خلال هذا العام.
وقال خفاجي في تصريحات صحفية: "إنه يتمنى من الرئيس كشف حساب صادق، لا مبالغ ولا ظالم لكي يعلم الشعب حقيقة عام من الحكم ويواجه الحاكم مسئوليته تجاه شعب مصر".
ووجّه خفاجي انتقادًا شديد اللهجة لبعض التيارات الإسلامية، منوهًا إلى أنها كانت تتفاخر بانتقاد الحاكم السابق، أما الآن عندما أصبح الحاكم "ابنًا" لهم تراجع بعضهم عن انتقاده، وكأن الصدع بالحق مطلوب فقط عندما نخالف الحاكم، "لا عندما يكون ابنًا لنا".


الموجز

هناك تعليق واحد :

  1. هى فكره طيبه حتى نرى ما ينتج عن كشف الحساب ..اما يتحول المعارضين الى مؤيدين او يتحول المؤيدن الى معارضين ولا يعود ذلك عن الحب وألأنتماء ولا الكرهه والأقصاء..على ان يتضمن كشف الحساب البنود الأتيه
    1- التعليم 2- الصحه 3- البطاله 4- العشوائيات 5- ارتفاع الأسعار الجنونى ..6-ألأموال فى الخارج 7- تعطيل القانون 8- انتشار البلطجة 9- شبابنا القتلى على الحدود والمختطفين 10-مياه النيل وبنود أخر فرعيه مثل على سبيل المثال لا الحصر ارتفاع اسعار الخبز والذى وصل لحجم العشرة قروش بتاع زمان..السولار البنزين السماد ..وارجو عدم تعليق مالم ينجز على شماعه الحكم السابق ..وحتى لا ننسى اموال الصناديق الخاصة ..

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم