يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 1 يونيو 2013

زفاف دنيا سمير غانم


 

حددت النجمة دنيا سمير غانم 13 يونيو المقبل موعدا لزفافها على الإعلامي الشاب طارق رضوان. وذكر موقع "إيلاف" الإخباري أن الثنائي حاليا ينشغل بالاستعدادات التقليدية التي تسبق يوم الزفاف. وسيقام حفل الزفاف في فندق "جي دبليو ماريوت"، وسيكون الدخول لحاملي الدعوات فقط. ومن المقرر أن يتم منع التصوير داخل الحفل حفاظا على الخصوصية. وستحصل دنيا سمير غانم على إجازة من تصوير مشاهدها بثالث أجزاء مسلسل "الكبير أوي"، والذي تشارك في بطولته مع أحمد مكي.

ياهو

بالفيديو..خناقة سعد الصغير والمطربة بوسى وبوسه في الاخر



بالفيديو..خناقة,سعد,الصغير,والمطربة,بوسى , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالفيديو..خناقة سعد الصغير والمطربة بوسى

هااااااام من المتحدث باسم «تمرد»

المتحدث باسم «تمرد»: «مرسي» لن يستمر في الحكم سوى 3 أيام بعد 30 يونيو




هااااااام,من,المتحدث,باسم,«تمرد» , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هااااااام من المتحدث باسم «تمرد»


هااااااام,من,المتحدث,باسم,«تمرد» , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هااااااام من المتحدث باسم «تمرد»

قال محمود بدر، المتحدث الرسمي لحركة تمرد، إن الرئيس محمد مرسي لن يستمر في الحكم سوى ثلاثة أيام بعد فعاليات 30 يونيو، التي دعت إليها عدد من القوى الثورية وعلى رأسها حركة تمرد أمام قصر الإتحادية.
وأعلن بدر خلال مشاركته بفعاليات الفن ميدان بعابدين، السبت، أن تمرد نجحت في جمع 3000 توقيع من حضور فعالية الفن ميدان.
ودعا المتحدث الرسمي لحركة تمرد المشاركين في فاعلية ''الفن ميدان'' للنزول يوم 30 يونيو الجاري أمام قصر الإتحادية لإسقاط الرئيس محمد مرسي.
فيما ردد الحضور هتافات مناهضة لجماعة الإخوان المسلمين والرئيس محمد مرسي منها: ''حي حي حي ، 30-6 جاي''
من ناحية أخرى قام محمد خفاجي، أحد الشعراء المشاركين، بفعالية الفن ميدان، بإلقاء قصيدة شعر مؤيدة لحملة تمرد على الحضور.
 

هااام عن سعر الدولار واسعار باقى العملات امام الجنيه المصرى

الدولار بـ7 جنيهات .. والريال السعودى يسجل 190 قرشًا 


هااام,عن,سعر,الدولار,واسعار,باقى,العملات,امام,الجنيه,المصرى , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هااام عن سعر الدولار واسعار باقى العملات امام الجنيه المصرى




استقر سعر صرف الدولار الأمريكى، اليوم السبت، فوق مستوى الـ7 جنيهات، فى حين بلغ سعره 735 قرشًا فى تعاملات السوق السوداء، حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى 6.9774 جنيه للشراء و7.0128 جنيه للبيع، وسجل اليورو الأوروبى 9.0316 جنيه للشراء و9.0781 جنيه للبيع.

وسجل الجنيه الاسترلينى 10.5485 جنيه للشراء و10.6027 جنيه للبيع، وسجل الفرنك السويسرى 7.229 جنيه للشراء و7.2694 جنيه للبيع، وبلغ الين اليابانى "100 ين" 6.8581 جنيه للشراء و6.8943 جنيه للبيع، وسجل سعر صرف اليوان الصينى 1.138 جنيه للشراء و1.1439 جنيه للبيع.

وعلى مستوى أسعار صرف العملات العربية مقابل الجنيه، بلغ سعر صرف الريال السعودى 1.8605 جنيه للشراء و1.87 جنيه للبيع، وسجل الدينار الكويتى 24.3625 جنيه للشراء و24.5676 جنيه للبيع، وسجل الدرهم الإماراتى 1.8993 جنيه للشراء و1.9095 جنيه للبيع.


اخبارك نت

بالصورة.. متسابق مصري يبكي فى آراب أيدول لهذا السبب !!


بالصورة..,متسابق,مصري,يبكي,فى,آراب,أيدول,لهذا,السبب,!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصورة.. متسابق مصري يبكي فى آراب أيدول لهذا السبب !!
 معربا عن حزنه لاحتمال خروجه من البرنامج ، ظهر المتسابق المصري على شاشات برنامج المسابقات الشهير "آراب أيدول" وهو يبكي بعدما وقع فى دائرة الخطر ، والتى قد تجعله يخرج من البرنامج الليلة . يذكر أن أحمد جمال شارك فى المنافسة الليلة مع المتسابق الفلسطيني محمد عساف والمتسابقة السورية فرح . بالصورة..,متسابق,مصري,يبكي,فى,آراب,أيدول,لهذا,السبب,!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصورة.. متسابق مصري يبكي فى آراب أيدول لهذا السبب !! 
الفجر

تصريحات هامة جدا من محامى شفيق

تصريحات,هامة,جدا,من,محامى,شفيق , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تصريحات هامة جدا من محامى شفيق
محامى شفيق: تزوير الانتخابات الرئاسية يسقط مرسي.. والإخوان عينوا بجاتو وزيرا ليشتروا سكوته

قال الدكتور شوقي السيد محامي الفريق أحمد شفيق إثبات تزوير الانتخابات الرئاسية سيغير الموقف؛ لأن شرعية الرئيس الحالي ستنتهى تماما وسيخرج الإخوان من الحكم. مشيرا إلى أنه عند إثبات التزوير سيكون على اللجنة العليا للانتخابات إما فتح باب الترشيح من جديد وإعادة الانتخابات كاملة، أو الإعادة مجددا بين مرسي وشفيق فقط.

وأوضح أن القضايا التي يحاكم فيها شفيق مجرد تصفية حسابات من الإخوان معه، وعند ثبوت التزوير سيتغير الموقف؛ لأن شرعية الرئيس الحالي ستنتهى تماما وسيخرج الإخوان من الحكم.

وأشار السيد إلى قضية تزوير الانتخابات الرئاسية منظورة منذ يونيو الماضي، وتنحى عنها قاضيان والثالث يباشر التحقيقات، مؤكدا أنها ستكشف عن تزوير منظم ومخطط من قبل الإخوان، بل هناك العديد من الجرائم التي ارتكبت لتزوير الانتخابات الرئاسية، منها استخدام السلاح وتهديد المعارضين وإجبار الناس على التصويت للإخوان ومرشحهم بالقوة.

واعتبر الدكتور شوقى السيد أن تعيين أمين عام لجنة الانتخابات الرئسية حاتم بجاتو وزير دليل على أن الإخوان يعلمون أن الانتخابات الرئاسية مزورة ويحاولون استمالة القضاة ، كما أن بجاتو تحديدا له مكانة خاصة لأنه كان أمين عام اللجنة العليا التي أشرفت على الانتخابات الرئاسية، وتعيينه وزيرا جاء لإسكاته عن فضح ما حدث وإغلاق الملفات التي يحملها إلى الأبد.

ضبط مواد متفجرات بنفق الشهيد أحمد حمدي شاهد التفاصيل

الأمن يضبط مواد متفجرات بنفق الشهيد أحمد حمدي قبل دخولها سيناء


عاجل,من,نفق,الشهيد,أحمد,حمدي , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل من نفق الشهيد أحمد حمدي 
نفق الشهيد أحمد حمدي 




استطاعت قوات الأمن بالسويس من ضبط سيارة تحمل مواد متفجرة تستخدم فى المحاجر بنفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس قبل توجها إلى سيناء.
كان اللواء طارق نصار مدير أمن السويس قد تلقى إخطارا من العميد عبد اللطيف الحناوى بنجاح العميد خالد عقل مدير إدارة مباحث النفق والرائد تيمور رئيس مباحث النفق من ضبط سيارة نقل قادمة من حى البساتين بالقاهرة إلى سيناء تحمل أكثر من 50 كارتونة تضمن طن من بدرة "المولتر" والتى تستخدم فى تفجير الجبال وتستخدم فى المحاجر وبسؤال السائق عن ما يفيد بالحمولة والتراخيص المطلوبة أفاد أنه لا يحمل أى أوراق، تم التحفظ على السائق والسيارة والمضبوطات وجار تحرير محضر بالواقعة


المشهد

عاجل مصرع شخصين وإصابة ثالث في اشتباكات بين مسلمين وأقباط بالجبل الغربي في أسيوط

مصرع شخصين وإصابة ثالث في اشتباكات بين مسلمين وأقباط بسبب الخلاف علي "تعدية طريق" بأحد المحاجر بالجبل الغربي في أسيوط
 
عاجل,مصرع,شخصين,وإصابة,ثالث,في,اشتباكات,بين,مسلمين,وأقباط,,بالجبل,الغربي,في,أسيوط , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل مصرع شخصين وإصابة ثالث في اشتباكات بين مسلمين وأقباط  بالجبل الغربي في أسيوط 
 
لقي شخصان مصرعهما، مساء اليوم السبت داخل مستشفي أسيوط الجامعي، وأصيب آخر خلال اشتباكاتبالأسلحة النارية وقعت اليوم بين مسلمين وأقباط بقرية العزبة التابعة لمركز منفلوط، بسبب الخلاف علي تعدية طريق في أحد المحاجر المتاخمة للقرية.

كانت مديرية أمنأسيوط، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوفاة كل من كامل عبدالساتر (41 سنة)، وصلاح العجوز (30 سنة)، وإصابة آخر، وينتمون لقرية "بني مر" بمركز الفتح، خلال اشتباكاتبالأسلحة النارية وقعت اليوم بين مسلمين وأقباط، بسبب رفض الطرف الأول تعدية طريق للطرف الآخر إلي جوار المحجر الخاص بهم، والموجود بناحية الجبل الغربي بالقرب من قرية العزية.

قال اللواء أبو القاسم أبوصيف، مدير أمن أسيوط، إن النيابة قامت بمعاينة جثث المتوفيين، وتم تشريح الجثث بمعرفة الطب الشرعي، وأمرت بدفن الجثتين بقرية "بني مر" بمركز الفتح.

يذكر أن مستشفي أسيوط الجامعي، قد شهدت تجمهرا لأهالي المتوفين، وتواجدا مكثفا لسيارات شرطة داخل المستشفي، خشية حدوث اشتباكات بين المسلمين والأقباط، علي خلفية الحادث وذلك - بحسب شهود عيان -.


صدى البلد

مصر تفقد 50% من مياه الشرب شاهد ايه السبب

دراسة: مصر تفقد 50% من مياه الشرب بسبب تهالك المواسير والمحابس


مصر,تفقد,50%,من,مياه,الشرب,شاهد,ايه,السبب , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مصر تفقد 50% من مياه الشرب شاهد ايه السبب

كشف تقرير صادر مؤخرا عن مركز بحوث المياه، حصلت بوابة "المال نيوز"، على نسخة منه أن مصر تفقد حوالى 50% من مياه الشرب بسبب ضعف البنية التحتية- التى تمثل مواسير ومحابس المياه المتهالكة - لمعظم مبانى الأجهزة الحكومية والعقارات القديمة، مؤكدا أن معظم هذه المياه تتسرب هدرا إلى بالوعات الصرف.

وأكد التقرير أن مصر تفقد حصة أخرى عن طريق التبخر نتيجة استمرار اتباع أسلوب الرى البدائى بالغمر رغم أنه يمكن توفير تلك الكميات المهدرة من المياه العذبة بمجرد التوقف عن اتباع أسلوب الرى بالغمر والتحول إلى الرى بالتنقيط فى كل الأراضى والحقول الزراعية.

وحذر التقرير من موجات الجفاف وكوارث محتلمة فى المستقبل نتيجة أن هناك مئات الملايين يتكاثرون ويتناسلون ويتضاعفون على حصة مائية محدودة لا تزيد، فمصر تعتمد فقط على مياه النيل القادمة – محددة الحصة- من أعلى هضبة الحبشة بدولة إثيوبيا وعلى صحارات المياه الجوفية فى سيناء وسيوة والوادى الجديد والصحراء الغربية.

وأكد التقرير أن هذه الموجات ستؤدى فى نهاية المطاف إلى المزيد من التدخل العدوانى من قبل بعض الدول لحجز المياه وبناء العديد من السدود على منابع وروافد نهر النيل.

وأشار التقرير إلى أن أكبر قدر من الفاقد لمياه نهر النيل يحدث بالتبخر من الروافد التى تنساح فى جنوب السودان وإثيوبيا بعرض مستنقعات لمئات الكيلو مترات المربعة لا تكاد ترى لها ضفافا.

وحذر التقرير من أن مصر سيأتى عليها اليوم الذى تحتاج فيه لأن تستورد مياها للشرب - كما تفعل دولة سنغافورا التى تستورد ما تحتاجه من المياه عن طريق ماليزيا- وذلك فى حال عدم إقامة مشروعات مائية مشتركة بين جميع دول حوض النيل للاستفادة من الفاقد من مياه نهر النيل الذى يصل إلى حوالى 200 مليار متر مكعب من المياه، كما أن توفير هذا الفاقد سيوفر احتياجات كافة دول حوض النيل لعقود طويلة.

جريدة المال.
 

مفاجآت خطيرة فى قضية هروب مرسى من سجن وادى النطرون





مفاجآت,خطيرة,فى,قضية,هروب,مرسى,من,سجن,وادى,النطرون , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مفاجآت خطيرة فى قضية هروب مرسى من سجن وادى النطرون
مسؤول مكتب أمن الدولة بـ«السادات» يدلى بشهادته ويؤكد أن الرئيس الإخوانى كان من بين المقبوض عليهم أبو زيد: قيادى إخوانى أبلغ ضباط أمن الدولة بأنهم سيخرجون من سجن وادى النطرون خلال ساعات محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية واصلت اليوم السبت، نظر قضية «هروب السجناء من سجون وادى النطرون»، والمتهم فيها الرئيس الإخوانى، وأعضاء من جماعته، والجماعات الجهادية فى أثناء ثورة يناير 2011. وتغيب عن حضور الجلسة المقدم محمد نجم ضابط أمن الدولة بمكتب مدينة السادات وقت الأحداث، الذى كان من المفترض أن تستمع المحكمة لشهادته، وأكد رئيس المحكمة أنه تم إخطاره وإعلامه من قبل مساعد وزير الداخلية لمدن القناة. وقال أمير سالم المحامى، أمام المحكمة، إنه يريد إثبات تضامن محامى مصر مع قضاة مصر فى معركة الدفاع عن استقلال القضاء المصرى والتضامن مع القضاء فى حماية دولة القانون والدستور، ومنع أى قوى سياسة أو شرذمة من الاعتداء على القضاء. واستمعت المحكمة لأقوال العميد محمد مصطفى أبو زيد المسؤول عن مكتب أمن الدولة بمدينة السادات سابقا، ويعمل حاليا مأمور مركز شرطة بنى سويف، وكان قدم طلبا للمحكمة برغبته فى إضافة أقوال جديدة، لأنه كان مجهدا الجلسة الماضية ولم يتذكر بعض المعلومات التى يريد أن يضيفها إلى شهادته، وأرجع ذلك إلى طول الانتظار منذ الصباح وحتى السابعة مساء وهو ينتظر الإدلاء بشهادته الجلسة الماضية. وأكد الشاهد، أمام المحكمة، أن أحد القيادات الإخوانية ويدعى إبراهيم حجاج، عضو مجلس شعب سابق عن جماعة الإخوان بمدينة السادات ويعمل مهندسا وصاحب شركة مقاولات، أكد له هاتفيا أن جميع قيادات الإخوان تم بحمد الله فك أسرهم وأنهم خرجوا من سجن وادى النطرون فجر يوم 30 يناير، عقب نشوب حريق ضخم بالعنبر الذى كانوا محتجزين بداخله فى أثناء أحداث الثورة، وقال إنه توجه إلى مقر السجن وبصحبته رئيس مباحث السادات وأمين شرطة يدعى علاء سليم، وهم فى طريقهم أبلغهم أمين الشرطة أن سيارة شاهين يستقلها المدعو السيد عياد وهو أحد قيادات الإخوان المسلمين بمدينة السادات، الذى أرشد عنه أمين الشرطة وكان معه أشخاص آخرون داخل السيارة. وتابع «إنه حاول التأكد من معلومة حريق السجن، فقام بالاتصال بالإخوانى إبراهيم حجاج وسأله عن حريق السجن إلا أنه حاول التهرب منه، وفى آخر المكالمة التليفونية قال: الحمد لله تم فك أسر الإخوة جميعا، وأنا موجود الآن فى السجن. والكلام ده كان صباح يوم 30 يناير 2013 الساعة الثامنة والنصف صباحا». وسألته المحكمة وما طبيعة علاقة حجاج بـ34 قيادة إخوانية المقبوض عليهم بسجن وادى النطرون، فأجاب الشاهد أنه مهندس مدنى وأحد كوادر الجماعة فى مدينة السادات. وأضاف الشاهد للمحكمة «أنا عاوز أقول إن المقدم أشرف فتحى مفتش مباحث منطقة السجون قالى إن فيه ناس تستقل ميكروباصات ومعاها سلاح من منطقة النخيلة، وعاوزة تقتحم السجن وقمت بإبلاغ جهاز مباحث أمن الدولة، وكان الرد القوات المسلحة جاية لتأمينه». وأضاف «المقدم محمد نجم ضابط أمن الدولة بالسجن قال لى إن حوارا دار بينه وبين أحد قيادات الإخوان المقبوض عليهم فى السجن يدعى حمدى حسن وقال لمحمد نجم: فين الرائد مازن، قال له: مش موجود، أنا ضابط أمن الدولة هنا، فرد عليه حمدى حسن: إنتو لسه قاعدين خلاص أمن الدولة راحت عليهم، وإحنا هنا يومين بالضبط وهنخرج، وإحنا هنا بنشكل مجلس وزراء مصر». وقال إن من ضمن المقبوض عليهم كان «محمد مرسى، ومحمد الكتاتنى، وصبحى صالح، وعصام العريان، وحمدى حسن، وأبو شعيشع مسؤول كفر الشيخ»، وسألته المحكمة هل لديك أى مستندات أو معلومات تفيد بإلقاء القبض على هؤلاء الأشخاص؟ فقال الشاهد «يُسأل فى ذلك العميد سامح ناصف المسؤول بمكتب أمن الدولة بمدينة 6 أكتوبر والجهات التى قامت بالقبض عليهم». وسألته المحكمة عن الضابط المسؤول عن ملف الإخوان المسلمين بجهاز أمن الدولة المنحل، فسكت الشاهد قليلا وطلب من المحكمة أن تعفيه عن الرد وكان رد المحكمة «لو عارف قول إنت حلفت اليمين ولا تخش إلا الله» فرد الشاهد وقال «العميد عادل عزب» وكان رد المحكمة «إحنا هنعرف نجيبه كويس والمفروض إنه كان جه من نفسه للمحكمة». وكلفت المحكمة برئاسة المستشار خالد محجوب وزارة الداخلية بتجهيز كشف بأسماء جميع المعتقلين السياسيين والصادر بحقهم أحكام قضائية والهاربين من السجون سواء من سلم نفسه أو لا، فى الفترة المعاصرة للثورة، وإن تعذر تحضير الكشف إبلاغ المحكمة بأسباب التعذر. وأرسلت المحكمة طلب استعلام لقطاع مصلحة السجون لمعرفة اسم الشركة التى قامت بأعمال الترميمات فى السجون التى تعرضت للاقتحام. وفى نهاية الجلسة، قررت محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية برئاسة المستشار خالد محجوب، وعضوية المستشارين وليد سراج الدين، وخالد غزى، بحضور هيثم فاروق رئيس النيابة الكلية، استكمال نظر قضية «هروب السجناء من سجون وادى النطرون» إلى جلسة (الأحد). كما قررت المحكمة ضبط وإحضار المقدم محمد نجم، ضابط أمن الدولة فى مكتب مدينة السادات، للإدلاء بشهادته فى جلسة التاسع من يونيو المقبل، كما قررت المحكمة استدعاء العميد محمد عبد الباسط، بمباحث أمن الدولة المنحل، والعميد عادل عزب، الضابط فى الجهاز ذاته، بالإضافة إلى وكيل إدارة المنظمات المتطرفة فى الجهاز، لإدلاء بشهادتهم فى الجلسة ذاتها. وتغيب عن حضور جلسة اليوم المقدم محمد نجم، ضابط أمن الدولة بمكتب مدينة السادات وقت الأحداث، والذى كان من المفترض أن تستمع المحكمة إلى شهادته.

التحرير
 

خبر عاجل عن الفنانة هالة فاخر في السجن




خبر,عاجل,عن,الفنانة,هالة,فاخر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , خبر عاجل عن الفنانة هالة فاخر



كشفت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن حصولها على أحكام قضائية غيابية صدرت بحق الفنانة هالة فاخر تقضي بحبسها مدة أربعة أعوام ونصف العام، بتهمة النصب وإصدار شيكات بدون رصيد لصالح أحد رجال الأعمال مقابل "فيلا" اشترتها منه بمدينة الرحاب، مما دفعه لتحريك 6 دعاوي قضائية ضدها يتهمها بالنصب والاحتيال. وذكرت أوراق القضية رقم 1546 لسنة 2013 جنح ثان القاهرة الجديدة أن الفنانة هالة فاخر محمد فاخر قامت بتحرير شيكات بنكية بدون رصيد، ليصدر الحكم بحبسها مدة عام و1000 جنيه كفالة، كما أصدرت حكمًا بحبسها مدة سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه في القضية رقم 7898 لإصدارها شيكًا بدون رصيد لصالح رجل الأعمال "أ.ض". وكانت محكمة القاهرة الجديدة قد أصدرت حكما غيابيا في القضية رقم 5908 لسنة 2012 بحبس هالة فاخر مدة عام مع الشغل وكفالة ألف جنيه لإصدارها شيكا بنكيا بقيمة 40 الف جنيه بدون رصيد، كما قضت ذات المحكمة في القضية رقم 5907 لسنة 2012 بحبس الفنانة هالة فاخر ستة شهور مع الشغل وكفالة 500 جنيه، لإصدارها عمدا شيكا بدون رصيد على حساب البنك الأهلي فرع الرحاب لصالح نفس رجل الأعمال. وقضت محكمة القاهرة الجديدة الجزئية غيابيًا كذلك بحبس هالة فاخر لمدة ستة أشهر وكفالة 500 جنيه في القضية رقم 5909 لسنة 2012، لتحريرها شيكًا بدون رصيد على حساب البنك الأهلي المصري فرع الرحاب، وبالحبس ستة أشهر، وكفالة 500 جنيه في القضية رقم 6115 لسنة 2012. خبر,عاجل,عن,الفنانة,هالة,فاخر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , خبر عاجل عن الفنانة هالة فاخر

الحجز على أموال نور الشريف



الحجز,على,أموال,نور,الشريف , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , الحجز على أموال نور الشريف
 
تلقى الممثل نور الشريف مكالمة هاتفية من البنك الذي يتعامل معه ليخبره أن حسابه بالبنك ليس تحت تصرفه وفقا لقرار المحكمة. وأكد الشريف أن قرار المحكمة باطل لأنه لم يتم إخباره بوجود أي دعوى مقامة ضده لينتهي الحال بالحجز على أمواله، حسب موقع صحيفة الفجر. تعود القضية المرفوعة على نور الشريف لأزمته مع شركة "كينج توت" للإنتاج الفني، فبعد تقاضيه عربون لمسلسل "بين الشوطين"، أجل تصوير المسلسل لأكثر من مرة فرفعت الشركة ضده قضية. وأشارت تقارير صحفية إلى أن هشام شعبان مالك شركة "كينج توت" بدأ في مفاوضات ودية مع نور الشريف بعد تدخل وسطاء بينهما. مسلسل "بين الشوطين" توقف التحضير له منذ 2011 بعد انشغال نور الشريف بمسلسل "عرفة البحر"، وكان من المقرر أن يشارك في بطولته معالي زايد ولطفي لبيب وسحر رامي وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج عمر عبد العزيز.

زلزال يضرب مصر


زلزال,يضرب,مصر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , زلزال يضرب مصر
زلزال 5 درجات ريختر يضرب البحر الأحمر وسيناء وتأثيره يصل القاهرة
أكد الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقة أن محطات الشبكة القومية لرصد الزلالزل سجلت هزة أرضية بقوة 5 درجات على مقياس ريختر فى تمام الساعة الواحدة وتسعة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة

وأضاف عودة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع "أن احداثيات الهزة هى دائرة عرض 28 و44 من مائة شملااً وخط طول 13 و14 من مائة شرقاً وعلى عمق 15 كيلو متر

وقد شعر بها المواطنين فى البحر الاحمر وجنوب سيناء ولم يرد للمعهد ما يفيد بحدوث خسائر بشرية او مادية حتى الآن .

زلزال,يضرب,مصر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , زلزال يضرب مصر

ننشر أول صورة للفتاة الغامضة "ذات الرداء الأحمر" التي فجرت الثورة التركية وأشعلت الغضب الشعبي ضد أردوغان


 
أول,صورة,للفتاة,الغامضة,"ذات,الرداء,الأحمر",التي,فجرت,الثورة,التركية,وأشعلت,الغضب,الشعبي,ضد,أردوغان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , أول صورة للفتاة الغامضة "ذات الرداء الأحمر" التي فجرت الثورة التركية وأشعلت الغضب الشعبي ضد أردوغان 
عبدالمنعم حلاوة
نشرت صحيفة "توداي زمان" التركية صورة الفتاة التي أشعلت الثورة التركية، والتي وصفتها بأنها صاحبة الرداء الأحمر والتي وقفت بمفردها في ميدان تقسيم تتصدى للشرطة التي رشت عليها رذاذ الفلفل الحار لتترك الميدان، لكنها لم تتحرك.

وقالت الصحيفة إن الفتاة ذات الرداء الأحمر، هي بالفعل مفجرة الثورة، حيث أثارت صورتها وهي بمفردها أمام عشرات رجال الشرطة، استياء شعبيا عارما وشجعت الآلاف على النزول للشوارع احتجاجا على خطط الحكومة إزالة متنزه "جيزي بارك" الشهير في ميدان تقسيم لإقامة مركز تجاري.

وبدأت الفتاة ومعها العشرات اعتصاما في المتنزه منذ الاثنين الماضي لوقف محاولات الحكومة إزالة الأشجار وهدم الأسوار، وحاولت الشرطة فض الاعتصام بالقوة يوم الجمعة، فتصدى لهم الشباب.

وقادت الفتاة ذات الرداء الأحمر الغامضة حتى الآن الاحتجاجات، ووقفت بمفردها أمام الشرطة التي رشتها بخراطيم المياه وخراطيم مملؤة برذاذ الفلفل الحار الذي أدى لهروب الجميع، إلا أنها وقفت بمفردها ولم تتحرك.


صدى البلد

تحذير من درجات الحرارة غدا بالقاهرة


تحذير,من,درجات,الحرارة,غدا,بالقاهرة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تحذير من درجات الحرارة غدا بالقاهرة 


صفار البيض خطير

 لدكتور عماد نادر
 

صفار,البيض,خطير , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , صفار البيض خطير 
 فى رفع الإصابة بتصلب الشرايين  

كشفت دراسة علمية حديثة أجراها باحثون من جامعة ويسترن اونتاريو بكندا، عن معلومات جديدة وخطيرة بشأن الصفار الذى يحتويه البيض، أحد أهم مصادر البروتين التى يتناولها الناس فى مختلف دول العالم بشكل يومى.

وأشار الباحثون إلى أن صفار البيض يعادل تقريباً نفس خطورة تدخين السجائر فى رفع فرص الإصابة بتصلب الشرايين وأمراض الشرايين التاجية، وأنه يحفز ويسرع من ظهور تلك الأمراض.

وجاءت هذه النتائج فى دراسة حديثة نشرت بدورية "Atherosclerosis"، وذلك على الموقع الإلكترونى للدورية فى الثالث عشر من شهر أغسطس الجارى.

وأضاف الباحثون إلى أن المسح الشامل لما يزيد عن 1200 شخص، يبلغ متوسط أعمارهم 61 عاما، أثبت أن تناول صفار البيض بشكل يومى منتظم يعادل تقريباً ثلثى خطورة التدخين فى تكوين طبقة من اللويحات أو البلاك الخطيرة على الشرايين، مما يؤدى إلى ضيقها وتصلبها، بما يعوق سريان الدم وتدفقه ويرفع من فرص الإصابة بالسكتة الدماغية والأزمات القلبية.

ولفت الباحثون إلى أن نسبة الكولسترول العالية التى يحتوى عليها البيض هى المسئولة عن تلك الخطورة، وخصوصاً أنها تساهم فى تكوين طبقة البلاك وتراكمها على الجدران الداخلية الشرايين وأن ذوبان تلك الطبقة وتمزقها فجأة هى السبب الرئيسى فى الإصابة بالأزمات القلبية والسكتة الدماغية.

صور لمادونا تصدم جمهورها والسبب يديها!

 
 

صور,لمادونا,تصدم,جمهورها,والسبب,يديها! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , صور لمادونا تصدم جمهورها والسبب يديها!
 خروج النجمة الأمريكية مادونا من أحد الإجتماعات ناسية ارتداء القفازات على يديها كشف لجمهورها معالم الكبر والعمر التي بدت واضحة من الصورة التي التقطتها عدسات الباباراتزي.

اعتادت مادونا ارتداء القفازات في معظم مراحل ظهورها وإطلالاتها إلا أنها هذه المرة نسيت الأمر فبدت يديها متنفخة الشرايين والكبر واضح عليهما ليظهرها امرأة ال54 من العمر الأمر الذي صدم جمهورها كثيراً.

علماً أنه مادونا من أكثر النساء اللاتي اهتممن بالأناقة والرشاقة من دون إظهار العمر الحقيقي. صور,لمادونا,تصدم,جمهورها,والسبب,يديها! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , صور لمادونا تصدم جمهورها والسبب يديها!صور,لمادونا,تصدم,جمهورها,والسبب,يديها! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , صور لمادونا تصدم جمهورها والسبب يديها! 

منى ذكى تكشف عن مفاجأة لجمهررها



منى,ذكى,تكشف,عن,مفاجأة,لجمهررها , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , منى ذكى تكشف عن مفاجأة لجمهررها
بسرعة وأن الفنان أحمد حلمي يسابق الزمن لتنهي زوجته تصوير دورها في المسلسل وذلك كونها حامل في شهرها الخامس بناءاً على ما تم ذكره عبر موقع "جولولي" الإلكتروني.

وحسب المصادر تبين أن منى زكي تحتاج ل 3 أسابيع أخرى حتى تكون قد أنهت تماماً تصوير دورها في المسلسل الذي حصلت على أجره بما يعادل 6 مليون جنيه.

المسلسل من تأليف عباس أبو الحسن وإخراج محمد بكير.

هل من المعقول أن تخاطر الفنانة منى زكي بحياتها وتعرض نفسها للغرق وهي حامل؟ هذا السؤال الذي يجول في خاطر الجميع إلا أننا سنتواصل مع المصادر المقربة من الفنانة منى زكي للتأكد من صحة الخبر.

ليالينا
 

فيديو الان || شوفوا ماذا قال الاعلامى محمود سعد عن باسم يوسف وحلقه امس .. وشئ غريب فى الحلقه وتصريح قوى من " سعد "




فيديو,الان,||,شوفوا,ماذا,قال,الاعلامى,محمود,سعد,عن,باسم,يوسف,وحلقه,امس,..,وشئ,غريب,فى,الحلقه,وتصريح,قوى,من,",سعد," , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , فيديو الان || شوفوا ماذا قال الاعلامى محمود سعد عن باسم يوسف وحلقه امس .. وشئ غريب فى الحلقه وتصريح قوى من " سعد "

فيديو الان || بيــان عــاجل وخطير من المتحدث العسكرى

فيديو الان || بيــان عــاجل وخطير من المتحدث العسكرى


فيديو,الان,||,بيــان,عــاجل,وخطير,من,المتحدث,العسكرى , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , فيديو الان || بيــان عــاجل وخطير من المتحدث العسكرى


لن تصدق بالصور الفنانه نيكول سابا بعد الحمل و زياده وزنها



أحيت الفنانة اللبنانية نيكول سابا مساء أمس الإثنين الموافق 20 مايو / أيار حفل جامعة الأهرام الكندية في مدينة 6 أكتوبر، وارتدت نيكول خلال الحفل ملابس كاجوال مكونة من بنطال جينز و"تيشيرت" واسع لم يخف بشكل كامل ملامح الحمل التي باتت واضحة عليها، مع زيادة الوزن. كما ارتدت نيكول سابا حذاءً رياضياً مريحاً كي تتحرك على المسرح بسهولة وراحة دون أن تشكل إطلالتها وحركتها أي خطر على الجنين. ما رأيكم بإطلالة نيكول سابا الكاجوال على المسرح؟ ألا تعتقدون أن الحمل زاد الفنانة اللبنانية جمالاً وأنوثة؟ لن,تصدق,بالصور,الفنانه,نيكول,سابا,بعد,الحمل,و,زياده,وزنها , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , لن تصدق بالصور الفنانه نيكول سابا بعد الحمل و زياده وزنهالن,تصدق,بالصور,الفنانه,نيكول,سابا,بعد,الحمل,و,زياده,وزنها , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , لن تصدق بالصور الفنانه نيكول سابا بعد الحمل و زياده وزنهالن,تصدق,بالصور,الفنانه,نيكول,سابا,بعد,الحمل,و,زياده,وزنها , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , لن تصدق بالصور الفنانه نيكول سابا بعد الحمل و زياده وزنهالن,تصدق,بالصور,الفنانه,نيكول,سابا,بعد,الحمل,و,زياده,وزنها , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , لن تصدق بالصور الفنانه نيكول سابا بعد الحمل و زياده وزنهالن,تصدق,بالصور,الفنانه,نيكول,سابا,بعد,الحمل,و,زياده,وزنها , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , لن تصدق بالصور الفنانه نيكول سابا بعد الحمل و زياده وزنهالن,تصدق,بالصور,الفنانه,نيكول,سابا,بعد,الحمل,و,زياده,وزنها , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , لن تصدق بالصور الفنانه نيكول سابا بعد الحمل و زياده وزنها لن,تصدق,بالصور,الفنانه,نيكول,سابا,بعد,الحمل,و,زياده,وزنها , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , لن تصدق بالصور الفنانه نيكول سابا بعد الحمل و زياده وزنها


طلاب بجامعة حلوان نؤدى امتحانات نهاية العام بـ الملابس الداخلية


طلاب,بجامعة,حلوان,نؤدى,امتحانات,نهاية,العام,بـ,الملابس,الداخلية , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , طلاب بجامعة حلوان نؤدى امتحانات نهاية العام بـ الملابس الداخلية
حاله من الاستياء والغضب تجتاح طلاب جامعة حلوان، خلال فترة تأدية امتحانات نهاية العام، حيث اشتكى الطلاب من عدم وجود اى وسائل للتهوية سواء كانت مراوح او مكيفات، الأمر الذى وصل ببعض الطلاب بعدد من اللجان إلى خلع قمصانهم داخل اللجنة الامتحانية من شدة الحر، وتأدية الامتحان بالفانلة الداخلية.

وقال الطالب كريم محمد الطالب بالفرقة الرابعه، بكلية الحقوق جامعة حلوان، وعضو حركة مقاومة، انه قام بخلع قميصه بعدما رفضت ادارة الجامعة تشغيل المكيف ، مشيراً إلى انه وعدداً من زملائه بلجان مختلفة يقومون كل امتحان بخلع القميص وتأدية الإمتحان بملابهم الداخلية " على حسب قوله"، وإذا طالبهم احد مراقبى اللجان بارتداه يرفضون نظرا للحر الشديد، وتعنت الإدارة فى توفير وسائل الراحة فى امتحانات.

وأضاف كريم فى تصريحات خاصة لــ"صدى البلد"، ان إدارة الجامعة لا توفر مياه الشرب للطلاب داخل اللجان الامتحانية، مما يضطرهم لشرائها وتستغل الكافتريات ذلك لتبيع الزجاجة الصغير ب3 جنيهات، موضحا ان التكييف فى بعض الاوقات يتم تشغيله لطلبة الدبلومات فقط.

فى السياق ذاته، اصدر طلاب مصر القوية اليوم بياناً يشكون فيه من انعدام التهوية الجيدة و توقف عمل المُكيف المركزى، و كذلك عدم توافر حتى المراوح الكهربائية اللازمة.

وطالبوا بضرورة تشغيل المُكيف المركزى، وتوفير مراوح تهوية بكل لجنة للتخفيف من شدة الحرارة، وتوفير مبردات للمياة لكل اللجان، ووضع حد لعمليات الاستغلال الرخيصة التى تتم باللجان و اثناء سير الامتحانات.


مصدر صدي البلد
 

أجعلي أسنانك ناصعة البياض في يوم واحد اعرفي الوصفه



أجعلي,أسنانك,ناصعة,البياض,في,يوم,واحد,اعرفي,الوصفه , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , أجعلي أسنانك ناصعة البياض في يوم واحد اعرفي الوصفه
يعاني الكثير من اصفرار الأسنان المزعج, والذي يسبب احراج لدى الكثيرين, واليوم سنعرض لكم وصفه مجربه لتبييض

الان من سيناء

طلعات جوية لمروحيات الأباتشي فى شمال سيناء.. وتشديد الإجراءات الأمنية على الطرق وداخل المدن


الان,من,سيناء , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , الان من سيناء

 
حلقت مروحيات من طراز الاباتشى مساء اليوم علي عدة مناطق في سيناء في اطار طلعاتها الجوية المستمرة لتمشيط المناطق المستهدفة جنوب الشيخ زويد ورفح ومناطق العريش ووسط سيناء .

وقال شهود عيان إن مروحيتين حلقتا فى سماء شمال سيناء اكثر من مرة في حركات دائرية لاستكشاف مناطق بوسط سيناء وجنوب العريش ومناطق الشيخ زويد ورفح وخاصة في المناطق التي تتمركز فيها القوات العسكرية بالجورة.

ومن جهة اخري شددت أجهزة الامن من إجراءات التفتيشش علي الطرق الرئيسية وداخل المدن لبسط الامن



صدى البلد


القبض على 10 سائحين جورجيين قاموا بتصوير أفلام إباحية أمام سواحل الغردقة


 

القبض,على,10,سائحين,جورجيين,قاموا,بتصوير,أفلام,إباحية,أمام,سواحل,الغردقة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , القبض على 10 سائحين جورجيين قاموا بتصوير أفلام إباحية أمام سواحل الغردقة
 
 ألقت القوات البحرية القبض علي 10 سائحين جورجيين الجنسية من الرجال والسيدات، وذلك أثناء قيامهم بتصوير أفلام مخلة بالآداب بشاطئ جزيرة محمية الجفتون أمام سواحل مدينة الغردقة، حيث تم ضبط معدات وأجهزة تصوير وتم ابلاغ شرطة السياحة وتحرير محضر بالواقعة والتحفظ علي الأجهزة والكاميرات.
[COLOR=black !important]كان مدير شرطة السياحة قد تلقي إخطارا من القوات البحرية، بالقبض علي 10 سائحين يقومون بتصوير أفلام جنسية مخلة بالآداب العامة ، علي شاطئ جزيرة الجفتون، وانتقلت قوة من مباحث السياحة لتسلم المتهمين واستكمال التحقيقات.[/COLOR]

القبض,على,10,سائحين,جورجيين,قاموا,بتصوير,أفلام,إباحية,أمام,سواحل,الغردقة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , القبض على 10 سائحين جورجيين قاموا بتصوير أفلام إباحية أمام سواحل الغردقة
[/COLOR]

تنبيه هام ويرجى نشره اذا انقطعت الكهرباء وتواجد شخص فى المصعد




تنبيه,هام,ويرجى,نشره,اذا,انقطعت,الكهرباء,وتواجد,شخص,فى,المصعد , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تنبيه هام ويرجى نشره اذا انقطعت الكهرباء وتواجد شخص فى المصعد
تنبيه,هام,ويرجى,نشره,اذا,انقطعت,الكهرباء,وتواجد,شخص,فى,المصعد , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تنبيه هام ويرجى نشره اذا انقطعت الكهرباء وتواجد شخص فى المصعد

عـــــاجل: من المتحدث العسكرى عن الجندى المختفى



عـــــاجل:,من,المتحدث,العسكرى,عن,الجندى,المختفى , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عـــــاجل: من المتحدث العسكرى عن الجندى المختفى

عـــــاجل:,من,المتحدث,العسكرى,عن,الجندى,المختفى , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عـــــاجل: من المتحدث العسكرى عن الجندى المختفىالصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة 

نشر الموقع الإلكترونى لجريدة " الوطن " خبراً عن إختفاء أحد الجنود ويدعى / مختار عصام مختار بنطاق المنطقة الغربية العسكرية ، وإدعاء شقيقه بإحتمالية تعرضه للخطف من قبل ملثمين إقتادوه إلى مدينة [الضبعة] - وفى هذا السياق تؤكد القوات المسلحة على عدد من النقاط :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
- الجندى المذكور متغيب عن وحدته منذ يوم الأربعاء الموافق 29 / 5 / 2013 لتخلفه عن ركوب القطار الحربى هو وأحد زملائه أثناء التوقف بمحطة سكك حديد [ المشيفة ] خلال رحلة العودة إلى وحدته ، وعلى الرغم من أن زميله عاد إلى وحدته فى اليوم التالى للواقعة إلا أنه إستمر غياب الجندى المشار إليه .
- يجرى الآن بحث مدى صحة إدعاء شقيق الجندى المتغيب ، بواسطة العناصر الأمنية التابعة للقوات المسلحة ، على الرغم من عدم وجود دلائل تؤكد صحة الإدعاء بإختطافه حتى الآن .
- تم إتخاذ مجموعة من الإجراءات للبحث عن الجندى المتغيب فى إطار الحرص على أمن وسلامة أحد أبناء القوات المسلحة ، منها [ " تخصيص طائرة بحث وإنقاذ - تسيير عدد من الدوريات - التنسيق مع العناصر البدوية وقصاصى الآثر من أبناء محافظة مطروح " لمسح المناطق المحتمل إختفائه بها ] .
- تهيب القوات المسلحة بالمواطنين ووسائل الإعلام المختلفة الإلتزام بمسئولياتها الوطنية وبالقواعد المعمول بها عند تداول معلومات تتعلق بالمؤسسة العسكرية وعدم تناول أية بيانات عسكرية قد تؤثر سلباً على أمن وسلامة القوات المسلحة مثل [ أرقام الوحدات - تخصصاتها - أماكن تمركزها ] لما لذلك من أضرار بالغة على الأمن القومى .

شاهد اول تعليق من مصطفى بكرى على الفيس بوك الان بعد ثورة شعب تركيا الان


 
شاهد,اول,تعليق,من,مصطفى,بكرى,على,الفيس,بوك,الان,بعد,ثورة,شعب,تركيا,الان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شاهد اول تعليق من مصطفى بكرى على الفيس بوك الان بعد ثورة شعب تركيا الان
 شاهد,اول,تعليق,من,مصطفى,بكرى,على,الفيس,بوك,الان,بعد,ثورة,شعب,تركيا,الان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شاهد اول تعليق من مصطفى بكرى على الفيس بوك الان بعد ثورة شعب تركيا الان

مصدر عسكري يؤكد

مصدر عسكري: تعيين سالم عبدالجليل واعظا دينيا بإدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة وليس مستشارا دينيا
 
مصدر,عسكري,يؤكد , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مصدر عسكري يؤكد 
كتب: احمد امام

أكد مصدر عسكري مسئول أن الشيخ سالم عبدالجليل تم تعيينه "واعظ ديني" بإدارة الشئون المعنوية التابعة للقوات المسلحة وليس مستشارا دينيا لوزارة الدفاع.

وقال المصدر ان إدارة الشئون المعنوية تضم إدارة للوعظ الديني والتى تولاها عبدالجليل وهي الادارة التي تضم عدد من رجال الدين والذين يلقون محاضرات دينية لطلبة الكليات الحربية والجنود والضباط.


صدى البلد

تعليق جيهان منصور على تويتر الان بعد اتفاق تركيا ومصر وتونس ولبيا بالمظاهرات يوم 30 القادم ضد الاخوان


 
تعليق,جيهان,منصور,على,تويتر,الان,بعد,اتفاق,تركيا,ومصر,وتونس,ولبيا,بالمظاهرات,يوم,30,القادم,ضد,الاخوان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تعليق جيهان منصور على تويتر الان بعد اتفاق تركيا ومصر وتونس ولبيا بالمظاهرات يوم 30 القادم ضد الاخوان
 تعليق,جيهان,منصور,على,تويتر,الان,بعد,اتفاق,تركيا,ومصر,وتونس,ولبيا,بالمظاهرات,يوم,30,القادم,ضد,الاخوان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تعليق جيهان منصور على تويتر الان بعد اتفاق تركيا ومصر وتونس ولبيا بالمظاهرات يوم 30 القادم ضد الاخوان

فيديو خطير || جريده الفجر تفجر مصيبه سوده فى عددها .. الرئيس الجبان .. وشاهد ماذا يفعل ضابط امن مركزى مع مليشيات الاخوان !!!




فيديو,خطير,||,جريده,الفجر,تفجر,مصيبه,سوده,فى,عددها,..,الرئيس,الجبان,..,وشاهد,ماذا,يفعل,ضابط,امن,مركزى,مع,مليشيات,الاخوان,!!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , فيديو خطير || جريده الفجر تفجر مصيبه سوده فى عددها .. الرئيس الجبان .. وشاهد ماذا يفعل ضابط امن مركزى مع مليشيات الاخوان !!!



اول تعليق من نجل خيرت الشاطر سعد على تويتر الان بعد مظاهرة شعب تركيا على الاخوان


 
اول,تعليق,من,نجل,خيرت,الشاطر,سعد,على,تويتر,الان,بعد,مظاهرة,شعب,تركيا,على,الاخوان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , اول تعليق من نجل خيرت الشاطر سعد على تويتر الان بعد مظاهرة شعب تركيا على الاخوان
 اول,تعليق,من,نجل,خيرت,الشاطر,سعد,على,تويتر,الان,بعد,مظاهرة,شعب,تركيا,على,الاخوان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , اول تعليق من نجل خيرت الشاطر سعد على تويتر الان بعد مظاهرة شعب تركيا على الاخوان
 

30 يونيو.. إسقاط إخوان مصر وتركيا وتونس


30,يونيو..,إسقاط,إخوان,مصر,وتركيا,وتونس , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , 30 يونيو.. إسقاط إخوان مصر وتركيا وتونس

 
وجه عدد كبير من النشطاء علي موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" الدعوة لأن يكون يوم 30 يونيو يوما موحدا للتظاهر ضد جماعة الإخوان المسلمين في مصر وتونس وتركيا.
ووجدت الدعوة صدى واسع لدي عديد من الشباب وقاموا بتداولها بشكل واسع فيما بينهم والترويج لها وأكد عدد كبير منهم أن توحيد اليوم سيربك التنظيم الدولى للإخوان ويلفت نظر العالم لما سيقومون به.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية

تعليق متميز من المهندس حازم عبد العظيم بعد ثورة تركيا الان


 

تعليق,متميز,من,المهندس,حازم,عبد,العظيم,بعد,ثورة,تركيا,الان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تعليق متميز من المهندس حازم عبد العظيم بعد ثورة تركيا الان
 تعليق,متميز,من,المهندس,حازم,عبد,العظيم,بعد,ثورة,تركيا,الان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تعليق متميز من المهندس حازم عبد العظيم بعد ثورة تركيا الان
 

ضبط 3 مسؤولين بشركة «تسويق شبكي» (Q. net)


ضبط 3 مسؤولين بشركة «تسويق شبكي» (Q. net) وحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق






هام,جدا,عن,شركة,التسويق,الشبكى,والقبض,على,3,مسؤولين , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هام جدا عن شركة التسويق الشبكى والقبض على 3 مسؤولين

 ألقت مباحث الأموال العامة، السبت، القبض على 3 موظفين بشركة كبيرة في مجال التسويق الشبكي. كانت البلاغات قد تعددت أمام اللواء نجاح فوزي، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، ضد بعض الأشخاص الذين يعملون في مجال التسويق الشبكي لشركة «كيونت» (Q. net)، تتضمن قيامهم بتلقي الأموال بزعم استثمارها مقابل حصول العملاء على عمولات. كما أفادت البلاغات بقيام الشركة بالنصب والاحتيال عليهم بزعم بيع منتجات لهم من منتجاتها بأسعار لا تتناسب مع قيمة تلك المنتجات، بالإضافة إلى دفع بعض المبلغين مبالغ مالية دون الحصول على أي منتجات من الشركة، كما ورد في البلاغات. وأكدت تحريات مكافحة جرائم النقد والتهريب، برئاسة العميد أشرف صبحي، صحة المعلومات الواردة في البلاغات. وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وهم (محامية، وحاصل على دبلوم صناعي، وإخصائية كيميائية بوزارة الصحة)، بمناطق (الخصوص، وشبرا الخيمة، ومدينة نصر). تم تحرير المحاضر اللازمة، وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهم 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.



المصدر : المصرى اليوم

شاهد مايحدث الان امام الاتحادية

مشادات بين الضباط الملتحين والإخوان أمام الاتحادية
 
شاهد,مايحدث,الان,امام,الاتحادية , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شاهد مايحدث الان امام الاتحادية 
مشدات الضباط الملتحون امام الاتحادية 


وقعت منذ قليل مشادات كلامية بين الضباط الملتحين المتظاهرين أمام بوابة واحد بقصر الاتحادية، وعبد الرحمن عز عضو بجماعة الإخوان المسلمين.
وجاء ذلك بعدما طلب "عز" من الضباط عدم الهتاف ضد جماعة الإخوان المسلمين، فيما قام الضباط الملتحون بتشكيل سلسلة بشرية أمام بوابة 1؛ تحسبا لوقوع اشتباكات ولمنع الهجوم على البوابة.
وقد هتف المتظاهرون ضد وزير الداخلية والمستشار أحمد الزند، قائلين "يا محمد يا إبراهيم مش هنسيبكم ليوم الدين، مش هنسيب الزند حبيبك، مرسى بيه يا مرسى بيه القرار اتأخر ليه".





الدستور

عاجل | النائب العام يأمر شاهد بماذا فيما يخص مبارك ومرسي

 
عاجل,|,النائب,العام,يأمر,شاهد,بماذا,فيما,يخص,مبارك,ومرسي , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل | النائب العام يأمر شاهد بماذا فيما يخص مبارك ومرسي


 عاجل | النائب العام يأمر بفتح التحقيق في بلاغ يطالب بسحب الجنسية المصرية من مبارك ومرسي

المصدر : الشروق

اقوى صورة من مظاهرات تركيا الان وشاهد ماذا فعلت هذة الفتاه عند استقبال ضرب المياه من الشرطة لتفريق المحتجين




اقوى,صورة,من,مظاهرات,تركيا,الان,وشاهد,ماذا,فعلت,هذة,الفتاه,عند,استقبال,ضرب,المياه,من,الشرطة,لتفريق,المحتجين , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , اقوى صورة من مظاهرات تركيا الان وشاهد ماذا فعلت هذة الفتاه عند استقبال ضرب المياه من الشرطة لتفريق المحتجين
اقوى,صورة,من,مظاهرات,تركيا,الان,وشاهد,ماذا,فعلت,هذة,الفتاه,عند,استقبال,ضرب,المياه,من,الشرطة,لتفريق,المحتجين , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , اقوى صورة من مظاهرات تركيا الان وشاهد ماذا فعلت هذة الفتاه عند استقبال ضرب المياه من الشرطة لتفريق المحتجين

«أسوشيتيد برس»: حالات «تغيير الدين» في مصر تزايدت بعد الثورة


 
«أسوشيتيد,برس»:,حالات,«تغيير,الدين»,في,مصر,تزايدت,بعد,الثورة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , «أسوشيتيد برس»: حالات «تغيير الدين» في مصر تزايدت بعد الثورة 

«أسوشيتيد,برس»:,حالات,«تغيير,الدين»,في,مصر,تزايدت,بعد,الثورة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , «أسوشيتيد برس»: حالات «تغيير الدين» في مصر تزايدت بعد الثورة


تناولت وكالة «أسوشيتيد برس» الأمريكية قضية التحول إلى ديانة أخرى في مصر، مستشهدة بوقائع قتل فيها أشخاص وتم الاعتداء فيها على كنائس وعائلات، رغم عدم محاكمة المتسببين في تلك الجرائم، وقالت إن قضية التحول إلى ديانة أخرى أصبحت تثير حساسيات عميقة خاصة بسبب المجتمع المحافظ في مصر، كما تشير إلى التناقضات الواضحة في التعامل مع القضايا من هذا النوع.
وقالت الوكالة في تقرير لها، السبت، إن المسيحيين في مصر يقولون إن الإسلاميين المتشددين الذين يتمتعون الآن بنفوذ سياسي يصعدون من جهودهم لتشجيع المسيحيين على اعتناق الإسلام، وفي الوقت نفسه غالبًا ما تجلب الحالات النادرة لتحول المسلمين إلى المسيحية العنف ضد المجتمع المسيحي، وفي كل الأحوال تغض السلطات بصرها عما يحدث.
ورأت الوكالة الأمريكية أن تلك الظروف تزيد من إحساس المسيحيين بالحصار وسط النفوذ المتزايد للإسلاميين منذ الإطاحة بالديكتاتور حسني مبارك في 2011.
ونقلت عن إبراهيم لويز، وهو ناشط يتتبع قضايا وحالات تحول واختفاء المسيحيات، قوله إنه في عهد مبارك كان يسمع عن حالتين أو 3 شهريًا في أنحاء الجمهورية لمسيحيين تحولوا إلى الإسلام، أما الآن فأصبح يسمع عن 15 حالة تحول إلى الإسلام من محافظة واحدة، مقدرًا عدد حالات تغيير الدين منذ سقوط مبارك إلى 500 حالة على الأقل، 25% منهم لفتيات مسيحيات، بعضهن يبلغن 15 عامًا، ينتهي بهن الأمر متزوجات لرجال مسلمين أكبر منهن سنًا.
وعلى الجانب الآخر، تعتبر حالات التحول إلى المسيحية نادرة للغاية، ورغم أنه تقنيًا ليس مجرمًا قانونيًا أن يتحول المسلم إلى المسيحية، إلا أن حالات كثيرة على مدار العقد الماضي تعرضت للسجن بسبب «ازدراء الأديان»، وتم تهديدهم وتوجيه اتهامات لهم باعتبارهم «يهددون الأمن القومي».
وأوضحت «أسوشيتيد برس» أن تغيير الدين نادرًا ما يعتبر «اختيارًا شخصيًا» في مصر، فالعائلات المسلمة والمسيحية سواء فيما يتعلق بالغضب والعنف عندما يعرفون أن أحدًا من أحبائهم غيّر دينه، ويدخل «الشرف» في الأمر عندما يتعلق تغيير الدين بالزوجة أو الابنة، وغالبًا ما تنتهي تلك «الدراما» العائلية إلى صراعات طائفية كبيرة، ربما ينتج عنها حرق كنائس ومقتل أشخاص.
وأشارت إلى أن كثيرا من المسيحيين، الذين يعتبرون أقلية ويبلغ تعدادهم الرسمي 10 ملايين مسيحي في مصر، يرون أن الخيار يكمن في تجنب بطش الإسلاميين الذين أصبحوا ذوي نفوذ الآن، بينما يقول أحد قيادات الجماعة الإسلامية إنهم لا يضغطون على أحد لتغيير دينه، بل على العكس يطالبونه بالرحيل والتفكير في عواقب ما سيفعله، إلا إنه أوضح في الوقت نفسه أن الجماعة مجبرة أخلاقيًا على حماية من يصر على تغيير دينه واعتناق الإسلام.


هذا المحتوى من «المصري اليوم»..

شباب يتحرشون بعروس ويجردونها من ملابسها ليلة الدخله أمام عريسها



شباب,يتحرشون,بعروس,ويجردونها,من,ملابسها,ليلة,الدخله,أمام,عريسها , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شباب يتحرشون بعروس ويجردونها من ملابسها ليلة الدخله أمام عريسها
بعد جلسة مزاج اقتحم الشبان الأربعة منزل جارتهم العروس في ليلة زفافها وقاموا بالأعتداء عليها ،، بعد تقييد عريسها بالحبال وتهديده بالأسلحة ثم خطفوا العروس إلي شقة صديق لهم ،، وتناوبوا في التحرش والأعتداء عليها حتي صباح اليوم التالي
وبعد ذلك القوا بها في المقابر ، بعد اصابتها بنزف حاد ، وقام المارة بنقلها إلي المستشفي وأسعافها ..وبعد ساعات ،، تمكن رجال الأمن من أستدراج أحد المتهمين الذي أعطي رقم هاتفه للعروس الضحية .. بعدما أوهمته بأعجابها الشديد برجولته فتم القبض عليه وأعترف بأسماء شركائه الذين أعترفوا بأرتكابهم الجريمة .. بعد جلسة لتعاطي المخدرات وحينما شاهدوا العروس أعجبوا بها وقرروا الأعتداء عليها في ليلة الدخلة
جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم