يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 30 مارس 2013

خبر عااجل جدااا منع ابنتى الجنرال عمر سليمان الراحل من السفر شاهد ماذا حدث لهم اثناء سفرهم و السبب مفاجاه



باسم يوسف : شكرا للنائب العام !


باسم يوسف : شكرا للنائب العام !


3/30/2013 11:32 PM

آعرب الإعلامي الساخر باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج" بقناة "سي بي سي" ,عن فرحته بمساندة الدكتور "محمد البرادعي" رئيس حزب الدستور والقيادي بجبهة الإنقاذ عبر آخر تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر ".
وعلى آثر ذلك قام "يوسف " بشكر المستشار "طلعت عبدالله" النائب العام الذي كان السبب في تأييد "البرادعي" له.
وكتب "يوسف" على تويتر " يا جماعة البرادعي جاب سيرتي في تويتة. لولولولولولولولي. شكرا للنائب العام اللي اتاح لنا الفرصة دي".


الفجر 

عاجل| تدهور الحالة الصحية لهشام طلعت مصطفي


عاجل| تدهور الحالة الصحية لهشام طلعت مصطفي



علمت "الوطن" أن الحالة الصحية لهشام طلعت مصطفى، والمحكوم عليه بالسجن 15 عامًا في قضية مقتل الفنانة سوزان تميم، تدهورت، وتم نقله للعناية المركزة بمستشفى السلام الدولي.



شاهد ماذا كتب العسيلى عن برنامج البرنامج على تويتر الان


شاهد ماذا كتب العسيلى عن برنامج البرنامج على تويتر الان
2013-03-30 23:07:23




من الحاجات الحلوة القليلة اللي فضلت من روح الثورة برنامج البرنامج اللي بيفهم ناس بسطاء كتير رسائل محترمة جداً صعب يفهموها بطريقة تانية


تويتر 

شاهد كيف انتقم مساجين سجن الفيوم من الظباط !!!!


مساجين ينتقمون من الضباط بالشطة الحارة بالفيوم


السبت, 30 مارس 2013 22:21 

اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم 

الفيوم - هيام عزام: 

سيطرت القوة الخاصة بتأمين سجن مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم, على عدد من المساجين داخل السجن بعد محاولتهم التعدي على الضباط و الأفراد، وقيامهم برش قوات الأمن بالسجن بالمياه "والشطة الحارة "، و ذلك انتقاماً على حملة تفتيشية قام بها ضباط المباحث، وضبطوا خلالها عدد من المخالفات وأجهزة المحمول بحيازة المساجين داخل العنابر.
كانت قوة من مركز شرطة طامية " صباح اليوم السبت "، تقوم بالتمام على سجن المركز وعند فتح أبواب السجن، فوجئت القوة بالمساجين يختبئون خلف الأبواب، ويقذفونهم بسائل حارق في العين أدى إلى إصابة البعض منهم بآلام شديدة, و تعدوا على القوة بالسباب و الشتائم و حاولوا الخروج من السجن، تم الاستعانة بقوات إضافية من الشرطة و السيطرة على الموقف و إخلاء المصابين.
انتقل على الفور اللواء سامح طلبه نائب مدير أمن الفيوم و العميد محمد الشامي مدير إدارة البحث الجنائي و العميد أحمد خير الله مأمور مركز شرطة طامية، و تبين أن ضباط مباحث المركز شنوا حملة لتطبيق لوائح الإدارة العامة لقطاع السجون لضبط المخالفات داخل العنابر وتم ضبط عدد كبير من المخالفات من بينها أجهزة محمول، وفي اليوم التالي دبر بعض المساجين حيلة للانتقام من الضباط، فأعدوا كمية من المياه المخلوطة بشطة من النوع " الحار " و قذفوا بها الضباط و الأفراد، أخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


مرتضى منصور و باسم يوسف.. أيد واحدة


مرتضى منصور و باسم يوسف.. أيد واحدة 
2013-03-30 23:10:02 


 

 أعلن المستشار مرتضى منصور، السبت 30 مارس، عن تنازله عن اتهاماته ضد الإعلامي باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج".

وأكد منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مصر الجديدة الذي يذاع على الحياة الفضائية، أنه سيتضامن مع باسم يوسف بعد قرار النائب العام بضبطه وإحضاره اليوم. 

وتابع المحامي مرتضى منصور، أنه لا يوجد خلاف بينه وبين باسم يوسف وإنما لديه بعض التحفظات على ما يقدمه في البرنامج.

[/COLOR] 

أجرأ تصريح على الإطلاق من الفنانة نشوى مصطفى عبر تويتر الآن تفتح به النار على الحكومة




Nashwa Moustafa ‏@NashwaMoustafa16 دقيقة
الدولار بيسحل الجنيه المصرى بعد قيامه بهتك عرضه حد يبلغ الحكومة تستره وتدارى العار

خبر مفرج جدااااااااااا لكل محبى الفيس بوك


خبر مفرج جدااااااااااا لكل محبى الفيس بوك



أعلنت مؤسسة الفيس بوك عن استعدادها لاطلاق هاتفها الذكى بالاتحاد مع شركة HTC التايوانية المتخصصة فى انتاج الهواتف الذكية بنظام تشغيل الاندرويد .

الهاتف الجديد الذى سيتم الكشف عنه الاسبوع القادم ، سيتم تشغيله بنسخة معدلة من نظام التشغيل أندرويد تم اعدادها خصيصا لضمان بقاء مستخدمى الهاتف اكبر وقت ممكن على شبكة الاتصال الاجتماعى "الفيسبوك".

هذا و دعت مؤسسة الفيسبوك وسائل الإعلام للتواجد بمقرها في كاليفورنيا في الرابع من أبريل المقبل ، للكشف عن " هاتف الفيسبوك " الذى يعد ثمرة تعاون طويل مع HTC المُصنع التايواني ، الذى زود الهاتف بمزايا توفر مزيد من الراحة و الرفاهية لمستخدمى الفيسبوك حيث تم تزويده ببرمجيات جديدة غير مسبوقة معبأة بخدمات الفيسبوك، مع سهولة الوصول إلى الرسائل الفورية وتطبيقات التصوير الفوتوغرافي ، وشاشة عرض للتغذية باخر الاخبار و التنبيهات ،

و تشير الانباؤء الى ان الهاتف سيشبه الايفون الجديد بلونه الاسود مع شاشة أكبر قليلا بحجم 4.3 بوصة تعمل باللمس الحرارى ، و كاميرا 5 ميجا بكسل للصور واخرى امامية 1.6 ميجا بكسل لمكالمات الفيديو، مع ذاكرة للتخزين 16 جيجابايت.

و ياتى تعاون الفيسبوك مع شركة HTC ، تكرارا لتجربة جوجل مع شركة ال جى LG الكورية الذى اثمر تعاونهم عن اخراج هاتف جوجل نكسس الذكى الذى يلقى رواجا كبيرا ف اسواق الهواتف.

اخبار مصر

فيديو هام الشيخ ابو العزايم يسب ويوبخ السلفيين على ما فعلوه امس امام مشيخه الازهر كلام خطير جدا ؟


فيديو هام الشيخ ابو العزايم يسب ويوبخ السلفيين على ما فعلوه امس امام مشيخه الازهر كلام خطير جدا ؟






ضبط وإحضار باسم يوسف يثير ضجه في الصحافة الأمريكية


ضبط وإحضار باسم يوسف يثير ضجه في الصحافة الأمريكية

                           

أثار قرار النيابة العامة، بضبط وإحضار الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، مقدم برنامج ''البرنامج'' المذاع على فضائية "سي بي سي"، بتهمة ازدراء الأديان، وإهانة الرئيس محمد مرسي، اهتمام الصحافة الأمريكية وخاصة "نيويورك تايمز"، وشبكة " سي إن إن"، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يلقي فيها الإعلام الأمريكي الأضواء على قضية إعلامي في الشرق الأوسط، استطاع أن يجذب أضواء الشهرة له من مجرد برنامج على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب". ونشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية الخبر بعنوان "مصر تصدر أوامر باعتقال إعلامي يسخر من الإسلام ومرسي"، بينما كان عنوان صحيفة " سي إن إن" "مصر: قرار ضبط ضد الإعلامي باسم يوسف لإهانته رئيس الجمهورية"، ولم يكتف الإعلام الأمريكي فقط بهذا الخبر بينما أصبح الإعلام الدولي مهتماً بباسم ويسف سواء كانت هيئة الإذاعة البريطانية، أو وكالة الأنباء الفرنسية، والعديد من الوكالات الأخرى. يأتي ذلك بعدما أصدر النائب العام المستشار طلعت عبدالله، أمراَ بضبط وإحضار باسم يوسف -مقدم برنامج شهير بمصر- بتهمة ازدراء الأديان وإهانة الرئيس محمد مرسي وإثارة الفتن، بناء على مجموعة من البلاغات المقدمة ضده من قِبل عدد من المحاميين الإسلاميين.، وأكدت جميع الصحف الأجنبية أنها لم تستطع معرفة حتى الآن أية حلقة من حلقات برنامج باسم يوسف التي انتقد فيها الرئيس مرسي كانت سببا في استدعائه للتحقيق أمام النائب العام.



فيديو الان || شوفوا كــارثه بكل المقاييس مصر ستظل فى ظلام لمده خمس سنوات قادمه


فيديو الان || شوفوا كــارثه بكل المقاييس مصر ستظل فى ظلام لمده خمس سنوات قادمه





عـاجل المخابرات العامة تكشف لوزير الدفاع تفاصيل “مخابرات الإخوان”.. وشاهد بماذا تطالبوا ؟


عـاجل المخابرات العامة تكشف لوزير الدفاع تفاصيل “مخابرات الإخوان”.. وشاهد بماذا تطالبوا ؟


 

كتب- محمد الشيمي:
قدم اللواء محمد رأفت سلامة رئيس جهاز المخابرات العامة اليوم السبت بمذكرة إلى الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع يشرح فيها كافة التفاصيل حول تنظيم “مخابرات الإخوان” والذي أسسته جماعة الإخوان المسلمين عام 2006، لكنه توسع بعد ثورة 25 يناير 2011 وتضاف عدد العاملين به وتوسعت دائرة أعماله، وهو ما يعد عبثا يجب أن يتم إيقافه فورا.

وتؤكد مصادر لشبكة أخبار المصري “ش.أ.م” أن اللواء محمد رأفت سلامة رئيس جهاز المخابرات العامة قد أكد فى مذكرته على أن جهاز “مخابرات الإخوان” توسع في عمله وأصبح مكلفا بمراقبة كافة الشخصيات العامة ورموز المعارضة والمعارضين من الإعلاميين، بالاضافة إلى أنه يستخدم تقنيات حديثة جدا ودقيقة فى التجسس تم تهريبها من الخارج لهذا الغرض ولدعم التنظيم، وهو ما يمثل خطورة بالغة على الامن القومي.

ويضيف سلامة فى مذكرته ان تنظيم مخابرات الاخوان يتبع اداريا ويشرف عليه التنظيم الدولي للاخوان المسلمين، ويقوم التنظيم الدولي بالانفاق عليه ببذخ، ويتولى التنظيم نفسه عمليات ادخال واخراج الاموال من والى جماعة الاخوان المسلمين، وهو ما يعد ايضا اخلالا بالامن القومي المصري ويجب السيطرة عليه فورا.

وطالب سلامة فى نهاية مذكرته من الفريق اول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع سرعة اتخاذ اللازم للتصدي لمثل هذه التنظيمات السرية لما قد تتسبب فيه من اضرار بالامن القومى للبلاد وتعريض غيرهم من العاملين فى الجهات الأمنية المصرية الشرعية للخطر، علاوة على انتهاك هذه التنظيمات لخصوصيات المعارضين لهم بما يخالف الدستور والقانون.

فيديو الان || عـــاجل و خبــــر مفـــــرح جــــــدا


فيديو الان || عـــاجل و خبــــر مفـــــرح جــــــدا




مفاجأه من نجاد البرعي و المخرج القانونى لباسم يوسف من الاتهامات الموجهه ضده


مفاجأه من نجاد البرعي و المخرج القانونى لباسم يوسف من الاتهامات الموجهه ضده
2013-03-30 2208 


 

قال نجاد البرعي، الناشط السياسي، إن أحكام محكمة النقض تحمي برنامج ''البرنامج'' الذي يقدمه الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف لأنه "مادة كاريكاتورية تلفزيونية"، وهناك أحكام صادرة أعوام 1930 و1937 و1936 تجيز انتقاد السلطة الحاكمة بالكاريكاتير لأنه يعتبر نقد مُر قاسي وهو الطريقة الوحيدة ليُكون للشعب رأي عام فيمن يحكمه. وأضاف البرعي خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، السبت، أن سلطة التحقيق الحالية تستهزأ بأحكام القضاء وتضرب به عرض الحائط فعلى الرغم من معرفتها بأن البرنامج ساخر صممت على استدعاء باسم يوسف. وفيما يخص الحكم الصادر بضرورة إعادة النائب العام السابق المستشار عبد المجيد محمود إلى منصبه، أوضح البرعي أن النيابة العامة لم تنفذ القرار وبدأت تعارضه ما يدل على عدم انحيازها لدولة القانون. من ناحية أخرى أبدى البرعي استيائه من قبول جميع البلاغات المقدمة ضد الإعلاميين المشاهير، مشيراً إلى أن هناك 600 بلاغ مقدم للنائب العام ضد أغلب الإعلاميين، وأضاف قائلاً "أنصح الإعلاميين نقل مكاتبهم بجوار مكتب النائب العام لأنهم جميعاً متهمين بإهانة الرئيس والقضاء".


فيديو الان || جمـــــــاعه الاخوان المتأسلمين تعتذر !!!!!


فيديو الان || جمـــــــاعه الاخوان المتأسلمين تعتذر !!!!!





عاجل.مصرع نقيب شرطة بطلق في الرأس


عاجل.مصرع نقيب شرطة بطلق في الرأس أثناء فض مشاجرة

السبت, 30 مارس 2013 22:22 

صورة ارشيفية 

كتب: أحمد عبد العزيز 

لقي مساء اليوم السبت النقيب محمود المحرزي معاون مباحث قسم السلام مصرعه بطلق ناري في الرأس أثناء فض مشاجرة، جاء ذلك في خبر عاجل على برنامج "الحياه اليوم"

الجيش الحر يعلن مقتل "بشار لأسد"

الجيش الحر يعلن مقتل "بشار لأسد".. ويطالب عناصر النظامي بتسليم أنفسهم
 

تداول أعضاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو نشرته صفحات الجيش السوري الحر تعلن فيه مقتل بشار الأسد بالتنسيق مع أحد الضباط من داخل القصر الرئاسى.
وأكد الجيش الحر تحديه بخروج "بشار" للإعلام خلال 12 ساعة إن كان حيا على حد قولهم.
وطلب ملقي البيان من أفراد وضباط الجيش النظامى بأن يسلموا أنفسهم لنقاط الجيش الحر وحذرهم من أن الجيش الحر لن يرحمهم بعد ذلك.

عااااااجل \\ "الاخوان" تهدد

الاخوان: سنقطع يد من يذهب الى المقطم ... والانبياء قتلوا وعذبوا

 
 
إشتباكات المقطم 
قال القيادى بجماعة الاخوان المسلمين عامر شماخ اننى اعلم أن بداخل كل فرد من جماعة الإخوان المسلمين مرجلاً يغلي بالغضب، خصوصًا الشباب؛ لما وقع على إخوانهم من غدر وإيذاء طال كبار السن قبل الشباب مؤكدا انه من حق الجميع الغضب والهم، شريطة أن يكون ذلك في إطار العقل، بعيدا عن العاطفة التي قد تدفع صاحبها إلى العدوان والانتقام دون تمييز.

واضاف شماخ قى مقاله له على موقع اخوان اون لاين على الاخوان ان يتذكروا ان ما جرى هو امر متوقع من تلك الفئة الضالة التي تريد حرق الوطن حفاظا على مصالحها الضيقة، ولا يجوز أن نعطيها المسوغ لذلك، بمجاراتها فيما تقوم به من عنف وإرهاب.

مؤكدا ان الاخوان لن يسمحوا بأن يكونوا إمعات مفعولا بهم، بل يجب أن نقطع يد من يعتدي علينا في دورنا، لكن لا نبادر بعدوان على أحد، ولا نروع أحدا في مقره أو في مسكنه أو في الطريق العام.

واعتبر شماخ ان الاعتداءات التي جرت لا تنتقص من كرامة أحد من الإخوان، بل تدين فاعليها، فكم من نبي قُتل، وكم من نبي عُذِّب، وكم من نبي طورد وأخرج من بلده، فكان خطاب الله لهم ولأتباعهم.

وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ.. وما أسهل أن يرد الأخ الصاع صاعين إلى الذين مزقوا اخوانه، لكن من يتحمل دماء هؤلاء النتنى الذين لا يزالون يرددون الشهادة ويقولون إننا مسلمون مضيفا انه لو قتل أحد من هؤلاء البلطجية لأرعدت له أنف، ولسوف يقال كان وكان والأوجب أن يُتركوا ليُعذبوا في الدنيا، ثم ليموتوا فيلاقوا حتفهم كما تهلك البعير؛ لأنه لو قتل أحدهم فسوف ينعى شهيدًا

"تويتر" يعلن عن غضبه بسبب قرار ضبط وإحضار "باسم يوسف"

"تويتر" يعلن عن غضبه بسبب قرار ضبط وإحضار "باسم يوسف".. حازم عبد العظيم: أتضامن معه رغم عدم دعم قضيتنا.. ونجاد البرعى: مصر مرشحة لتكون "جهنم الإعلاميين".. وأبو بكر: لا ندرى على من سيكون الدور؟

 

الإعلامى باسم يوسف
 

أثار قرار النيابة العامة بضبط وإحضار الإعلامى باسم يوسف، للتحقيق معه فى تهمة ازدراء الإسلام وإهانة الرئيس، غضب وثورة النشطاء السياسيين البارزين على صفحة التواصل الاجتماعى "تويتر"، فما أن صدر القرار حتى انهالت التعليقات المستنكرة له والغاضبة من أجل باسم يوسف.

وكان أبرز المعلقين على قرار الضبط والإحضار هو الإعلامى باسم يوسف نفسه الذى استقبل قرار النائب العام، بسخريته المعهودة وبوصفه له بأنه قرار "شقط وإحضار"، داعيا إلى البدء فى إحضار "العيش والحلاوة".

وبعد إعلانه تأكده من خبر الضبط والإحضار واصل باسم يوسف تعليقاته الساخرة بأنه سيتجه غدا إلى مكتب النائب العام، مطالبا بإحضار "بوكس" له ليأخذه "توفيرا للمواصلات".

وجاء تعليق الناشط السياسى حازم عبد العظيم على قرار الضبط متمثلا فى رسالة وجهها لباسم يوسف كتب فيها "رغم أنك لم تظهر أى إدانة لقرار الضبط والإحضار فى حلقة الأمس من برنامجك الغريب وغير المفهوم، وكنت أتمنى من فريق عملك المجتهد أن يتقصى عن تفاصيل ما حدث فى المقطم، ثم تعلق عليه، كيفما تشاء وبالصورة التى تراها لإظهار الحقيقة ولكنك "ميعت القضية"، إلا أننى أتضامن معك بكل قوة فى قرار الضبط والإحضار ضدك، قائلا "كلنا باسم يوسف".

وأضاف عبد العظيم أنه يدين هذا القرار بشدة، قائلا "يا ريت يا باسم بعد كده سيبك من مرسى وتركز على فاشية الاستعمار الإخوانى".

فيما علق المحامى الحقوقى نجاد البرعى على القرار، بأن الهجمة على الإعلام ستتزايد فى الأيام القادمة، ومصر مرشحه لتكون "جهنم الإعلاميين"، متوقعا أن يكون الإعلاميون لميس الحديدى وعمرو أديب ويوسف الحسينى فى الطريق، لافتا إلى أن الإعلام بشكل عملى هو صوت من لا صوت له، ومحاولة إرهابه وترويعه غير مقبولة أيا كما كانت خطاياه.

كما أعلنت الإعلامية جيهان منصور تضامنها الكامل مع الإعلامى باسم يوسف، رافضة تكميم أفواه الإعلاميين وكسر أقلام الصحفيين وتقييد حرية الإبداع.

ومن جانبه، دعا المحامى خالد أبو بكر كل الشرفاء من المحامين والصحفيين والإعلاميين للتضامن مع الدكتور باسم يوسف قائلا: "لا ندرى على من سيكون الدور؟"، حيث أكد أن هذا هو الخبر الذى لن تحمد عقباه فالمعركة بدأت والثمن غال.

بينما اكتفى أحمد خيرى القيادى بحزب المصريين الأحرار بقوله "عندما تخشى من إعلامى ساخر فاعرف أنك فاشل وعاجز وذلك بمناسبة ضبط وإحضار باسم يوسف".

وتساءلت الناشطة السياسية نوارة نجم "هو باسم ازدرأ الإسلام فى إيه؟ وعلقت ساخرة "الحق عليه إللى عمل شكر خاص لمرسى؟".

وكعادتها لم تتجاهل صفحة "كلنا خالد سعيد" التعليق فتمثل رد فعلها بعرض نص المادة 35 من الدستور المصرى والتى تفيد "فيما عدا حالة التلبس، لا يجوز القبض على أحد ولا تفتيشه ولا حبسه ولا منعه من التنقل ولا تقييد حريته بأى قيد إلا بأمر قضائى مسبب يستلزمه التحقيق، ويجب أن يبلغ كل من تقيد حريته بأسباب ذلك كتابة خلال اثنتى عشرة ساعة، وأن يقدم إلى سلطة التحقيق خلال أربع وعشرين ساعة من وقت تقييد حريته؛ ولا يجرى التحقيق معه إلا فى حضور محاميه؛ فإن لم يكن ندب له محام، ولكل من تقيد حريته، ولغيره، حق التظلم أمام القضاء من ذلك الإجراء والفصل فيه خلال أسبوع، وإلا وجب الإفراج حتما".

فيما أعرب النشطاء عن استيائهم وغضبهم من قرار ضبط وإحضار باسم يوسف بإعلانهم تضامنهم الكامل والشديد معه مطلقين هاشتاج "متضامن بكل قوة مع باسم يوسف" فمنهم من علق قائلا "الإخوان أصلا متهمون بازدراء مصر والمصريين وتخفيض قيمة مصر للإخوان"، وعلق آخر قائلا "حتى لو باسم مزودها بس الواقع مزودها أكتر من باسم"، فيما قال آخر ساخرا "تبين من التحقيقات التى باشرها المكتب الفنى للنائب العام أن الاتهامات المنسوبة إليه فى الحلقات أرقام "6 – 12 – 14-15".

باسم يوسف لمتابعيه على "تويتر"

باسم يوسف لمتابعيه على "تويتر": أفضل رد إنكم تعملوا "أنفولو" لمرسي

 
باسم يوسف

قال الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج "البرنامج" على قناة cbc، بشكل ساخر عبر حسابه على موقع "تويتر"، إن "أفضل رد على هذا الاعتداء السافر على الحريات إنكم تعملوا (أنفولو) لمرسي عشان أعدِّيه في الفولوورز"، مضيفا: "ياله من رد مزلزل".

هااااااام عن إحالة "مرتضى منصور" و"سيف عبدالفتاح" لـ«الجنايات» بسبب ....... شاهد التفاصيل

إحالة مرتضى منصور وسيف عبدالفتاح لـ«الجنايات» لـ«تبادل السب والقذف»

 


 
قرر المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، الإثنين، إحالة الدكتور سيف عبد الفتاح، مستشار الرئيس السابق للشؤون السياسية، والمحامي مرتضى منصور، إلى المحاكمة الجنائية، لبدء محاكمتهما باتهامات تبادل السب والقذف في برنامج يذاع على إحدى القنوات الفضائية.
مرتضى منصور: سأقاضي باسم يوسف لـ«استخدامه ألفاظًا خادشة للحياء»
بالفيديو.. مرتضى منصور: حديث مؤسسة الرئاسة عن مؤامرة ضدها «كلام مساطيل»
مرتضى منصور: مرسي فشل في حل أبسط مشاكل مصر.. والنظام يتآمر على نفسه
وتضمن قرار الإحالة أن مرتضى منصور قذف سيف عبد الفتاح، بأوصاف لو ثبت صحتها لأوجبه احتقاره عند أهله قائلا أنه «عميل لقطر»، فى حين رد عليه «سيف» السباب قائلاً: «عامل فيها مستشار وهو مبيفهمش.. مش عارف بيقول إيه».

رساله من علاء الاسواني لباسم يوسف بخصوص ما حدث له اليوم

رساله من علاء الاسواني لباسم يوسف بخصوص ما حدث له اليوم



"الأسواني" يدعو "باسم" لعدم المثول أمام النائب العام دعا الأديب والروائي علاء الأسواني، الإعلامي باسم يوسف، مُقدم برنامج "البرنامج" الذي يذاع على فضائية "سي بي سي"، لعدم المثول أمام المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، وذلك لعدم شرعيته. وقال الأسواني، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتضامن مع الإعلامي الموهوب الشجاع باسم يوسف ضد محاكم التفتيش الإخوانية، وأدعوه إلى عدم المثول أمام نائب عام غير شرعي أبطل القضاء قرار تعيينه". كان المستشار محمد السيد خليفة المحامي العام، بالمكتب الفني للنائب العام أصدر قرارا بضبط وإحضار الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج البرنامج الساخر على قناة سي بي سي، للتحقيق معه في البلاغات المقدمة ضده بشأن اتهامه بازدراء الدين الإسلامي، وإهانة الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية. 


و.تايمز تؤكد:مرسي يتخذ خطوات سرية للسيطرة على الجيش

و.تايمز تؤكد:مرسي يتخذ خطوات سرية للسيطرة على الجيش

الجيش المصرى


قالت صحيفة THE WASHINGTON TIMES الأمريكية -بموقعها الإلكتروني- "إن سماح الحكومة المصرية مؤخرًا، لانضمام الإخوان المسلمين والجهاديوين المتشددين، للأكادمية العسكرية لأول مرة فى مصر، يشكل ستارًا لجهودها لفرض الحكم الإسلامي في ولاية الشرق الأوسط الرئيسية"، وذلك وفقًا لمسئولين أمريكيين.
وأشارت الصحيفة، إلى أنه وفقًا لتقارير المخابرات ومسئولين أمريكيين، تفيد بأن حكومة الرئيس المصري "محمد مرسي"، تتخذ خطوات سرية للسيطرة على الجيش وقوات الشرطة، كجزء من حملة لتوطيد سيطرة الإسلاميين.
والجدير بالذكر، أن الصحيفة أشارت إلى أن مصر قد منعت لعقود الإخوان المسلمين والجماعات الإسلامية المتشددة المتطرفة، للانضمام إلى الجيش المصري أو الشرطة، خاصة فى عهد الرئيس لمصرى الراحل "محمد أنور السادات"، الذي اغتيل فى عام 1981.
وفى السياق ذاته، أوضحت الصحيفة أن الجيش المصرى لعقود حافظ على علاقاته الوثيقة بالجيش الأمريكى، مما يدعو دخول الإسلاميين للأكاديمية العسكرية إلى القلق، خاصة أن الجماعات الإسلامية والسلفية تكرس جهودها للجهاد والحرب المقدسة.
وقالت الصحيفة: "إن انفتاح المؤسسة العسكرية المصرية للعناصر الإسلامية، سيكون تغيير كبير ومعقد، يقول مسئول أمريكي "إنه ليس من الواضح حتى الآن كيف سيتم إدارة الجيش؟".
 

بالأرقام والمستندات .. ملايين خيرى رمضان وباسم يوسف ولميس الحديدي وعماد الدين أديب

بالأرقام والمستندات .. ملايين خيرى رمضان وباسم يوسف ولميس الحديدي وعماد الدين أديب


تداولت العديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر وثيقة حول رواتب الاعلاميين العاملين فى قناة سى بى سى التابعة لمجموعة "فيوتشر ميديا" وهى التى تملك أيضا جريدة " الوطن " والذى يعمل رئيس تحريريها مجدى الجلاد مقدم برنامج في نفس القناة ، ويملك الشركة محمد أمين رجل الاعمال ، والذى قد صرح الشيخ خالد عبدالله بأنه دعى محمد الامين مالك قنوات سى بى سى وقنوات مودرن سبورت لاجراء لقاء معه ولكنه رفض ..وحسب هذه الوثيقة التى غير معروف مدي صحتها .. فإن رواتب هؤلاء المذيعين كالتالي ..
##
مقدم برنامج " البرنامج " الاعلامى الساخر باسم يوسف يتقاضي 16.5 مليون جنية سنويا بالاضافة الى 20 بالمائة من نسبة الارباح ، برنامج " هنا العاصمة " من تقديم لميس الحديدى وتتقاضى فيه 9.5 مليون جنية سنويا ، برنامج " ممكن " خيرى رمضان ويبلغ راتبه 9 ملايين و750 جنية سنويا ، برنامج " لازم نفهم " مع مجدى الجلاد ويتقاضى عليه 2 مليون جنيه سنويا ، عماد الدين أديب " بهدوء " ويتقاضى نفس المبلغ الذى تتقاضاه الاعلامية لميس الحديد 9.5 مليون جنيه ، أما عن برنامج زى الشمس وهو البرنامج الصباحى لسى بى سى ويقدمه الاعلامية دينا عبد الفتاح والتى كانت تقدم برنامج صباحى على قناة دريم وتتقاضى 750.000 جنيه مصرى ويتقاضى كل من على البهنساوى 150.000 وشيرين عفت 100.000 سنويا ، أما عن برنامج الستات ميعرفوش يكدبو فتتقاضى مفيده ومنى 200.000 الف جنية سنويا وأميرة تتقاضى 100 الف جنية سنويا ..

شاهد تعليق مصطفي بكري علي ما حدث مع باسم يوسف

شاهد تعليق مصطفي بكري علي ما حدث مع باسم يوسف




اختلف او اتفق مع باسم يوسف ولكن اسكات صوته مقدمة لاسكات اصوات الاخرين٠ اعلن تضامني معه ورفضي لارهابه وقمعه

اعترافات اشهر دجاله فى مصر

اعترافات اشهر دجاله فى مصر 





هى امرأه مخيفه .. باعت نفسها للشيطان .. استغلت جهل ضعاف النفس وعدم تقربهم الى الله وقررت ان تصبح امرأة ذات شهره و سلطه وبالطبع ذات ثراء فاحش .. خلال سنوات قليلة استطاعت ان تزرع الرعب والخوف فى قلوب اهل القريه التى تعيش بها ومن خلال كتب السحر الاسود وبعض التعويذات اصبحت " الشيخه ناديه " اشهر واغنى دجاله فى مصر .. اسمها الحقيقى " زينب " تبلغ من العمر خمس واربعون عاما .. تعيش بمفردها فى احد المنازل بمنطقة كرداسه .. ذاع صيتها ووصلت شهرتها للعديد من رجال الاعمال والمشاهير الذين اصبحوا زبائن دائمين لديها حتى ان احد جيرانها يقول انه شاهد ممثله شابه ولاعب كرة شهير يترددوا على منزلها كثيرا طلبا لمساعدتها السحريه .. ضباط مباحث اكتوبر الاكفاء استطاعوا ان يصنعوا لها مصيده لتقع فيها متلبسه بممارسة السحر مع احدى زبائنها "ربة منزل" .. ما قصة هذة الدجاله وكيف تم القبض عليها وما تفاصيل حياتها منذ البدايه وحتى النهاية ؟ .. اسئلة تجيب عنها السطور القادمة .
بدأت تفاصيل هذة الجريمة المثيرة عندما تقدم العديد من اهالى منطقة كرداسة ببلاغات ضد "زينب" الشهيرة بالشيخه نادية تفيد بانها تمارس السحر والشعوذة بمنزلها وان الاهالى يخافون من بطشها او استخدامها السحر ضدهم خاصة وانهم دائما ما يسمعون اصواتا مرعبه تصدر من منزلها ليلا باستمرار كل يوم وعندما طلبوا منها ان تمتنع عن افعالها المخيفة هذة هددتهم بانها سوف تأذيهم اذا صدر منهم اى شكوى اخرى مما دفعهم للابلاغ عنها حتى يتم القبض عليها ويتخلصوا من الرعب والفزع الذى تسببت بهم منذ انتقالها للسكن بهذة المنطقه منذ خمس اعوما تقريبا .. على الفور تم ابلاغ اللواء احمد الناغى مدير امن محافظة السادس من اكتوبر والذى قام بتكليف اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية لسرعة القبض على هذة الدجاله .. تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم ضياء رفغت رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة والذى قام ومعاونيه بجمع المعلومات الخاصة بهذة الدجاله وبالفعل تم التوصل لمعلومات تفيد بقيام المتهمة بممارسة النصب والاحتيال عن طريق الدجل والشعوذة .. تم اعداد كمين للقبض على المتهمة متلبسه وبالفعل وقعت الدجاله فى شر اعمالها وتم ضبطها وهى تقوم بعمل حجاب لربة منزل اتت لها لحل مشاكل ابنها وزوجته .. وتم حيازة ادوات السحر التى تستخدمها والعديد من الزجاجات التى تحتوىعلى مواد غريبة وزجاجات اخرى تحتوى على دماء كما تم ضبط العديد من كتب السحر الاسود وعدد كبير من الاحجبه التى كانت تعدهم لضحاياها .
امام المقدم ضياء رفعت رئيس المباحث بدأت الدجاله فى اعترافاتها المثيرة والجريئة للغاية .. قالت فى البداية انها ليست بنادمه على ما فعلته فلقد وجدت فى السحر والشعوذة طريق سهل لجمع الاموال خاصة وان هناك العديد من الاشخاص بينهم رجال اعمال ومشاهير من جميع المجالات على اتم استعداد ان يدفعوا الالاف لتحقيق اهدافهم والتى تتلخص فى معظم الاحيان فى تحقيق الشهرة والنفوذ والسلطة وبالتأكيد الثراء الفاحش وهذا ما كان يدفعهم للاغداق على بالاموال والمجوهرات الثمينه لمساعدتهم .. لكنى فى البداية ولكى احقق شهرة استطيع من خلالها "جر رجل" هؤلاء الاغنياء كان لابد ان انشر الرعب والفزع فى قلوب اهالى المنطقه التى اعيش فيها واجعلهم يلجأون الى لمساعدتهم حتى يبدأوا فى ترديد اسمى فى كل مكان ..وبالفعل كان لى ماتمنيت حيث اصبح منزلى لا يخلو ابدا من الرجال والنساء اللذين يحتاجون لفك ازماتهم بالسحر وكان معظم زبائنى من النساء فهن بالفعل ناقصات عقل ودين والدليل ان ايا منهن تتاخر قليلا فى الانجاب فكانت تاتى الى مسرعه حتى افك لها العمل الذى يتسبب لها فى عدم الانجاب كما كانت هناك العديد من السيدات اللاتى ياتين الى لكى اقوم بعمل حجاب ليأذين به سيدات اخريات وكنت اضحك فى داخل نفسى عليهن واقول انهن يستاهلن ان اقوم بالنصب عليهن وسلبهن كل ما يملكن فهن اتين لى لكى اتسبب فى الاذى لاشخاص اخرين .. وكان لابد ان اتعلم بعض الكلمات من كتب السحر الاسود حتى استطيع ممارسة عملى باتقان ولكى يقتنع كل من ياتى الى اننى ساحرة بالفعل ولست مجرد نصابه .
التقينا باحد جيران الدجاله الشهيرة والذى رفض ان يقول اسمه وقال لنا : منذ ان اتت هذة السيده الغريبة الى منطقتنا ونحن نرى العجائب فبالاضافة الى جو الرعب والفزع الذى كنا نعيشه فى ساعات الليل بسبب اصوات الصراخ والهمهمه الغير مفهومه التى كانت تصدر منمنزلها فبقد.. وكنت اتعجب عندما ارى هؤلاء فهم لا يحتاجوا لمثل هذة الدجاله لتساعدهم فهم بالفعل اغنياء ومشهورين .. ولقد ساعد مثل هؤلاء الاشخاص فى تطور حال هذة الدجاله حتى اصبحت مليونيرة وتمتلك كنزا من المجوهرات الثمينه كما علمنا من بعض جيراننا الذين ذهبوا لطلب مساعدتها .. واعترف اننى ذهبت اليها من قبل لكن ليس لطلب مساعدتها وانما اتقاءا لشرها ولكى اطلب منها ان تكف عن اصدار الاصوات المرعبه فى الليل والتى تجعلنا لا ننام ابدا .
 

هااااااام من "عبد المجيد محمود"

عبد المجيد محمود: أسباب الحكم تؤكد أحقيتي في العودة نائبا عاما 

 

عبدالمجيد محمود
قال المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام السابق، إنه تسلم عصر أمس صورة من أسباب الحكم الصادر في الدعوى التي أقامها بعدم دستورية قرار رئيس الجمهورية بعزله وتعيين المستشار طلعت عبدالله نائبا عاما خلفا له. 
وأشار عبدالمجيد، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إلى أنه يدرس أسباب الحكم لمعرفة التصرف القانوني الذي سيقوم به، مؤكدا أن الأسباب تشير إلى عودته إلى منصبه نائبا عاما.

احمد مكي يسخر من مُرسي فى فيلمه سمير أبو النيل..

احمد مكي يسخر من مُرسي فى فيلمه سمير أبو النيل..
 

 سخر الفنان المصري أحمد مكى من الرئيس المصري محمد مرسي ,فى إحدى لقطات فيلمه الجديد " سمير أبو النيل " وهو يقوم بالتصفح عبر جهاز " الأيباد الإليكترونى " مثلما فعل الرئيس محمد مرسي خلال إلقائه لأحد الخطابات . وقد أصدرت شركة السبكى للإنتاج الفنى الإعلان الخاص بفيلم سمير أبو النيل الذى يقوم ببطولته الفنان أحمد مكى , والذى يقوم بدور شخص بسيط ويعمل مذيع , ويتحدث عن اشياء غريبة , ويشارك مكى فى البطولة الفنان محمد لطفى , والفنانة البنانية نيكول سابا  

بالصور.. باسم يوسف ينتظر "بوكس الشرطة" بعد قرار ضبطه وإحضاره

بالصور.. باسم يوسف ينتظر "بوكس الشرطة" بعد قرار ضبطه وإحضاره

 

 

علق الإعلامى باسم يوسف، بسخرية على قرار المستشار محمد السيد خليفة المحامي العام بالمكتب الفني للنائب العام بضبطه وإحضاره للتحقيق في البلاغات المقدمة ضده بشأن اتهامه بازدراء الدين الإسلامي وإهانة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية.

حيث كتب على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": " شقط و إحضار"،" ياللا نحضر عيش و حلاوة؟"، وتابع: "أمر الضبط و الإحضار صحيح، سأتوجه غدا الى مكتب النائب العام الا لو تفضلوا بإرسال بوكس ليأخذني اليوم و يوفر علينا المواصلات".

الجمعة، 29 مارس 2013

قرار مفاجئ من محافظ القاهرة و يحذر

محافظ القاهرة يصادر السيارات المتروكة فى الشوارع بلا لوحات معدنية


 
الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة
 
تفقد الدكتور أسامة كمال، محافظ القاهرة، سير الأعمال فى سويقة المقطم، بمنطقة مساكن الزلزال، والتى يقيمها حى المقطم، بالجهود الذاتية بمشاركة الباعة أنفسهم، وتضم 112 وحدة بمساحة 9 أمتار مربعة، من حوائط خفيفة، وسطح من الصاج المعالج ضد الحرارة.

وشدد المحافظ، خلال جولته الميدانية لعدد من أحياء المنطقة الجنوبية، شملت أحياء المقطم، والمعادى، والبساتين، على مراعاة إضافة عدد 2 دورة مياه لخدمة البائعين ورواد السوق، وكذلك إعداد مصرف للمياه المستخدمة، معلنا انتهاء العمل بها خلال الشهر القادم، وتسليمها للباعة بالسوق العشوائى بنظام حق الانتفاع الشهرى، على أن يتم إقامة سويقة أخرى حضرية فى الموقع الذى يتم إخلاؤه.

وأكد المحافظ، على، المهندس أشرف ربيع، رئيس حى المقطم، برفع كافة السيارات المتروكة بالشوارع، بلا لوحات معدنية، وتخزينها بمخازن الحى، ولا يتم تسليمها لأصحابها، إلا بعد تقديم إثبات الملكية، والتعهد بعدم تركها بالشارع مرة أخرى، وسداد قيمة الغرامات المقررة وتعامل معاملة إشغال الطرق.

ووافق المحافظ على تخصيص قطعة أرض فضاء من أملاك المحافظة لحى المقطم لإنشاء وحدة تدوير مخلفات هدم المبانى، وإنتاج "بلدورات" وبلاط شوارع وبودرة تستخدم فى خامات مواد الطلاء على أن يتم تقييم المشروع وتعميمه فيما بعد فى عدد من الأحياء للاستفادة منها فى توفير مستلزمات المحافظة من البلدورات والبلاط الإنترلوك الخاص بتبليط الحوارى الضيقة والأرصفة.

بالصوره باسم يوسف و بلال فضل مع يسري فوده بالمستشفى

بالصوره باسم يوسف و بلال فضل مع يسري فوده بالمستشفى




الخارجية تعليقا على عدم استقبال أمير قطر لمرسي

الخارجية تعليقا على عدم استقبال أمير قطر لمرسي: الزعماء يكلفون من ينوب عنهم لاستقبال الضيوف المتأخرين


 
الخارجية تعليقا على عدم استقبال أمير قطر لمرسي: الزعماء يكلفون من ينوب عنهم لاستقبال الضيوف المتأخرين

بلاك بلوك يهاجمون الشرطة

بلاك بلوك يهاجمون الشرطة بـالمولوتوف في سيمون بوليفار
  
 
بلاك البلوك يهاجمون الشرطة بـالمولوتوف في سيمون بوليفار

 
هاجمت مجموعة من أفراد "بلاك بلوك" قوات الأمن الموجودة خلف الحائط الخرسانى بميدان سيمون بوليفار، عن طريق إلقاء زجاجات المولوتوف عليهم، فى الوقت الذى التزمت فيه الشرطة حتى هذه اللحظة ضبط النفس.

صور نادره جدا للميس الحديدي ايام شبابها !!!!

صور نادره جدا للميس الحديدي ايام شبابها !!!!


   
[/COLOR]

باسم يوسف: مبروك للإخوان

باسم يوسف: مبروك للإخوان حصولهم على لقب الكنز الاستراتيجى لإسرائيل

 

انتقد الإعلامي الساخر باسم يوسف، علاقات جماعة الإخوان المسلمين بالولايات المتحدة الأمريكية، التي ظهرت بعد الثورة، قائلاً: نبارك للإخوان المسلمين حصولهم على لقب الكنز الاستراتيجي، فإسرائيل لم تكن تتخيل أن أهدافها ستتحقق في عصر الإخوان إلى هذه الدرجة.

وأذاع باسم من خلال برنامجه "البرنامجحوارًا صحفيًا للرئيس مرسى مع إحدى القنوات الأجنبية يصف فيها مكالمة أجراها مع الرئيس أوباما، بأنها كانت دافئة ولم تكن ساخنة.. ويقول فيها: "نحن لسنا أعداء بل أصدقاء.

وقال يوسف: "يأتي ذلك فى الوقت الذى لم تغير فيه أمريكا فى علاقاتها الاستراتيجية معإسرائيل بل تحافظ على العلاقة لدرجة أن أوباما ونتنياهو يرتديان ملابس متشابهة.

وقال مخاطباً الرئيس مرسى: "إذا كنت تسأل.. ماذا فعل الإخوان المسلمون؟.. من الممكن أن تشاهد حلقاتالبرنامج الماضية والقادمة وأنت تعرف ماذا فعل الإخوان".
جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم