يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 23 مارس 2013

مكى يكشف الاسباب وراء استقالته ويفضح حقيقة وفاة الجندي


مكى يكشف الاسباب وراء استقالته ويفضح حقيقة وفاة الجندي



قال المستشار احمد مكي أنه تقدم باستقالته من عدة أيام وذلك لانهيار دولة القانون وزيادة العنف من وجهة نظره في الشارع وهو ما حذر منه من قبل، مشيرًا إلى أن استقلال القضاء يتوجب استقلاله عن السلطة والرأي العام والاستقالة ليست الوسيلة الوحيدة للاحتجاج على أي سلوك ضد مؤسسة القضاء أو تحقيق العدل .
وأضاف مكي في لقائه على فضائية المحور ببرنامج 90 دقيقة أنه ضد التظاهر أمام المناطق السيادية خاصة مقر جماعة الإخوان ومقرات الأحزاب الأخرى واستحضار اساليب العنف، مشيرًا إلى أن من يشعلون فتيل العنف هم بلطجية مأجورين وسط المتظاهرين السلميين، لافتًا إلى أن هناك تجارة تستأجر المتظاهرين بمصر وهم أطفال تتراوح أعمارهم ما بين ال 13 سنة والـ 15 سنة للتظاهر بعنف مؤكدًا أنه رأهم بعينه .
ولفت مكي إلى أن الإعلام يتعامل مع أزمة الحصارات المتكررة خاصة حصار مدينة الانتاج والمحكمة الدستورية على أنها الواقعة الأولى في التاريخ المصري، كما ان الإعلام يضغط عليه للقول بأن سبب وفاة الجندي عضو التيار الشعبي جاء بسبب تعذيبة في معسكر للأمن المركزي ، مشيرًا أنه لايوجد في مصر من يستطيع إجباره على قول ما لا أريد حتى ولو كان الرئيس نفسه .
وشدد مكي على أنه أعلن احتجاجه لرئيس الوزراء هشان قنديل على حصار المحكمة الدستورية، لافتًا إلى أن وزير الداخلية تعهد له بحماية القاضي الراغب في الدخول للمحكمة أثناء حصارها .
وأوضح مكي أنه لابد من عودة الثقة بين القاضي وصاحب الدعوى حتى تكون المحاكم هى ملاذ للمواطنين لتحقيق العدالة، مؤكدًا أن نظام التقاضي الالكتروني سيوفر على أصحاب الدعاوى الوقت والجهد .
وأكد مكي على أن الأمن لم يعد يستطيع حماية أي من المسئولين وذلك لعمق الضربة التي وجهت للداخلية، كما لم يستطع حمايته في زيارته لمحكمة السنطة لافتتاح محكمة جديدة وبعد محاولات الاعتداء من قبل البعض، مضيفًا أنه وجد في زيارته لطنطا أطفال جاهزين ومجهولين للاعتداء علي


اونـا

تصريحات الإخوان قبل وبعد «موقعة المقطم»


تصريحات الإخوان قبل وبعد «موقعة المقطم»: من «هنفشخ أبوهم».. إلى «التزمنا ضبط النفس وليس لدينا ميليشيا»
                                    تصريحات الإخوان قبل وبعد «موقعة المقطم»: من «هنفشخ أبوهم».. إلى «التزمنا ضبط النفس وليس لدينا ميليشيا»


03/23/2013 - 23:48
  • ملفات وتحقيقات

المغيرة قبل الاشتباكات: قتلانا في الجنة وقتلاهم في النار.. وصفحة إخوانية: موعدنا بالمقطم 
إخواني قبل الاشتباكات: صبر سنتين سوف ينفذ غدا.. وأمين الجماعة بعدها: بداخلنا غضب "لا يعلمه إلا الله"، ولن ننفذ إلا من خلال القانون
عارف بعد الاشتباكات: لا تستخفوا بإيماننا بالسلمية التزاما بالآية «لئن بسطت إلي يدك لتقتلني ما أنا بباسط يدي إليك لأقتلك إني أخاف الله»
  • محمود هاشم
رصدت البداية تناقض تصريحات نشطاء وقيادات جماعة الإخوان المسلمين حول أحداث جمعة "رد الكرامة" قبل وبعد حدوثها، ففي حين توعد بعض شباب الإخوان المتظاهرين بعد صدور تكليفات لهم بالنزول للمقر قائلين «هنفشخ أبوهم», وقال الناشط الإخواني أحمد المغيرة، إن من يقتل من الإخوان شهيد, ومن «العصابات الإرهابية»- فى إشارة منه للمتظاهرين - في النار، قال الدكتور محمود حسين، أمين عام جماعة الإخوان المسلمين إن الجماعة لو كانت لديها ميليشيات، أو تنتهج العنف لما صار ما صار الجمعة، مشيراً إلى أن الجماعة لن تنجر للعنف.
وبينما كان الناشط الإخواني يتوعد القادمين للتظاهر أمام مكتب الإرشاد الجمعة قبلها بيوم، قالت صفحة «أنت عيل إخواني» ليلة جمعة رد الكرامة : « موعدنا مقر المقطم  اللى جاله التكليف يخبط لايك », وتوعد شباب الإخوان المعلقون على التدوينة أي شخص يقترب من مقرهم, وقال أحدهم: هنفشخ أبوهم بكرة, وأضاف آخر: صبر سنتين سوف ينفذ غدا, فيما قال Saef Beso : و انا مش اخوان بس بكره انا بايع روحي لحماية المقر العام.. وأضاف آخر: انا مش اخوان لكن من بدري امام المقر.
وبعد الاشتباكات, قال أحمد عارف المتحدث باسم الإخوان إنهم كانوا قادرين على إنهاء ما وصفه بالعدوان، إلا أنهم فضلوا مصلحة مصر - على حد تعبيره - .
و كان أمين عام الإخوان قد اتهم في تصريحات له اليوم بمؤتمر للجماعة البعض بمحاولة ضرب رأس الدولة في جمعات متتالية وفشلوا، وأنهم الآن يضربون مقار الإخوان، مستخدمين صبية صغارا وبلطجية، مع وضعهم عبارات ثائر وناشط من أجل كسب استعطاف الشعب، متهماً إياهم بانتهاك حرمات المساجد وترويع الآمنين وسرقة محتويات عدد من مقار الجمعة بالمحافظات وإصابة عدد من أعضاءها.
وأوضح حسين أن بداخل الإخوان غضب "لا يعلمه إلا الله"، وأنهم لا ينوون إنفاذ الغضب إلا من خلال القانون ودولته دون انجرار للعنف والفوضى- على حد قوله - .
فيما وصف عارف في مداخلة لقناة النهار أمس الاعتداءات على شباب الإخوان أمام مقر الجماعة بأنه إجرام بما تحويه الكلمة من معنى، بعد ما أشار إليه من إصابة العشرات منهم، مطالبًا بعدم الاستخفاف بالإخوان لما وصفه بإيمانهم بالسلمية والتزامهم بقول الله تعالى: (لئن بسطت إلي يدك لتقتلني ما أنا بباسط يدي إليك لأقتلك إني أخاف الله رب العالمين).
واعتبر عارف أن أحداث الأمس تؤكد أن الوضع خطير جدًّا على الأرض، مشددا على أن الجروح لدى الإخوان عميقة جدًّا رغم إصرارهم على الانضباط وعدم الانجرار إلى حرب في منتهى الخسة والنذالة - على حد قوله - .
وفيما أعلنت الجماعة في بيان لها تتبعها لكل من دعا وشارك في المظاهرات أمام مقر الجماعة قانونيا، داعية المنظومة التشريعية أن تساعد الأجهزة الأمنية وكل قوى المجتمع، للوقوف ضد دعوات التظاهر المحرضة على العنف، معتبراً أن ما حدث ضربة في رأس الدولة، ومؤسساتها، لاستهداف ضرب المجتمع بعضه ببعضه، من خلال أفظع المعاني وأحط الوسائل.عد الموقعة: فيما بينما علق المغير على الأحداث على صفحته قائلاً "أخي الكريم صاحب الحكمة والدهاء وصاحب ثلاثية الحوار والصلح وضبط النفس : أرجوك متقررش من عندك إن خيارك ده هو الخيار الصحيح الأزلي وإن مستحيل يكون فيه أحسن من مستوى تفكيرك وعبقريتك , وأرجوك لما تاخدك الجلالة قوي وتحس إنك منظر جامد وصاحب العقل الرشيد والنفس العميق تقرأ قول المولى عز وجل :
"كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ

فيديو.. ما لم تشاهده من قبل.. لحظة هروب الإخوان بالمقطم!


فيديو.. ما لم تشاهده من قبل.. لحظة هروب الإخوان بالمقطم!

                                                  فيديو.. ما لم تشاهده من قبل.. لحظة هروب الإخوان بالمقطم!



03/23/2013 - 23:29
فيديو.. ما لم تشاهده من قبل.. لحظة هروب الإخوان بالمقطم!


شاهد ماذا كتبت لميس الحديدي على تويتر الان


شاهد ماذا كتبت لميس الحديدي على تويتر الان
2013-03-23 23:54:39 

لن نخرج من دائره العنف الجهنميه الا بدوله القانون، دوله البلطجه تدور على أصحابها
تويتر 

مؤامره من داخل القصر ضد مرسى ....شاهد التفاصيل


مؤامره من داخل القصر ضد مرسى ....شاهد التفاصيل


 
 بقلم عماد الدين حسين 
سؤال: هل يمكن أن يتآمر البعض على الرئيس محمد مرسى من داخل القصر الجمهورى أو جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة ؟!.
حتى أيام أو أسابيع قليلة مضت كان يبدو طرح هذا السؤال ضربا من الجنون، لكنه لم يعد كذلك بعد الأحداث الغريبة والمريبة التى تخرج من قصر الاتحادية.
لو كنت مكان محمد مرسى لوضعت على مكتبى عبارة «اللهم قنى شر أصدقائى.. أما خصومى وأعدائى فأنا كفيل بهم».
قد يبدو مفهوما أن يتصيد معارضو الرئيس مرسى فى الداخل والخارج له الأخطاء، لكن أن تكون معظم الأخطاء ناتجة عن نيران صديقة من داخل بيته السياسى، وقصره الرئاسى، فالأمر يحتاج إلى وقفة.
حتى وقت قريب كنت أعتقد أن جزءا كبيرا من «المطبات والمقالب» التى يقع فيها الرئيس سببها فقط نقص الخبرة داخل مؤسسة الرئاسة.
رأينا أخطاء فادحة وفاضحة مثل قرار إعادة مجلس الشعب وقرار تعيين عبدالمجيد محمود سفيرا فى الفاتيكان دون تحضير، ثم الإعلان الدستورى، ثم معركة الاتحادية، معظم هذه الأحداث قد تحتمل وجهة نظر، لكن ماذا عن إصدار قرار رفع ضريبة المبيعات على السلع نهارا ثم تجميدها ليلا؟!.
وماذا عن الخطاب العاطفى إلى شيمون بيريز وماذا عن تصوير الرئيس بطريقة تثير الريبة أثناء إلقاء كلمته لأهالى بورسعيد، ثم ماذا عن خطابه أمام الأمن المركزى ومن الذى أخبره أو كتب له أن الشرطة كانت فى قلب ثورة 25 يناير؟!.
مرة أخرى فى البداية كنا نظن أن ذلك سببه قلة الكفاءة داخل القصر.. لكن الآن علينا أن نعيد النظر فى هذا التفسير.
البعض حمل الدكتور ياسر على كل الأخطاء التى وقعت فى القصر، والرجل غادر المكان منذ أسابيع، ومن الواضح أن الأخطاء تتكاثر ولا تقل، وبالتالى فقد سقطت شماعة ياسر على.
«الإيميل الأهبل» الذى تم تسريبه قبل أيام من الرئاسة أن هناك معاملة تفضيلية للشروق فى الأخبار المرسلة إليها ترجح وجود محاولة من داخل القصر للإساءة إلى الشروق، والكل يعلم أن الصحيفة كانت ــ ولاتزال ــ مثالا للموضوعية والنزاهة المهنية.
قد يكون منطقيا وجود اختلاف أو تباينات فى وجهات النظر وكيفية معالجة الأزمات والمشكلات بين الرئيس محمد مرسى وبعض قادة جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة.
ومن الطبيعى انتقاد طاقم مؤسسة الرئاسة ومعاونى الرئيس لقلة الخبرة، فهل يمكن أن تضاف إلى قلة الخبرة سوء النية فى الإساءة للرئيس؟!.
الشروق
سؤال صعب وحساس وقد يغضب كثيرين، لكن لا مفر من طرحه.
من المنطقى أن نعطى فرصة واثنتين وثلاث لشخص غير كفء وغير مدرب وعديم الخبرة، لكن أن يستمر هذا الأداء طوال تسعة أشهر فالأمر يحتاج إلى توضيح، خصوصا عندما تكون الأخطاء متنوعة من أول عدم الاطلاع على أجندة التقويم لتفادى اختيار يوم الانتخابات أثناء أعياء الإخوة الأقباط، نهاية بإصدار قرارات اقتصادية خطيرة دون العلم بمضمونها وخطورتها.
لو كنت مكان الرئيس مرسى لأمرت بمراجعة شاملة للفريق الرئاسى بأكمله من أول عامل التحويلة والفاكس و«أدمن» صفحة الإعلام، ونهاية بأكبر رأس بعد الرئيس.
أخطر ما يمكن أن يصيب الرئيس هو سقوط هيبته، حتى لو حقق أفضل الإنجازات.. سقوط الهيبة ليست مسئولة عنه جبهة الإنقاذ أو بلدان الخليج أو الكتاب ورسامو الكاريكاتير الساخرون، بل أولئك المحيطين بالرئيس الذين يورطونه كل يوم فى مأساة جديدة.
السؤال مرة أخرى: هل هناك مستفيد داخل القصر أو فى جماعة الإخوان من سقوط هيبة الرئيس.. السؤال متروك لتقديركم؟!.
الشروق 

عاجل وفاه الفنان وحيد عزت عن عمر 81 عامًا..


عاجل وفاه الفنان وحيد عزت عن عمر 81 عامًا..
2013-03-23 2308




غيب الموت مساء اليوم السبت الفنان وحيد عزت عن عمر يناهز 81 عاما. وقال حلمي فودة أمين إن الفنان الكبير عزت بعد وعكة صحية في منزله وجرى تشييع الجنازة.

وأضاف للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن مرسام العزاء ستقام يوم الثلاثاء المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية.

وتخرج وحيد عزت فى معهد الفنون المسرحية عام 1960 وشارك في عدد من المسرحيات منها "الطريق المسدود" و"رصاصة فى القلب" و"الورطة" و"بيت الفنانين" كما شارك في عدد من الإعمال لدرامية منها مسلسل "هروب" و"شطب فى ضمير إنسان" و"السقوط في بئر سبع" ومطلوب عروسة


الكتاتنى الان على تويتر يكشف حقيقة مكتب الارشاد







محمد سعد الكتاتني ‏@Saad_Katatni
القصر الجمهوري هو مكتب الارشاد

مُعاد تغريدها بواسطة أحمد فؤاد نجم

فيديو الرئيس مرسي يعلن ان ما نحن فيه من الاقتصاد المصري هو نعمة من فضل الله !!!!


فيديو الرئيس مرسي يعلن ان ما نحن فيه من الاقتصاد المصري هو نعمة من فضل الله !!!!




منى الشاذلي تبكي على الهواء .. شاهد السبب


منى الشاذلي تبكي على الهواء بسبب شهداء مصر في أحداث الاشتباكات

كتب : فاطمة النشابيمنذ 1 دقيقة
طباعة 


الإعلامية منى الشاذلي

لم تتمالك الإعلامية منى الشاذلي نفسها وبكت على الهواء مباشرة أثناء تقديم حلقة برنامجها "جملة مفيدة"، على قناة mbc مصر، بسبب أحداث العنف في الشارع المصري.
كانت الشاذلي خصصت فقرة للمناظرة بين اثنين من الشباب أحدهما ينتمي للإخوان المسلمين والآخر للثوار، حيث قال الشاب الإخواني إنه يتمنى من المعارضة رفع الغطاء السياسي لمن يقوم بأعمال العنف، وإننا جميعاً أبناء وطن واحد وعلى الإعلام عرض الحقيقة، وطالب الآخر الرئيس محمد مرسي والمهندس خيرت الشاطر بإعادة النظر في السياسة المتبعة لإدارة حكم البلاد.
وقالت الشاذلي في نهاية الفقرة، إن مثل هؤلاء الشباب كانوا يريدون التواجد معانا، ولكن هم الآن يشاهدون من السماء بسبب سقوطهم شهداء، وعلى الفور سقطت دموع الشاذلي.

الوطن 

عاجل و أنباء عن اجتماع طارئ للجيش ورفع التأهببين قواته


عاجل و أنباء عن اجتماع طارئ للجيش ورفع التأهببين قواته
2013-03-23 23:33:53

 أكدت مصادر مطلعة لـ "الدستور"، أن القيادة العامة للقوات المسلحة قد قررت رفع حالة تأهب القوات إلى الدرجة "ج" بعد التطورات السريعة التى شهدتها البلاد خلال الساعات القليلة الماضية وتصاعد الاشتباكات بين المتظاهرين وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين. وأشارت المصادر إلى عقد اجتماع غير رسمى بين قادة القوات المسلحة للتشاور حول الأحداث الجارية والتداعيات المترتبة عليها، وكذلك الخطوات الواجب اتخاذها فى حال تفاقم الأمور.

الإخوان يعتدون على سلفي ويحلقون لحيته بالقوة.. فيديو


الإخوان يعتدون على سلفي ويحلقون لحيته بالقوة.. فيديو

السبت 23 مارس 2013 4:53:53 م



قال سعيد محمد، أحد خريجي معهد السنة المحمدية، أن التعدي عليه بحلق لحيته بالقوة لمجرد معارضته لحكم الأخوان أن هذه مجرد بدايات وأنه توقع حدوث ذلك من جماعة الأخوان بمجرد تولى الأخوان السلطة مؤكداً على أنهم يتخذون من الدين ستار وأنهم يمارسون احتيال سياسي باسم الدين.

وأنه أثناء اعتراضه على بعض التعليمات في شركة بميناء الدخيلة، قام قيادات الأخوان بالتعدي عليه بالضرب وحلق لحيته. شاهد الفيديو.. 

البشاير 

هااااااااااااام من «الحرية والعدالة»


مصادر: «الحرية والعدالة» عقد اجتماعًا لبحث «موقعة المقطم» 

 


                       علاء القمحاوي 

عقد المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة اجتماعًا، مساء السبت، برئاسة الدكتور محمد سعد الكتاتني، لبحث أحداث العنف في محيط المركز العام للجماعة في حي المقطم، الجمعة.


وقالت مصادر مطلعة إن الحزب أدان، خلال الاجتماع، ما سماه «جميع أعمال البلطجة والممارسات الإجرامية، التي لا تمت للتظاهر السلمي بصلة من قريب أو بعيد، التي حدثت في المقطم»، وحمل مسؤولية الأحداث لكل من حرض أو شارك أو أعطي غطاءً سياسياً لهذه الأعمال والممارسات اللا أخلاقية، على حد وصفه، وشدد على اتخاذه الإجراءات القانونية، ضد «أعمال البلطجة والاعتداء على الحزب والعاملين به».


المصري اليوم 

نيكول سابا تحذر القادمين لزيارة مصر


نيكول سابا تحذر القادمين لزيارة مصر

السبت 23 مارس 2013 1:46:57 م
 

عبر برنامج “ناس وناس”، حذّرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا كل من يريد زيارة مصر في الفترة الحالية التي تشهد العديد من الاضطرابات ونصحته أن يأخذ حذره.

وقالت سابا: “لكل من يريد زيارة مصر فعليه الحذر من الوضع الأمني الصعب، والتكيف مع الأجواء ونمط الحياة هناك”.

وقد قوبل تحذير سابا بالغضب من قِبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وألمحوا أن هذا التحذير دعوة صريحة للسيّاح لعدم القدوم لمصر، وبدلا من أن نعمل كل ما في وسعنا لتنشيط السياحة، تقول سابا ما قالته!

والتمس آخرون العذر لسابا وقالوا إنها لا تقصد ذلك بالتأكيد، ولكنها تحاول رسم صورة واقعية للبلد في هذه الفترة، حتى يكون الآتون إليها مستعدين من جميع النواحي.

من ناحية أخرى قالت سابا في نفس البرنامج “هناك صورة سيئة للفتاة اللبنانية في مصر، وسببها هو سوء اختيار الفنانات للأدوار وطبيعتها، ومن يقدمونها لا يدخلن ضمن خانة الممثلات”. 

البشاير 

شباب الإخوان للمرشد:المتظاهرين هتكوا عرضنا يا مولانا.فيديو


شباب الإخوان للمرشد:المتظاهرين هتكوا عرضنا يا مولانا.فيديو
السبت 23 مارس 2013 12:05:35 ص
قبل ان تتابع نكات اليوم عن الإخوان ، شاهد الفيديو الهام لشباب الإخوان يختبأون كالفئران بأحد المساجد ورغم تواجد عدد كبير من المتظاهرين خارج المسجد الا انهم رفضوا ان يقتحموا بيت الله لإخراج الإخوان منه ، علما ان الإخوان " المسلمين " دخلوا الى المسجد دون ان يخلعوا الأحذية

ما حدث اليوم كشف الحجم الحقيقى للإخوان فى الشارع فبعيدا عن المبالغات والتهويل ، لقد حشدوا انصارهم من المحافظات ودعمتهم الشرطة بقوات لم تتواجد امام قصر الاتحادية ومع كل هذا تلقوا علقة محترمه ، اختبئوا كالفئران وخرج قادتهم على الشاشات يبكون مما جرى لهم اليوم ،

الحرى بالجماعه ان تدرك قدرها الحقيقى وحجم اعضائها وتبتعد كل البعد عن التكبر والنظرة الفوقية ، فليس من حق الفأر ان ينتقد نمور برية لا تتبع قطيعا ولا تأتمر بأمر مرشدها .

لسان حال الخرفان : هتكوا عرضي يا مولانا

ليلة بكى فيها الخرفان

ليلة القبض على المرشد

شباب الإخوان يؤكدون انهم كإخوانجية انبسطنا ، رغم ان المتظاهرين خدونا لأخر مكان كنا نتوقعه ..خدونا فى الحارة المزنوقة

كل تلك تعليقات ملأت صفحات الفيس بوك مع اقتراب اليوم من نهايته .

الخرفان بقالهم يومين يقولو اللي هيقرب هنقطع ايده بس ناسيين ان الموضوع ده عايز راجل مش خروف ، ده تمامك يا إخوانى .

اما أخر نكته فهى :

ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺮﺳﻲ ﻭﺍﻗﻒ ﻗﺪﺍﻡ ﺑﺪﻳﻊ ﻭﺑﻴﻘﻮﻟﻪ :
ﻟﻘﺪ ﻫﺰﻡ ﺍﻟﻔﻮﺝ ﺍﻻﻭﻝ ﻳﺎ ﺳﻴﺪﻱ
ﺑﺪﻳﻊ :ﺍﺭﺳﻠﻮ ﺍﻟﻔﻮﺝ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ
ﻣﺮﺳﻲ : ﺍﺭﺳﻠﻨﺎﻩ ﻭﻫﺰﻡ ﺍﻳﻀﺎ ﻳﺎ ﺳﻴﺪﻱ
ﺑﺪﻳﻊ : ﺍﺭﺳﻠﻮ ﺍﻟﻔﻮﺝ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ
ﻣﺮﺳﻲ : ﺩﻭﻝ ﻭﻻﺩﻧﺎ ﻭﻭﻻﺩ ﺣﺒﺎﻳﺒﻨﺎ ﻳﺎ ﺳﻴﺪﻱ
ﺍﻟﺸﺎﻃﺮ : ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻻﻧﺴﺤﺎﺏ ﺑﻌﺪ ﺍﻥ ﺍﺻﺒﺤﻨﺎ ﻗﻼﺋﻞ
ﺑﺪﻳﻊ : ﺟﻴﻮﺵ ﻭﻣﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺍﻻﺧﻮﺍﻥ ﻗﻼﺋﻞ ﺍﻧﺖ ﺧﺎﺋﻒ ﻳﺎ....


تخيل ان يهتف الإخوان :

يا داخلية احنا معاكي .. رب العزة يتولاكي

هتاف الاخوان امام المقر بالمقطم
عندما تسمع هذا الهتاف فلتقل: سبحان الله والا اعلم ان المرشد منعك

بثينة كامل لـالإخوان


بثينة كامل لـالإخوان: متى كان الوطن من ضمن أولوياتكم



                                         بثينة كامل لـالإخوان: متى كان الوطن من ضمن أولوياتكم


03/23/2013 - 22:34


تساءلت الإعلامية بثينة كامل عن متى كان الوطن من ضمن أولويات جماعة الإخوان المسلمين؟، فكتبت عبر حسابها لخاص على تويتر لـ"الإخوان": "افتريتم واردتموها نارا والنار ستحرق الوطن ولكن متي كان الوطن ضمن أولوياتكم؟". 


الأخبار المتعلقة: 

خالد علي: "الإخوان" تسعى للانفراد بالحكم.. وتسمية "الإنقاذ" بالـ"الخراب" كلام سطحي 


أبو حامد: مؤتمر "الإخوان" أكاذيب وخداع لإظهارهم في دور المجني عليه 


"الإخوان": لو كنا نملك ميليشيات لما صبرنا على إهانتنا أمس 


"الإخوان": وضعنا قانوني منذ 1928.. وسيظل لقب "المرشد" رغم تقنين الأوضاع 


"الإخوان": النيابة لم تطلب منا تسليم 3 من أعضائنا للتحقيق.. ونرحب بأي طلب من شأنه تحقيق العدالة 


مشادات في مؤتمر "الإخوان" بعد هتاف "الشعب يريد تطهير الإعلام" 

فيديو لميس الحديدي تعرض فيديو كارثي اثناء صلاة مرسي مع الجيش في المسجد !!!


فيديو لميس الحديدي تعرض فيديو كارثي اثناء صلاة مرسي مع الجيش في المسجد !!!




هام عن حصار مدينة الإنتاج الإعلامى غداً


هام عن حصار مدينة الإنتاج الإعلامى غداً

اكد المهندس حامد مشعل القيادى بحزب الراية الذى يتزعمه الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، أن أعضاء الحزب لن يشاركوا فى المظاهرات والاعتصام التى دعت لها عدد من الصفحات الشبابية على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مشيراً إلى أن أى تحرك يتخذه حزب الراية يتم نشره بشكل رسمى فى كافة وسائل الإعلام وفى بيانات رسمية.
وقال "مشعل" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن المظاهرات الأولى التى نظمها الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل قبل شهور أمام مدينة الإنتاج الإعلامى كان لها سياقها وضرورتها فى تلك الفترة، لافتاً إلى أن حزب الراية ينشغل فى الفترة الحالية بتحركات سياسية تشمل التحضير لانتخابات مجلس النواب وإعداد قوائم الحزب وتدريب مجموعات العمل بالحزب استعداداً للاستحقاقات الانتخابية.
اليوم السابع

يوسف الحسينى بعد قليل و من ضيف حلقته اليوم على تويتر

يوسف الحسينى بعد قليل و من ضيف حلقته اليوم على تويتر



بعد قليل السادة المحترمون و ضيفنا هذه الليلة الناشط السياسي و الشاعر السيناوي مسعد ابو فجر و حديث مفصل حول حركة حماس

صور ..فرح بنت شوبير ممنوع دخول الصحفيين والفنانين والنواب

صور ..فرح بنت شوبير ممنوع دخول الصحفيين والفنانين والنواب



الكابتن أحمد شوبير ، إحتفل بزفاف إبنته …
كان فرحا كرويا بكل الصور والمشاهد والتفاصيل ..
لم يدع للفرح نواب مجلس الشعب الذين رافقوا شوبير في رحلته النيابية .
ولم يدع للفرح أي صحفي .. رغم إن أحمد شوبير إحترف الصحافة .
ولم يدع الي الفرح لا نجم سينما ولا نجمة سينما . ولا نجم تلفزيون ولا نجمة تلفزيون ..
ولم يدع للفرح أي واحد له علاقة بالبرامج التلفزيونية ..
إقتصر الفرح علي زملاء الملاعب والجبلاية ..
وهات ياكورة


و نقدم لكم صور فرح هند بنت احمد شوبير حيث احتفل كابتن احمد شوبير نجم الاهلى والمنتخب السابق بزفاف كريمتة هند إلى رجل الأعمال الشاب أحمد القاضي نجل رجل الأعمال أيمن القاضي وذلك بفندق ماريوت الزمالك بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والرياضة .


حيث حرص نجوم الكرة في مصر وقيادات اتحاد الكرة ونجوم الإعلام على مشاركة شوبير فرحته بزفاف نجلته منهم العامرى فاروق وزير الرياضة وكابتن حسن شحاتة وحمادة صدقى وشوقى غريب واحمد سليمان وحلمى طولان وحسن فريد ومحمود الشامى وحسام حسن ومجدى عبد الغنى ومصطفى يونس وأحمد حسن ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” نجما الزمالك .


وأحيا الحفل نجوم الغناء هشام عباس واوكا واورتيجا ثنائى الأغنية الشعبية المعروف .























































الظواهرى يهدد مرسى ......شاهد السبب

الظواهرى يهدد مرسى ......شاهد السبب



  
قال محمد الظواهري، زعيم السلفية الجهادية، إن الجهادية فكر إسلامي، وليست حركة أو تنظيما سياسيا، مؤكدا أن أعداد المنتمين لها في تزايد كبير.
وأضاف الظواهري، خلال حديثه مع الإعلامي عمرو الليثي، أن الجهادية تقبل الحوار مع كل الفئات، من الإسلاميين والعلمانيين والملحدين، طبقا للضوابط الشرعية.
وقال الظواهري: "يمكن أن نلجأ إلى الجهاد والعنف داخل المجتمع، إذا خرج الحاكم عن الشريعة الإسلامية، مثلما فعل مبارك وبشار الأسد"، وتابع: "نحن عبيد، نفعل ما أمرنا الله به".
وأشار زعيم السلفية الجهادية، إلى أن تصورنا عن الحكم الإسلامي، لم يتحقق بعد صعود جماعة الإخوان المسلمين إلى الحكم، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية متقاعسة عن واجبها في حماية وتأمين البلاد، وتابع: "تقاعس الأمن عن دوره جريمة في القانون، ونتمنى ألا نلجأ للجان الشعبية".
وأضاف الظواهري، "ليس بيننا وبين الرئيس محمد مرسي ولا جماعة الإخوان المسلمين اتصال، ولا نسعى له، ولكننا نرحب بأي دعوة للحوار"، وتابع: "نحن لسنا جماعة تكفيرية، والنظام السابق هو من بدأ استخدام العنف".
وقال زعيم السلفية الجهادية، إن جماعته أول من دعت إلى الثورة؛ بسبب ممارسات النظام البائد، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة وراء الهجوم على الجهاديين، وتساند القوى السياسية لمهاجمتهم.

مفاجأة..عن شقيق جمال صابر

مفاجأة..عن شقيق جمال صابر

 
 كشفت إجراءات إنهاء إخلاء سبيل المتهم محمد صابر، شقيق مؤسس حركة "لازم حازم"، من ديوان قسم شرطة شبرا بضمان مالى قدره ألف جنيه، فى المعركة التى دار بمنطقة شبرا بزعامة شقيقه ونجليه عن مفاجأة حيث تبين أنه سبق ضبطه فى قضية حيازة مواد مخدرة فى شهر ديسمبر الماضى. وتبين أنه أحيل إلى محكمة الجنايات، وفى أثناء ترحيله قام شقيقه وأعوانه بتهريبه، وصدر قرارًا من النيابة العامة بسرعة ضبطه وإحضاره، حتى ألقت القبض عليه المباحث بالمصادفة فى واقعة شبرا، وأحيل إلى المحكمة للنظر فى قرار حبسه أو إخلاء سبيله فى قضية المخدرات المتهم فيها حتى تحدد المحكمة جلسة لمحاكمته

اول تعليق من مرتضي منصور بعد حلقه باسم يوسف امس

اول تعليق من مرتضي منصور بعد حلقه باسم يوسف امس





مرتضى منصور لـ« باسم يوسف» ..انت متعرفش تجربة شوبير .. وهخليك تعيط
في مداخلة تليفونية للمحامي مرتضلا منصور ببرنامج ق مداخلة على قناة الفراعين مساء امس الجمعة: وحياة ... يا باسم لأخليك تندم .. وجاء ذلك ردا على حلقة باسم يوسف التى اذيعت امس الجمعة و خاصة جزء «جعلونى مرتضى » كما قال مرتضى منصور، عضو مجلس الشعب السابق، مخاطباً الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج البرنامج : أنت بدأت بالعدوان، وشكلك متعرفش تجربتي مع أحمد شوبير، واللي يقل أدبه عليا هديله بالجزمة، وهدوقك جزمتي 

قرار المحكمه لوقف بث البرنامج الساخر البرنامج لمقدمه باسم يوسف

قرار المحكمه لوقف بث البرنامج الساخر البرنامج لمقدمه باسم يوسف
 


 
  قررت محكمة القضاء الإداري في مصر، السبت، حجز الدعوى التي رفعها المحامي محمود حسن أبو العنين، لوقف بث البرنامج الساخر "البرنامج" لمقدمه باسم يوسف، وسحب تراخيص قناة "CBC" التي يبث فيه البرنامج، ليصدر الحكم في 6 نيسان/إبريل المقبل، في الوقت الذي شن خلاله المستشار مرتضى منصور، هجوماً عنيفاً ضد مقدم البرنامج وهدد بمقاضاته. وأقام أبو العينين الدعوى على كل من وزيري الإعلام والاستثمار ورئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ورئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة الإعلامية ورئيس المصرية للأقمار الصناعية، النايل سات، ورئيس مجلس إدارة القناة، والإعلامي باسم يوسف. وقال أبو العنين، في تصريح خاص لـCNN بالعربية، إنه لا يجد في البرنامج ما "يحترم عقلية المشاهد وميثاق الشرف الإعلامي حيث تخصص حلقاته للسخرية، من رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي." وأضاف المحامي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، بأنه "كمواطن لا يقبل أن يهان رمز الدولة، حتى وإن لم يكن منتم لجماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية و العدالة." وقال إنه علم من خلال تواجده في المحكمة أن منصور يتجه لرفع دعوى قضائية ضد مقدم البرنامج حيث تناوله أيضاً "بالسخرية، بالحلقة التي بثت الجمعة." وظهر منصور على إحدى القنوات التلفزيونية ليوجه رداً على "سخرية" يوسف به رداً على تصريحات سابقة من المستشار بأنه سيقاضيه "لسخريته من الرئيس، وأيضاً لاستخدامه ألفاظ وإيحاءات خارجة." وقال منصور في فيديو يتم تداوله لمداخلة هاتفية له عبر إحدى القنوات: "كان بيكلمنى من شهرين و بيقولى امى جمبى و بتعيط وحياة امك يا باسم لاخليك تعيط.. أنت متعظتش من إلى عملته في شوبير وغيره." وعرض يوسف خلال البرنامج مقاطع يظهر فيها "هجوم منصور نفسه على الرئيس واستخدامه لبعض الألفاظ"، وعلل ردة فعل منصور على "البرنامج"، بسبب "ابتعاده عن الأضواء خلال الفترة الماضية"، كما تم ترديد أغنية "يا مرتضى يا مرتضى.. أنا جبت سيرتك يا مرتضى.. عندك سي دي هددني بيه.. هات آخرك يامرتضى".

الحكومة تنتهى من مشروع تنمية إقليم قناة السويس

انتهت الحكومة من وضع اللمسات النهائية لمشروع قانون تنمية إقليم قناة السويس‏،‏ تمهيدا لمراجعته من المجموعة الوزارية التشريعية‏،‏ وعرضه علي مجلس الوزراء في اجتماع مقبل‏.
واشترط مشروع القانون ـ الذي نص علي إنشاء هيئة عامة لتنمية إقليم قناة السويس، تتبع رئيس الجمهورية ـ أن تكون الشركات العاملة في إطاره شركات مساهمة مصرية مؤسسة وفقا لقانون ضمانات وحوافز الاستثمار، وألا تقل نسبة العمالة المصرية في المشروع عن80%، وأن يصدر60% من منتجاته إلي الخارج، علي أن يثبت عليها صنع في مصر.
كما اشترط أن تئول حصيلة بيع الشركات منتجات التصدير بالعملة الأجنبية إلي الدولة، ويتم تحويل قيمتها للمستثمر بالجنيه المصري بسعر الصرف المعلن من البنك المركزي في تاريخ التحويل، وذلك للمشروعات الصناعية.

عمر اديب يسخر من جماعه الاخوان المسلمين في برنامجه القاهره اليوم

عمر اديب يسخر من جماعه الاخوان المسلمين في برنامجه القاهره اليوم




 
عمرو أديب: الإخوان بيلاعبونا ، المؤتمر الصحفي اليوم كان مكتوب جماعة الاخوان المسلمين !! هي الجماعة مش اتحلت وأصبحت جمعية !!

عاجل من باسم يوسف الان عن وقف برنامج البرنامج على تويتر

عاجل من باسم يوسف الان عن وقف برنامج البرنامج على تويتر



لا صحة لما تردد عن وقف البرنامج. هناك بلاغات و تشنجات. العادي يعني
تويتر

تصريح عاجل من الداخليه بخصوص تظاهرات الغد

تصريح عاجل من الداخليه بخصوص تظاهرات الغد

 
 
الداخلية تناشد المتظاهرين أمام مدينة الإنتاج الإعلامي غداً بالتزام السلمية: سنقوم بدورنا لتأمينها
جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم