يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 2 يوليو 2013

عاجل شاهد ماذا عرض مرسى على السيسى ورد فعلة



 مرسي يعرض على "السيسي" حل الشورى وتغيير الحكومة.. والفريق: "فات الميعاد"

نقلت مصادر رئاسية حضرت اجتماع الرئيس محمد مرسي مع وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي ظهر اليوم، لبحث آخر المستجدات التي يشهدها الشارع المصري حاليا،
 أن مشادات كلامية عنيفة حدثت بين الاثنين، خاصة بعد نقل السيسي إلى الرئيس قرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي اجتمع صباح اليوم دون "مرسي" وقرر بالإجماع ضرورة إقناع الرئيس بالتنحي؛ للحفاظ على أمن الوطن وعدم إراقة أي دماء مصرية سواء من المؤيدين أو المعارضين.

وأوضحت المصادر أن الرئيس مرسي صدم من هذا الطلب وانفعل بشدة، مؤكدا أن هناك الملايين أيضا يتمسكون به رئيسا للبلاد وسينزلون اليوم في كل الميادين.

واتهم مرسي الفريق السيسي بالانقلاب على الشرعية وأنهم لابد أن يكونوا محايدين وألا يخضعوا لمطالب فئة على حساب فئة.

وأضافت المصادر أن مرسي قال إنه كان ينوي حل مجلس الشورى وإقالة الحكومة وتشكيل لجنة لتعديل الدستور، وإنه كان سيصدر بيانا من رئاسة الجمهورية مساء اليوم لإعلان تلك القرارات، لكن الفريق السيسي قال له إن هذه الحلول لن ترضي الشارع لأنه مُصرّ على مطلب واحد فقط وهو رحيله، وإن المصريين الذين خرجوا في الشارع لن تستطيع قوة أن تعاديهم مرة أخرى.
وعرض الفريق السيسي على الرئيس مرسي فيديو مدته 20 دقيقة لكل المظاهرات التي شهدتها مصر خلال الأيام الثلاثة الماضية،
وفى نهاية الاجتماع أصر السيسي على ضرورة التنحي بشكل هادئ يحفظ كرامة المنصب، إلا أن مرسي تمسك بالمنصب وأصر على أنه الرئيس الشرعى للبلاد.

[/COLO

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم