يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 15 يونيو 2013

مفاجأة.. وثيقة خطية نشرها لواء متقاعد شاهد تؤكد تورط "من " فى قتل النقيب أبو شقرة

مفاجأة.. وثيقة خطية نشرها لواء متقاعد تؤكد تورط "الظواهرى" فى قتل النقيب أبو شقرة
 

مفاجأة..,وثيقة,خطية,نشرها,لواء,متقاعد,شاهد,تؤكد,تورط,"من,",فى,قتل,النقيب,أبو,شقرة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مفاجأة.. وثيقة خطية نشرها لواء متقاعد شاهد تؤكد تورط "من " فى قتل النقيب أبو شقرة


وثيقة نشرها اللواء متقاعد صبري ياسين رئيس النادي المصري للمحاربين القدماء والمقيم بجنيف، تداولها نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" عبارة عن رسالة خطية منسوبة للشيخ محمد الظواهري القيادى بتنظيم السلفية الجهادية، وشقيق الشيخ أيمن الظواهري، زعيم تنظيم القاعدة، تشير إلي تورطه في خطف وقتل ضباط القوات المسلحة .
ولفتت الرسالة المكتوبة باليد وموقعة باسمه الى اعطائه تعليمات مباشرة لقتل النقيب محمد أبو شقرة بمكافحة الارهاب الدولي، وأمن الدولة، المسؤول عن متابعة ملف الضباط المختطفين في سيناء .
كما أوضحت "الوثيقة، أنها تحمل تعليمات واضحة بخط الشيخ الظواهري إلي الفلسطيني ممتاز دغمش المكني بـ " أبي محمد الانصاري " , قائد جيش الإسلام، والمتهم الرئيسي في قتل جنود رفح .
وأفادت الوثيقة أن الوسيط وحامل الرسالة هو الشيخ المجاهد بدر عبد السلام التميمي المكني بـ"القعقاع" والذي وصفته بأنه فارس من فرسان افغانستان والعراق وأنه رجل بألف رجل، ويعتمد عليه في كل المهام المراد تنفيذها .
وأشارت الرسالة المنسوبة للظواهري أن المفاوضات بين تنظيم السلفية الجهادية وقوات الأمن المصرية فشلت فشلا ذريعا مما سيضطرهم لاستخدام العنف والسلاح في التعامل مع قضيتهم وأنه لا مفر من تنفيذ ما امر الله به، وهو تصفية هؤلاء الخصوم والقضاء عليهم حتي يتم تنفيذ ما ترغب فيه قيادات "السلفية الجهادية" من تطبيق شرع الله ,وإقامة فريضة الجهاد .
كما جاء فى نص الرسالة: "توكلوا واغسلوا ذنوبكم بدمائهم، فخزائن النصر، لا تفتح الا بالأرواح، التي تغادر الاجساد، في ساحة الاستشهاد ..فهلما نردد سويا يا أيها النبي, والكوكب الدري أنت إمام لحضرة سلطانها القوي ».
وقد ختمت نهاية الرسالة بتوقيع الشيخ محمد محمد ربيع الظواهري .. 14 رجب 1434هـ , الموافق 24 مايو 2013م .



البوم صور: 
مفاجأة..,وثيقة,خطية,نشرها,لواء,متقاعد,شاهد,تؤكد,تورط,"من,",فى,قتل,النقيب,أبو,شقرة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مفاجأة.. وثيقة خطية نشرها لواء متقاعد شاهد تؤكد تورط "من " فى قتل النقيب أبو شقرة

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم