يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 15 يونيو 2013

فضيحة.. التليفزيون الرسمى

فضيحة.. التليفزيون الرسمى يستبدل تسجيلات "الشعراوي" بالعريفي في رمضان
 
فضيحة..,التليفزيون,الرسمى , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , فضيحة.. التليفزيون الرسمى

قام الدكتور "صلاح عبد المقصود", وزير الإعلام, بإبرام اتفاق مع الشيخ الدكتور محمد العريفي، يقوم بمقتضاه التليفزيون المصري، بتسجيل 30 حلقة للشيخ العريفي تعرض خلال شهر رمضان، بتكلفة تصل الى 300 ألف جنيه هي تكلفة انتاج الحلقات.

وبدأ التليفزيون المصري في تسجيل الحلقات، بناء على الاتفاق الذى تم بين الوزير والشيخ العريفي، والذى تم على هامش مؤتمر رأى علماء الأمة في القضية السورية، و الذى عقد أول أمس وشارك فيه العريفي باعتباره ممثل لعلماء الدين السعوديين.

وفى السياق نفسه استغلت ادارة قنوات "إي أر تي" فرصة هذا الاتفاق، لتقدم عرض للتليفزيون المصري، يتضمن استعدادهم الدخول في شراكة مع التليفزيون المصري في انتاج سلسة حلقات الشيخ العريفي.

و العرض الثاني هو حصول مجموعة "إي أر تي" على جميع تسجيلات الشيخ الشعراوي، و الحصول على حق عرضها حصرياً لمدة 10 سنوات مقابل مبلغ 4,5 مليون دولار، وإعطاء التليفزيون المصري نسخه كامله من جميع اعمال الشيخ العريفي، على ان يحصل عليها التليفزيون المصري مقابل مليون دولار فقط.

ورفض شكري ابو عميرة رئيس اتحاد التليفزيون الجزء الاخير من العرض و الخاص بحصول مجموعة "إي أر تي"، على تسجيلات الشيخ الشعراوي، نظراً لضعف العرض المقدم مقارنة بقيمة التسجيلات.



شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر 



ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم