يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 13 يونيو 2013

عــــاجل : من "عمر عفيفي" يطالب الدول الأجنبية

"عفيفي" يطالب الدول الأجنبية بسحب مواطنيها من مصر قبل 22 يونيو
 
قال العقيد "عمر عفيفي"، ضابط الشرطة المتقاعد عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": "نناشد ونطالب جميع السفارات
والجاليات الأجنبية والعربية بتدبير أمورها من الآن في النظر نحو إجلاء رعاياها والدبلوماسيين المتواجدين في مصر والاكتفاء فقط بأقل عدد ممكن لتسيير أعمال القسم القنصلي وذلك في موعد أقصاه ٢٢ يونيو ٢٠١٣".

جاء ذلك في تدوينة نشرها "عفيفي" تحت عنوان "نداء لجميع السفارات والجاليات والبعثات الدبلوماسية الأجنبية والعربية بجمهورية مصر العربية".

وأضاف: "يجب أن تخلي المجموعات الثورية مسئوليتها تماما من الآن نظرا لما ستمر به البلاد من تغيير جذري وخلع للنظام الحالي بمختلف الطرق وسيتواجد الملايين من البشر الغاضبين وربما يحدث انفلات أمني واسع قد يستمر لعدة أيام أو عدة أسابيع ونخشى معه وجود عناصر ظلامية تخريبية ترمي للإساءة للثورة".

وواصل: "إن تعهد لكم النظام الحالي أو الجيش أو الشرطة أو أي جهة مهما كانت فهذا كلام فارغ لأنها لن تكون قادرة على حماية مقار السفارات والقنصليات والرعايا في تلك الظروف ووسط تلك الحشود البشرية".

وتابع: "نعبر عن احترامنا الكامل لجميع المعاهدات الدولية مع جميع الدول وأن الثورة المصرية ثورة حضارية ترسخ للسلام العادل مع العالم أجمع على أساس الاحترام والمصالح المتبادلة على قدم المساواة ولا تقبل التبعية أو الاستعمار بكل صوره ونرجو أخذ طلبنا مأخذ الجد والاهتمام، وعلى كل الدول الأجنبية والعربية اتخاذ ما تراه يكفل حماية بعثاتها ورعاياها في مصر وفقا لتقديراتها".

واختتم: "نعلم تمام العلم أن جميع الأجهزة الأمنية تتابع ما يتم إعلانه على صفحتنا ونعتبر هذا بمثابة إعلان رسمي معبر عن مليون و700 ألف مصري هم عماد الثورة وقاداتها ونناشد الصحف المصرية بنشر هذا الطلب وتوثيقه بالتاريخ والساعة لإخلاء المسئولية تجاه جميع دول العالم".


عــــاجل,:,من,"عمر,عفيفي",يطالب,الدول,الأجنبية , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عــــاجل : من "عمر عفيفي" يطالب الدول الأجنبية



عــــاجل,:,من,"عمر,عفيفي",يطالب,الدول,الأجنبية , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عــــاجل : من "عمر عفيفي" يطالب الدول الأجنبية
 

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم