يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 4 يونيو 2013

كارثة..دخول الركاب والأمتعة بدون تفتيش في مطار شاهد السبب

بسبب إضراب عمال الجمارك..
كارثة..دخول الركاب والأمتعة بدون تفتيش في مطارالقاهرة



كارثة..دخول,الركاب,والأمتعة,بدون,تفتيش,في,مطار,شاهد,السبب , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , كارثة..دخول الركاب والأمتعة بدون تفتيش في مطار شاهد السبب
داخل مطار القاهرة

كتبت مروة عباس
تسبب إضراب العاملون بجمارك مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، لدخول ركاب رحلات بدون تفتيش أمتعتهم.

وكان العاملون قد جددوا إضرابهم اليوم, وقاموا لإنهاء إجراءات وصول الركاب ببطء شديد للضغط على المسئولين بوزارة المالية لتنفيذ مطالبهم.
ومن جانبه، صرح محمود عصمت رئيس شركة الميناء – خلال تواجده بصالة الوصول بمبنى الركاب رقم 1 - بأن الشركة لديها خطط بديلة للركاب القادمين نظرًا لامتناع العاملين بالجمارك لممارسة عملهم.
يذكر أن العاملين فى مصلحة الجمارك بمطارات القاهرة وأسيوط والأقصر وسوهاج بدؤوا إضرابهم عن العمل صباح اليوم، وذلك تنفيذًا للتهديد الذي وجهه العاملون إلى وزير المالية.
وأكد بعض العاملين المضربين عن العمل، أن مديري الإدارات من يقومون بتيسير العمل فى المطارات المضربة، حيث إن 70% من العاملين انضموا للإضراب، وحذروا من أن سرعة إجراءات المرور للركاب حيث يتم تلافى التكدس قد تتسبب فى دخول مخدرات وبضائع محظورة.
وقال رجال الجمارك، إن مطالبهم تنحصر في تطهير مصلحة الجمارك من الفساد وإقالة القيادات الفاسدة وسد الثغرات وتشديد العقوبات بقانون الجمارك وترشيد الإعفاءات الجمركية وتعديل بعض النظم الجمركية الخاصة والتي تم تقيمها لرجال الأعمال المصريين وتحسين دخل موظف الجمرك بما يكفل له ولأسرته حياة كريمة وتوفير استراحات آدمية و وسائل انتقال مناسبة للعاملين في المناطق النائية وقد علق المضربون لافتات تؤيد مطالبهم.



الدستور

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم