يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الاثنين، 10 يونيو 2013

القبض على مالكة قناة دلع الجنسية..بتكسب مليون كل يوم



القبض,على,مالكة,قناة,دلع,الجنسية..بتكسب,مليون,كل,يوم , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , القبض على مالكة قناة دلع الجنسية..بتكسب مليون كل يوم
تجرى نيابة أكتوبر تحقيقاتها فى واقعة اتهام سيدة أعمال أردنية الجنسية ببث قناة فضائية باسم “دلع”، وهى قناة جنسية تسعى لنشر العلاقات الجنسية غير المشروعة، حسب ما جاء فى تحريات مباحث الآداب.
وكشفت التحقيقات مع سيدة الأعمال الأردنية، التي تقوم ببث قناة “دلع” بمدينة أكتوبر من دون ترخيص عن تحقيق 850 ألف جنيه يوميًا من نشر الجنس والعلاقات الجنسية من خلال القناة.
كما كشفت التحقيقات، عن أنها تعمل منذ 3 سنوات بمصر من دون ترخيص، وكانت الإدارة العامة للآداب بمباحث الجيزة، قد نجحت فى القبض على سيدة أعمال أردنية الجنسية تقوم ببث القناة مساء أمس.
وتبين من التحقيقات، أنها تبث عبر الأقمار الصناعية من لندن وألقت القبض على الأردنية وطاقم العمل، وتم التحفظ على الأجهزة والكاميرا التى تستخدم فى عمليات البث، وتولي أحمد أبوالمجد عيسي مدير نيابة أكتوبر التحقيق معها.
وقد قامت أجهزة الأمن بإشراف اللواء عبد الموجود لطفى، مدير أمن الجيزة، بمداهمة مقر القناة بأكتوبر، وتمكن المقدم أحمد نجم الدين، رئيس مباحث قسم أول أكتوبر من القبض على الأردنية وطاقم العمل وتم التحفظ على الأجهزة والكاميرا، التى تستخدم فى عمليات البث.
كان محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، قد تلقى إخطارًا من العميد عمر عبد العال، رئيس مباحث الآداب بقيام إحدى القنوات الفضائية ببث إعلانات جنسية والبعض الآخر يقوم بالإعلان عن بعض الاتصالات الجنسية، وكذلك الإعلان عن راقصات، حيث توصلت التحريات إلى إحدى هذه القنوات “دلع” وتم استئذان النيابة العامة ومداهمة مقرها

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم