يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجمعة، 14 يونيو 2013

باسم يوسف يسخر من تصريح نور

باسم يوسف يسخر من تصريح نور"مرسي بيقولي تنصحني بإيه يا أيمن"..ويؤكد:الشاطر لا يذهب للاتحادية ولكن الاتحادية تذهب للشاطر


باسم,يوسف,يسخر,من,تصريح,نور , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , باسم يوسف يسخر من تصريح نور


أكد الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج "البرنامج"، الذي يذاع على قناة " c.b.c " أن العشاء السري الذي سمعت عنه
مصر وجمع بين خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين وعمرو موسى، رئيس حزب المؤتمر، في منزل الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، أن ما ردده المتحدث الإعلامي لحزب المؤتمر بأن اجتماع موسى والشاطر لم يشهد تفاوضا، يعد شيئا غير منطقي، متسائلا "فهل الاجتماع كان لتناول بابا غنواج في منزل نور".

وسخر يوسف من اللقاء قائلا إن لديه سبقا حيث أدخل كاميرا سرية في هذا الاجتماع، وأن الجلسة كانت حميمية ولم يتناولوا فيها السمك، مشيرا إلى أن هذا الاجتماع أحدث أزمة داخل جبهة المعارضة.

وأبدى استغرابه من جلوس موسى مع الإخوان رغم اعتراضهم على توليه منصب رئيس الوزراء في عهد المجلس العسكري وتهديد الإخوان بحرق مصر، ولماذا تأخر فى إعلان ذلك وردده فى الوقت الحالي عقب الأزمة الكبيرة، كما تهكم مما ردده أيمن نور حينما قال له الشاطر أنه - أي نور - يرى مرسي أكثر منه ويذهب الاتحادية في حين أن الشاطر لم يذهب للاتحادية، وقال يوسف "الاتحادية هي من تذهب للشاطر" كما عرض فيديو لـ"نور" يقول فيه "إن مرسى عندما يتحدث إليه يقول له.. تنصحنى بإيه".

وتابع يوسف تهكمه على الحوار معلنا أن باكينام الشرقاوي مساعد رئيس الجمهورية هى من سربت الحوار السري على أثر دعوة نور لها على غرار إذاعتها الحوار السرى المعلن فى الرئاسة الخاصة بأزمة سد النهضة.


صدى البلد


ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم