يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 11 يونيو 2013

وزير الداخلية يعلن خطة 30 يونيو

وزير الداخلية يعلن خطة 30 يونيو.. ويؤكد: استراتيجية الوزارة الجديدة ارتكزت على تحقيق أمن المواطن وحماية ممتلكاته وسنكثف الدوريات بكافة الشوارع..ونناشد القوى السياسية بالسلمية


وزير,الداخلية,يعلن,خطة,30,يونيو , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , وزير الداخلية يعلن خطة 30 يونيو
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أنه وجه كافة قطاعات الوزارة على ضرورة تفعيل التنسيق التام بين كافة الأجهزة
الأمنية لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها وصورها تحقيقاً لأمن المواطن وحمايةً لممتلكاته والعمل على تطوير برامج التدريب فى كافة المجالات الأمنية وصولاً لإعداد رجل شرطة متميز فنياً وبدنياً وفكرياً بما يتوافق مع طبيعة المرحلة وتحدياتها.
وأوضح وزير الداخلية خلال كلمته التى ألقاها فى المؤتمر العام الحادى والعشرين لمديرى إدارات ورؤساء أقسام مكافحة المخدرات أن الاستراتيجية الأمنية الثابتة للوزارة والتى تبلورت عقب ثورة 25 يناير، تقوم على محورين أساسيين هما السعى نحو تحقيق أمن المواطن وحماية ممتلكاته العامة والخاصة والعمل على استقرار الشارع المصرى والابتعاد كلياً عن المعادلة السياسية وعدم التدخل فى تفاعلات المشهد السياسى على الساحة الداخلية.

وأشار وزير الداخلية إلى أن الاستعدادات التى اتخذتها الأجهزة الأمنية لتأمين فعاليات التظاهرات التى دعت لها بعض القوى والتيارات السياسية يوم 30 يونيو الجارى جاءت من منطلق تلك الاستراتيجية حيث ارتكزت خطة تأمين تلك الفعاليات على عدة نقاط أولاها انتشار وتكثيف الدوريات الأمنية بكافة الشوارع والميادين والطرق الرئيسية بهدف تحقيق أمن المواطن والحفاظ على ممتلكاته
.

كما شددت الخطة على اتخاذ التدابير اللازمة لتأمين المنشآت الهامة والحيوية وأيضا اتخاذ كافة الاحتياطات والإجراءات لتأمين الفعاليات.

وناشد وزير الداخلية كافة القوى والتيارت السياسية التعاون مع الأجهزة الأمنية للقيام بدورها المنوط بها فى تأمين تلك الفعاليات والحفاظ على سلامة المشاركين به، وأدعو الله أن تخرج تلك التظاهرات بشكلٍ سلمى يعكس حضارة مصر وعراقة شعبها ويجنب المجتمع أية آثار سلبية قد تؤثر على سلمية تلك الفعاليات.


وزير,الداخلية,يعلن,خطة,30,يونيو , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , وزير الداخلية يعلن خطة 30 يونيو
 

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم