يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 11 يونيو 2013

روشتة ضابط شرطة لمتظاهرى 30 يونيه

روشتة ضابط شرطة لمتظاهرى 30 يونيه: إياكم والاحتكاك بالضباط.. تخريب المنشآت يفشلكم ويفض عنكم المسالمون.. لا تفكروا فى سيناريو اقتحام الأقسام فلن نسمح به.. طهروا مظاهراتكم من البلطجية ودعاة الثورة

 

روشتة,ضابط,شرطة,لمتظاهرى,30,يونيه , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , روشتة ضابط شرطة لمتظاهرى 30 يونيه
العقيد أحمد طاهر

حذر العقيد أحمد طاهر، الضابط بمديرية أمن شمال سيناء، متظاهرى 30 يونيه المقبل من سحب الداخلية فى قضايا جانبية ليس لها علاقة بها من قريب أو بعيد. وقال طاهر على صفحته، التى وضع لها عنوان "أبدًا لن تسقط مصر": "تصاعدت الحناجر تطالب بمليونية لإسقاط الرئيس والجماعة، التى ينتمى لها وتصاعدت أمامها أصوات الإسلاميين تهدد وتتوعد وعلى رأسهم كالعادة أبو إسماعيل".

وقدم عقيد الشرطة ما وصفها بنصائح يرجو اتباعها فى يوم التظاهرات، ووجه كلامه للمتظاهرين قائلا: "إياكم والاحتكاك بالشرطة ولا تتخيلوا أن سيناريو اقتحام الأقسام أيام الثورة سيتكرر واعلموا أن جهاز الشرطة بجميع العاملين به جهاز وطنى فلا تسحبوه لمواضيع جانبيه لا داعى لها فالكل خاسر".

وأضاف: "إياكم والاعتداء على المنشآت العامة أو الخاصة فالكاميرات جاهزة والضبط سيتم والمحاكمات ستكون قاسية وستحكمون على أنفسكم ومظاهراتكم بالفوضى وسينسحب من حولكم كل (المسالمين) غير الراغبين فى المشاكل وهم القوة العظمى.

ونصح المتظاهرين بعدم رفع أى صور لا أى زعيم سابق أو حالى أو مرشح سابق فى الانتخابات وأضاف: لا ترفعوا سوى علم مصر عاليا ولا ترددوا سوى الدعاء واسم الوطن".

وحذرهم من الانسحاب لمشاحنات جانبية مع أى من الإسلاميين، قائلا: "أنا على ثقة أن الأخوة السلفيين رجال دين فقط وليسوا رجال سلطة، ولن تمتد أيديهم على أهل المحروسة.

وطالبهم بأن يطهروا أنفسهم من البلطجية وما سماهم دعاة الثورة، وشيوخ الفضائيات.

واستكمل: "لتكن مليونية مصرية خالصة وتظهر للعالم كله كم نحن شعب محترم وذكى وقادر على تغير التاريخ مرارًا وتكرارًا دون نقطة دم واحدة".
روشتة,ضابط,شرطة,لمتظاهرى,30,يونيه , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , روشتة ضابط شرطة لمتظاهرى 30 يونيه
 

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم