يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجمعة، 31 مايو 2013

مليونية سلفية ضد الإخوان

مليونية سلفية ضد الإخوان بعد احتجاز البرهامى بالمطار
 

مليونية,سلفية,ضد,الإخوان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مليونية سلفية ضد الإخوان
ها هى توقعات البرهامى عن الإخوان وعلاقتهم بالسلفيين تتحقق ، فلم ينسى احد سوى السلفيين انفسهم روايته الشهيرة عندما قام الإخوان بحمله والقاءه خارج احد المساجد ، هذه الرواية يعلمها الجميع ولم يتناساها سوى السلفيين انفسهم عندما ظلوا لشهور اشبه بظل لجماعة الإخوان ، الان ربما يكونوا ادركوا الحقيقة التى راها الجميع وانهم سيكونون اول ضحية يضحى بها الإخوان ككبش فداء او كانذار لباقى الاحزاب الاخرى .

فقد شن عدد من قيادات الدعوة السلفية وحزب النور هجومًا حادًا على جماعة الإخوان المسلمين، والرئيس محمد مرسي، بسبب ما تعرض له الدكتور ياسر برهامي، مؤسس الدعوة السلفية، الخميس، بعدما تم التحفظ عليه في مطار برج العرب بالإسكندرية، لوضعه على قوائم ترقب الوصول.وهددت الدعوة السلفية بتنظيم مليونية ضد الرئاسة والإخوان وتقديم بلاغ إلى النائب العام، مؤكدين أنهم لن يصمتوا على ما تعرض له رمز السلفية، وقالوا إن «نظام الإخوان هو نفس نظام مبارك في التضييق على السلفيين».

واعتبر الدكتور «برهامي» أن هجومه على سياسية الإخوان والدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية وراء وضعه على قوائم الترقب، وقال «لن يستطيع أحد منعي عن ممارسة حقي السياسي وانتقاد السياسات الخطأ التي يدير بها الإخوان البلاد».

وأضاف «برهامي»: «سألجأ إلى جميع الطرق الممكنة لمعرفة من وراء وضعي على قوائم ترقب الوصول، وسأتقدم ببلاغ إلى النائب العام اتهم فيه الرئاسة والحكومة بأنهما وراء احتجازي بالمطار»، مؤكدًا أن «الدستور كفل احترام كرامة وحقوق الإنسان لذلك لن أصمت حتى الحصول على حقي كاملًا».وقال الدكتور أحمد فريد، عضو مجلس أمناء الدعوة السلفية، إن مجلس أمناء الدعوة السلفية سيجتمع، السبت، لاتخاذ قرار ضد ما تعرض له «برهامي» بالمطار، مؤكدًا أن هناك اتجاهًا قويًا داخل الدعوة إلى تنظيم مليونية ضد الرئاسة وجماعة الإخوان المسلمين، اعترضًا على ما تعرض له مؤسس السلفية.

وأضاف «فريد» في تصريحات صحفية : «علينا أن نعزي المصريين في ثورتهم، وكأن لم تقم ثورة ونعيش نفس أيام النظام السابق بمحاولات إلقاء القبض على قيادات الدعوة السلفية وأيضًا على الناشطين السياسيين».

وأوضح الدكتور عبد الله بدران، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب «النور» بمجلس الشورى، إن ما يتعرض له التيار السلفي الآن يحتاج إلى وقفة قوية للتنديد ضد أفعال النظام الحالى، مضيفًا في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» إن «أعضاء النور بالشورى سيعرضون هذا الأمر لمقاضاة المتسبب فى هذا الحدث».

من جانبه أكد الكتور أحمد عارف، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، أنه تعرض لنفس واقعة الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، وتم احتجازه بمطار القاهرة، مشيرًا إلى أن هذه الكشوف التي تتضمن أسماء القيادات الإسلامية أعدها جهاز أمن الدول قبل الثورة.

وقال إنه أثناء عودته قبل أسابيع من أحد السفريات الخارجية تم إيقافه بمطار القاهرة وسحب جواز سفره بسبب وجود اسمه في كشوف الترقب، لأن هذه القوائم لم يتم تنقيتها منذ عهد النظام السابق


البشاير

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم