يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 7 أبريل 2013

شباب الإنقاذ يتوجهون للكاتدرائية

شباب الإنقاذ يتوجهون للكاتدرائية لوقف الفتنة 


 
صوره ارشيفيه


أكد شباب جبهة الإنقاذ الوطنى على توجههم بعد قليل إلى مبنى الكاتدرائية بالعباسية، رافعين شعارات تدعو لوقف الفتنة وأن مصر للجميع والدين لله والوطن للجميع، وذلك فى مواجهة الأحداث المأساوية المرفوضة التى تدورعند الكاتدرائية منذ ساعات.
وقد أصدروا بيانا مساء اليوم جاء فيه: تابعنا بمنتهى الحزن والأسى ما شهدته منطقة الخصوص من أحداث دموية مفتعلة لأحداث وقيعة وفتنة بين عنصري الأمة وشركاء الانتصارات والنكبات والحروب والثورة مسيحيي مصر ومسلميها، والذي أفضى إلى سقوط العديد من الضحايا.
وأضاف البيان: لكن إن كان ما حدث هو نكبة على الوطن فما حدث اليوم هو كارثة مفجعة لا تمت للأديان أو الأخلقيات أو الموروث الثقافي المصري بشيء، كيف نرى الإعتداء السافر على جنازة تحمل النعوش ، كيف يتم الاعتداء على المنكوبين العزل ؟!.
وقال البيان:" إن ما يحدث هو صورة واضحة لفشل النظام الاستبدادي الفاشل، والذي يأخذ البلاد إلى حافة الهاوية. فما تشهده البلاد من أحداث مؤسفة، هو استكمال لسياسات فاشلة بدأت بدستور تقسيمي مستبد ونراها تدخل في محاولات لتفكيك النسيج الوطني الأصيل".
وقال البيان: نحن شباب جبهة الإنقاذ الوطني نؤكد على تماسك النسيج المصري ووحدة مكوناته. كما نؤكد على قدرة الشعب المصري العريق لإحباط أي مخطط لانتهاك هويته ووحدته وتماسكه.
وطالب شباب جبهة الإنقاذ فى نهاية البيان بالاستقالة الفورية للحكومة المصرية؛ حفاظًا على أرواح المصريين التي تهدر كل يوم، وسعيًا لاستقرار الوطن وأمنه وأمانه.
 

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم