يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 13 أبريل 2013

إحالة قياديين بـ«الإخوان» في البحيرة للجنايات شاهد التهمة الموجهة اليهم

إحالة قياديين بـ«الإخوان» في البحيرة للجنايات بتهمة تعذيب مواطنين بمقر الجماعة
 

 
إحالة قياديين بـ«الإخوان» في البحيرة للجنايات بتهمة تعذيب مواطنين بمقر الجماعة

قرر المستشار أسامة يونس، المحامي العام لنيابات وسط دمنهور، السبت، إحالة كل من «مصطفي . خ» و«محمد. ع»، القياديين بالمكتب الإداري لإخوان البحيرة، إلى محكمة الجنايات، بتهمة خطف وتعذيب عدد من المواطنين داخل مقر جماعة الإخوان المسلمين بمدينة دمنهور، أثناء المظاهرات التي شهدتها المدينة، في نوفمبر الماضي، ضد الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي، وهي الاشتباكات التي أسفرت عن مقتل إسلام مسعود.
كان كل من مصطفى صقر ومحمود شاهين ومحمد منصور، المجني عليهم في القضية، دخلوا في اعتصام مفتوح منذ، مساء الأربعاء، أمام مكتب المستشار أسامة يونس، المحامي العام لنيابات وسط دمنهور، للمطالبة بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات، بعد انتهاء النيابة الجزئية من عملها.
كان المحامي العام قرر إرجاع القضية مرة أخرى إلى النيابة الجزئية لسماع أقوال أحد الشهود من جماعة الإخوان المسلمين، قبل إحالتها إلى محكمة الجنايات.
وترجع وقائع القضية إلى شهر نوفمبر الماضي، عندما اتهم 4 من الشباب عددًا من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين باختطافهم وتعذيبهم داخل مقر الجماعة بميدان الساعة بدمنهور، خلال الأسبوع الذي شهد اشتباكات بين أفراد الجماعة ومعارضي الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي، وهي الاشتباكات التي أسفرت في نهايتها عن مصرع إسلام فتحي مسعود.
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم