يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 16 أبريل 2013

"على بشر" يقترب من رئاسة الحكومة

"على بشر" يقترب من رئاسة الحكومة 


 
الدكتور محمد علي بشر وزير التنمية المحلية


كشفت مصادر خاصة بوابة الوفد عن أن تكليفات عليا من مؤسسة الرئاسة أسندت إلى الدكتور محمد علي بشر وزير التنمية المحلية رئاسة اجتماع مجلس المحافظين أمس، وتجاهلت التكليفات رئيس الوزراء.
أشارت المصادر إلى أنه من غير المستبعد وجود اتجاه لدى مؤسسة الرئاسة بترشيح" بشر" لرئاسة الحكومة الجديدة، وأن رئاسته لمجلس المحافظين بداية لتشكيل حكومة وبدء المشاورات.
وكانت أجندة قنديل قد خلت من أي اجتماعات أو مواعيد أمس. وكشفت المصادر أن بشر اختار هيئة الاستثمار، وليس مقر مجلس الوزراء لعقد الاجتماع؛ كي ينفرد بالمحافظين بعيدًا عن القصر العيني.
وأشارت إلى أن الاجتماع يأتي بعد يوم واحد من تداول أنباء تشير إلى حركة محافظين مرتقبة تشمل 10 محافظات أعدها وزير التنمية المحلية، وسلمها للرئيس محمد مرسي.
وعلمت بوابة الوفد أن غياب قنديل عن اجتماع مجلس المحافظين يعني تركه منصبه خلال أيام، وأن الاجتماع ربما يكون الاجتماع الأخير للمجلس يعقبه إعلان حركة المحافظين قبل تشكيل الحكومة الجديدة. يذكر أن غياب قنديل عن اجتماع مجلس المحافظين يعد المرة الأولى منذ تأسيس المجلس عام 2004 في عهد حكومة د. أحمد نظيف، ويذكر أن الوزير "بشر" أحد أبرز قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وشغل منصب محافظ المنوفية، وهو أستاذ بكلية الهندسة.

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم