يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 13 أبريل 2013

توقف «البرنامج» يثير سخرية «تويتر».. و باسم يرد


توقف «البرنامج» يثير سخرية «تويتر».. و باسم يرد: إيه الهريِّ ده؟!

                                         توقف «البرنامج» يثير سخرية «تويتر».. و باسم يرد: إيه الهريِّ ده؟!


04/13/2013 - 22:57

كتبت - سحر عزام:

أثار قرار الإعلامي باسم يوسف بتوقف برنامجه الساخر ''البرنامج'' على قناة (سي بي سي) لعدة أسابيع لحصوله هو وفريق العمل على قسط وافر من الراحة الكثير من الجدل والغضب على شبكات التواصل الاجتماعي.
فقد دشن النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) هاشتاج باسم ''أجازة باسم''، وقال عمر أن قرار باسم فرصة للرئيس محمد مرسي ليقول خطابات الأربع سنين القادمة، وعلق آخر بأن إجازة باسم تعني حصول النائب العام المستشار طلعت عبدالله على أجازة أيضًا.
وسخر علي باهر من اجازة باسم قائلًا'' في الفترة دى الأخبار هتكون باسم يوسف يتحول للتحقيق بتهمة إهانة الإجازة .. ما ذنب الإجازات ؟!''.
وتمنَّى البعض أجازة سعيدة لباسم لحقه في الحصول على قسط من الراحة بعد المجهود المبذول في البرنامج، ونصحه عبدالله البغدادي بالذهاب لجزر المالديف.
وانتقد البعض فكرة هاشتاج إجازة لباسم واصفين الفكرة بالفراغ.
وأشارت رنا ماهر لإمكانية أن يمثل قرار باسم فرصة لخروج الكثير من الشائعات عن هروبه وخوفه.
وتساءل الكثير عن ماذا سيفعلون يوم الجمعة مع غياب حلقة باسم يوسف التي ينتظروها كل أسبوع بفارغ الصبر .
وأشار البعض لاحتمال أن يكون هذا الخبر غير صحيح وأنه ''كدبة أبريل''.
ومن جانبه علق الإعلامي باسم يوسف على هذا الهاشتاج والتعليقات قائلًا''هناك حدث دولي هام سأسافر لحضوره في هذه الإجازة. تكريم يفتخر به اي شخص...سيتم الإعلان عن التفاصيل الحلقة القادمة إن شاء الله. أنا مش فاهم ايه كمية الهري و الإشاعات دي...عادي جدًا إن البرنامج ياخد أسبوعين إجازة. تسعة أشهر عمل 15 ساعة في اليوم حتى أيام الجمعة.فين الأزمة''
وعبر يوسف عن استيائه من الشائعات التي صاحبت قرار اجازته قائلا '' ها مفيش حد ناوى يطلع إشاعه تانى ها و محدش عاوز يهزر تانى ها ... دى بقت حاجه استغفر الله العظيم، أنتو فكرين أن الاجازه هتبقا حلوه بعد كل الهرى دا كلو''. 

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم