يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 16 أبريل 2013

شيمون بيريز لعمرو موسى : " أنت مجنون؟ "

شيمون بيريز لعمرو موسى : " أنت مجنون؟ "
 

أكد "إبراهيم جمال" الباحث المتخصص فى الشئون الإسرائيلية بجامعة الإسكندرية، عن وجود رغبة داخل القادة الإسرائيليين فى ترهيب العرب وتخويفهم.
واثبت الباحث صحة كلامه بالحوار الأخير الذى أجرته صحيفة "معاريف" الإسرائيلية مع الرئيس الإسرائيلى "شيمون بيريز" حيث قصّ موقف جمعه مع "عمرو موسى" المرشح السابق لرئاسة الجمهورية والقيادي بجبهة الإنقاذ، حيث قال الرئيس الإسرائيلى " إن عمرو موسى عندما كان وزيرًا للخارجية المصرية كانت تجمعنى به صداقة حميمة وذات مرة جاء إلىّ "موسى" وقال لى: نحن أصدقاء أوفياء خذنى إلى مفاعل ديمونة حيث أريد أن أرى ماذا تفعلون الآن؟ فقلت له: "عمرو" أنت مجنون؟ أنا آخذك إلى ديمونة!.. انظر.. لا يوجد هناك أي شيء وقم بكتابة أنه لا يوجد شىء هناك.. أنا سعيد بشكك ولا أريد تفرقة شكوكك.. تلك هى الفلسفة".
وأشار الباحث المصري إلى أن الرئيس الإسرائيلى سعيد بشك عمرو موسى , حيث انه يرغب فى عدم تفرقة شكوكه وقال له "تلك هى الفلسفة" التى توحي بمدى الرغبة الإسرائيلية فى محاولة تخويف وفزع العرب من كلمة "ديمونة" حتى تضمن عدم قيامهم بأى مواجهات أو ضربات قد تؤدى إلى نهاية مُخططاتهم ومؤامراتهم وتمحى اسم إسرائيل من الوجود.

هناك تعليق واحد :

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم