يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأربعاء، 20 مارس 2013

انقلاب فى الإخوان :مهدى عاكف بدلا من محمد بديع وصاحب المقولة الشهيرة : طظ فى مصر

انقلاب فى الإخوان :مهدى عاكف بدلا من محمد بديع





حصلت جمعية الإخوان المسلمين على قرار بترخيص جديد كجمعية أهلية يرأسها محمد مهدى عاكف المرشد السابق لجماعة الاخوان وصاحب المقولة الشهيرة : طظ فى مصر ،

ولم يظهر بين المؤسسين اسم محمد بديع المرشد العام للجماعه او ايا من اعضاء مكتب الارشاد الحاليين

جاء هذا خلال اتصال هاتفى من محامى الإخوان عبد المنعم عبد المقصود ببرنامج الحياة اليوم للاعلامى الشهير شريف عامر

وصرح عبد المنعم عبد المقصود، محامي جماعة الإخوان المسلمين، إنه تم توفيق أوضاع الجماعة طبقًا للقانون الحالي كجمعية أهلية برقم إشهار 644 لسنة 2013.

لو كان ما يقوله حقيقى فلماذا لم يعلن عن هذا الا عندما قال القضاء كلمته واعلن ان الجماعه جماعه محظورة وايد قرار حلها وانها بلا اى سند قانونى للتواجد .

وأضاف أن التقرير الذي أصدرته هيئة مفوضي الدولة «ورد على غير محل»، مؤكدا أنه صادر على قضية ودعوى قديمة، كما أن «الإخوان جماعة شرعية»، على حد قوله

وتعجب من إصدار هيئة مفوضي الدولة مثل هذا التقرير في الوقت الحالي، «خاصة في ظل الاعتداءات الأخيرة على مكتب الإرشاد، وفي توقيت يسعى فيه البعض إلى تأجيج العنف واستهداف الجماعة يوم الجمعة المقبل».

وأكد أن هذه الدعوى لا علاقة لها بالدعاوى التي ستقضي فيها المحكمة الثلاثاء المقبل، وأن هذه القضية عمرها 21 سنة، مشيرا إلى أن «هناك أحكام قضائية تؤكد شرعية الجماعة».

وكانت هيئة مفوضي الدولة بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، قد أصدرت، الأربعاء، تقريرًا أوصت فيه المحكمة بإصدار حكم نهائي بأن جماعة الإخوان المسلمين ليس لها وجود قانوني، لأن الجماعة لم يكن لها كيان قانوني منذ تأسيسها.

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم