يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 30 مارس 2013

عااااااجل \\ "الاخوان" تهدد

الاخوان: سنقطع يد من يذهب الى المقطم ... والانبياء قتلوا وعذبوا

 
 
إشتباكات المقطم 
قال القيادى بجماعة الاخوان المسلمين عامر شماخ اننى اعلم أن بداخل كل فرد من جماعة الإخوان المسلمين مرجلاً يغلي بالغضب، خصوصًا الشباب؛ لما وقع على إخوانهم من غدر وإيذاء طال كبار السن قبل الشباب مؤكدا انه من حق الجميع الغضب والهم، شريطة أن يكون ذلك في إطار العقل، بعيدا عن العاطفة التي قد تدفع صاحبها إلى العدوان والانتقام دون تمييز.

واضاف شماخ قى مقاله له على موقع اخوان اون لاين على الاخوان ان يتذكروا ان ما جرى هو امر متوقع من تلك الفئة الضالة التي تريد حرق الوطن حفاظا على مصالحها الضيقة، ولا يجوز أن نعطيها المسوغ لذلك، بمجاراتها فيما تقوم به من عنف وإرهاب.

مؤكدا ان الاخوان لن يسمحوا بأن يكونوا إمعات مفعولا بهم، بل يجب أن نقطع يد من يعتدي علينا في دورنا، لكن لا نبادر بعدوان على أحد، ولا نروع أحدا في مقره أو في مسكنه أو في الطريق العام.

واعتبر شماخ ان الاعتداءات التي جرت لا تنتقص من كرامة أحد من الإخوان، بل تدين فاعليها، فكم من نبي قُتل، وكم من نبي عُذِّب، وكم من نبي طورد وأخرج من بلده، فكان خطاب الله لهم ولأتباعهم.

وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ.. وما أسهل أن يرد الأخ الصاع صاعين إلى الذين مزقوا اخوانه، لكن من يتحمل دماء هؤلاء النتنى الذين لا يزالون يرددون الشهادة ويقولون إننا مسلمون مضيفا انه لو قتل أحد من هؤلاء البلطجية لأرعدت له أنف، ولسوف يقال كان وكان والأوجب أن يُتركوا ليُعذبوا في الدنيا، ثم ليموتوا فيلاقوا حتفهم كما تهلك البعير؛ لأنه لو قتل أحدهم فسوف ينعى شهيدًا

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم