يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 21 مارس 2013

خطير من الشيخ محمد عبد المقصود وشاهد ماذا يدعو الإسلاميين


الشيخ محمد عبد المقصود يدعو الإسلاميين للدفاع عن الإخوان غدًا

الخميس، 21 مارس 2013 - 22:45

الشيخ محمد عبد المقصود
كتب كامل كامل

دعا الشيخ محمد عبد المقصود، الداعية السلفى، من سماهم إخوانه، بإعانة جماعة الإخوان المسلمين، والدفاع عنهم خلال مليونية الغد، والتى دعا لها، بعض القوى السياسية أمام مقر الإخوان.

وقال عبد المقصود، فى بيان له صدر اليوم، الخميس، جاء تحت عنوان "بيان من فضيلة الدكتور محمد عبد المقصود، حول مليونية غد، عند مقر الإخوان المسلمين بالمقطم": "أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم، قال تعالى: (والله لا يحب الفساد) (البقرة:205)، إخوانى الكرام أعينوا إخوانكم ودافعوا عنهم، قال تعالى: (وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان) (المائدة:2)، فهبوا للدفاع عن إخوانكم واعلموا أن المستهدف هو المشروع الإسلامى".

اليوم السابع

هناك تعليق واحد :

  1. ده الرجل المعرص اللي محمد عبد المقصود ده ابن مرة شرموطه وابن دين كلب عشان دهخول ومش مسلم ده من اتباع المسيح الدجال بيحرض المسلمين على قتل بعضهم بعضا عاوز البلد تولع وهو طبعا لم يشارك بكرة .كل شباب السلفيين والاخوان مغيبين اصحوا ياشباب انتبهوا من فتنة المتأسلمين لوقتلتم كلكم هم لم بضرهم شييئا معهم مليارات سيهربوا بها الى الخارج ويتركوكم لتصرخوا على موتاكم واعرفوا ان الله قد نهى عن قتل النفس إلا بالحق والصراع على السلطة ليس بالحق احذروا انتم الضحية

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم