يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجمعة، 29 مارس 2013

بعد تهديدات مرتضى منصور ... شاهد ماذا فعل "باسم يوسف" بعد تسجيل الحلقة بمسرح راديو !!؟

بعد تهديدات مرتضى منصور..باسم يوسف يخرج من الباب الخلفي لمسرح راديو مرتديا"ترنج كحلي"..وسط حراسة تضم أكثر من20 بودي جارد
  
 

 
بعد تهديدات مرتضى منصور لباسم يوسف:

أكثر من 20 بودي جارد يؤمنون باسم يوسف أثناء تسجيله "البرنامج".
الهدوء يسود محيط مسرح راديو مكان التصوير.


خرج الإعلامي باسم يوسف من باب جانبي لمسرح راديو بوسط البلد بعد انتهائه من تسجيل حلقته بالمسرح والتي ستذاع غدا الجمعة.

وخرج يوسف مرتديا ترنج كحلي وسط حراسة مشددة مكونة من أكثر من 20 بودي جارد 10 يحيطون سيارته ويمنعون التصوير، و3 آخرين دخلوا معه السيارة الخاصة به لتأمينه.

يذكر أن المستشار مرتضى منصور هدد يوسف في كثير من البرامج الإعلامية، منتقدا أدائه في برنامجه "البرنامج" والسخرية التي يوجهها للكثيرين.



وقد بدأ يوسف تسجيل يرنامج " البرنامج" في حلقته التي ستذاع الجمعة المقبل وسط حراسة مشدده تضم أكثر من 20 بودي جارد، كانوا مستعدين لأي هجوم على المسرح بعد تهديدات مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق ليوسف في وسائل الإعلام.

ورغم تهديدات منصور إلا أن "البودي جاردات كانوا يحتسون العصائر وتبادلوا الضحكات أثناء تأمينهم للمسرح، وسادت حالة من المرح بينهم.

وفي ذات الإطار سادت حالة من الهدوء في محيط مسرح راديو بوسط البلد أثناء تصوير الإعلامى باسم يوسف لبرنامجه الساخر "البرنامج"ويتولى الآن أكثر من 20 حارسا خاصا من البودى جارد مسئولية حماية المسرح ويتناولون العصائر ويمنعون الاقتراب من المكان.

يذكر أن باسم يوسف سخر في برنامجه من المستشار مرتضي منصور في برنامجه "البرنامج"، وتحدى منصور خاصة بعد أن انتقده مرتضي في وسائل الإعلام وقال أن ما يفعله باسم تهريج وهبل.

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مصر اليوم